جميع المباريات

إعلان

صلاح يهدر فرص عودة روما التاريخية ليتأهل ريال مدريد لربع نهائي الأبطال

صلاح، روما، ريال مدريد

صلاح أهدر فرصتين مؤكدتين


أهدر فريق روما الإيطالي فرص العودة التاريخية في المباراة التي جمعته بريال مدريد في سنتياجو برنابيو في ثمن نهائي الأبطال عن طريق لاعبيه محمد صلاح وإدين دجيكو ليخسر الذئاب في النهاية (2-0)، وبمجموع المباراتين (4-0).

صلاح أهدر انفرادين في الشوطين الأول والثاني، كما أهدر دجيكو انفراد في الشوط الأول من صناعة صلاح، بينما سجل رونالدو ورودريجيز لفريق ريال مدريد.


الشوط الأول

بدأ روما المباراة بضغط كبير على فريق ريال مدريد في الدقائق الخمسة الأولى لكنه لم يكن خطيراً باستثناء كرة عرضية مرت من أمام الجميع وتحولت لضربة مرمى.

التهديد الأول من أصحاب الأرض جاء في الدقيقة 7 بعد انطلاقة من مارسيلو وتمريرة إلى بيل الذي أعاد له الكرة في منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لروما.

صلاح انطلق في الجهة اليمنى بسرعته ومر من الدفاع ليلعب تمريرة عرضية أرضية وصلت إلى دجيكو الذي انفرد من الجهة اليسرى ليسدد بيسراه بجوار القائم في الدقيقة 15.

وكاد صلاح أن يسجل في الدقيقة 29 بعد تمريرة من دجيكو جعلته ينفرد من الجهة اليمنى بالحارس نافاس ليسدد كرة بيمناه مرت بجوار القائم الأيسر لتعانق الشباك الخارجية للفريق الملكي.

الحارس تشيزني أنقذ فرصة خطيرة في الدقيقة 31 بعد توغل من رونالدو من خارج منطقة الجزاء وتسديدة قوية أبعدها حارس روما عن شباكه ليبعدها الدفاع.

وقاد صلاح هجمة مرتدة خطيرة لروما في الدقيقة 41 ونجح في المرور من سيرجيو راموس بسرعته في وسط الملعب ثم اصطدم بدفاع الفريق الملكي لتتعطل الهجمة ويعود راموس لتحويل الكرة إلى رمية تماس.

الشوط الثاني

أنقذ تشيزني روما من الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 50 بعد تمريرة من رونالدو إلى مارسيلو في منطقة الجزاء الذي كاد أن ينفرد لولا ضغط كبير من الدفاع والحارس.

صلاح أهدر أخطر فرص المباراة في الدقيقة 51 بعد كرة وصلته في منطقة جزاء ريال مدريد لينفرد لكنه فضل التسديد بقدمه اليمنى لتر كرته بجوار القائم الأيسر للحارس نافاس بقليل.

وانطلق اللاعب المصري على الجهة اليمنى في الدقيقة 64 ومر من مارسيلو بسرعته ليرسل عرضية باتجاه بيروتي الذي فشل في تحويل الكرة للمرمى لتصل بعدها سهلة إلى الحارس.

الهدف الأول في المباراة جاء في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب كريستيانو رونالدو الذي قابل كرة ارتدت من الحارس بلمسة مباشرة إلى الشباك ليعلن عن هدف أول لفريقه ويسجل هدفه رقم 90 في تاريخ مشاركاته الأوروبية.

ريال مدريد سجل هدفه الثاني في الدقيقة 68 بعد تمريرة من رونالدو إلى رودريجيز الذي أرسل كرة قوية بيسراه إلى شباك روما ليعلن عن تقدم فريقه بالهدف الثاني.

رونالدو أهدر هدفاً مؤكداً في الدقيقة 70 بعد مرتدة منظمة للفريق الملكي وصلت إلى رونالدو الذي انفرد تماماً وفضل التسديد بيسراه لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر بقليل.

الحارس نافاس تصدى لتسديدة قوية من اللاعب بيروتي في الدقيقة 88 بعدما قابل عرضية من اللاعب محمد صلاح ليحولها مباشرة باتجاه مرمى الفريق الملكي لكن الحارس كان بالموعد لينتهي اللقاء بثنائية للأبيض.

لمشاهدة الهدف الأول اضغط هنا
لمشاهدة الهدف الثاني اضغط هنا

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg