جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يقصف كييف ويقترب من تأهل تاريخي في دوري الأبطال

أجويرو، مانشستر سيتي، السيتي، اجويرو، السيتى

لاعبو السيتي يحتفلون في المباراة


وضع مانشستر سيتي قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما فاز خارج أرضه على فريق دينامو كييف بأوكرانيا بنتيجة (3-1) في ذهاب ثمن نهائي البطولة.

سجل هدفي السيتي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والأسباني ديفيد سيلفا في الشوط الأول قبل أن يقلص كييف النتيجة في الشوط الثاني عن طريق اللاعب بيوليسكي، قبل أن يضيف يايا الهدف الثالث في الدقيقة 89.

ويسعى السيتي لتحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بهدفين نظيفين في مباراة العودة من أجل تحقيق تأهل لدور الثمانية لأول مرة في تاريخ النادي الإنجليزي.


الشوط الأول

ضغط كبير نظمه فريق دينامو كييف على مانشستر سيتي خلال الدقائق الأولى وكاد اللاعب يارمولينكو أن يسجل من تسديدة حولها هارت إلى ركنية بعد ان اصطدمت بالعارضة.

ونجح الأرجنتيني كون أجويرو في صناعة الفارق لمانشستر سيتي في الدقيقة 15 بعد عرضية من سيلفا من ضربة ركنية وصلت لسيرجيو في منطقة الجزاء ليسدد قذيفة بيمناه إلى شباك كييف.

وكان السيتي قريباً من الهدف الثاني في الدقيقة 22 بعد هجمة منظمة وصلت إلى سيلفا ليمرر إلى أجويرو في منطقة جزاء دينامو كييف ليسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

ومرر أجويرو بينية رائعة إلى يايا توريه في منطقة جزاء كييف في الدقيقة 35 ليرسل الإيفواري تسديدة قوية صدها الحارس ليبعدها الدفاع إلى ركنية لم يستفد منها السيتي.

ووصلت الكرة إلى أجويرو في منطقة جزاء كييف في الدقيقة 40 ليلعب الكرة بالكعب إلى ستيرلينج الذي لعب عرضية أرضية متقنة قابلها سيلفا بتسديدة بيمناه إلى الشباك.

الشوط الثاني

ضغط الفريق الأوكراني في البداية بحثاً عن هدف تقليص الفارق وكاد أن ينجح بتسديدة قوية أبعدها جو هارت بنجاح في الدقيقة 50 ليعود بعدها السيتي للاستحواذعلى الكرة.

وسجل دينامو كييف هدف تقليص الفارق في الدقيقة 59 بعد عرضية أبعدها أوتاميندي بشكل خاطئ لتصل إلى اللاعب بيوليسكي الذي أرسل قذيفة ارتطمت بأوتاميندي وعانقت الشباك.

وعاد مانشستر سيتي للهجوم مجدداً بهجمة خطيرة في الدقيقة 73 في منطقة جزاء كييف لعبها فيرناندينيو عرضية أرضية أبعدها الدفاع ليمرر البرازيلي مجدداً أجويرو الذي سقط في منطقة الجزاء بعد ضغط دفاعي كبير.

الحارس الإنجليزي جو هارت عاد للتألق مجدداً في الدقيقة 79 وأبعد كرة صعبة للغاية بعد تسديدة من بيوليسكي لاعب كييف في منطقة الجزاء ليحافظ الحارس على تقدم السماوي.

وأهدر يايا توريه فرصة الهدف الثالث بغرابة في الدقيقة 83 بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها يايا توريه برأسية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وسجل يايا توريه هدفاً رائعاً في الدقيقة 89 بعد تسديدة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء عانقت شباك دينامو كييف لينتهي اللقاء بثلاثية لصالح الفريق السماوي.

لمشاهدة هدف أجويرو اضغط هنا
لمشاهدة هدف سيلفا اضغط هنا
لمشاهدة هدف كييف اضغط هنا
اشترك في مسابقة يالاكورة واكسب "برو إفولوشن 2016" بتوقيع نيمار وعموري بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن