جميع المباريات

إعلان

عضو الإسماعيلي: نشعر بالندم لتعاقدنا مع ميدو

ميدو

أحمد حسام "ميدو"

أكد حسين أبو السعود عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي على شعور إدارة الدراويش بالندم بسبب التعاقد مع أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للفريق والحالي للزمالك.

وأشار أبو السعود في تصريحات عبر قناة سي بي سي إكسترا، إلى أن إدارة ناديه أدركت صعوبة التعاقد مع مدير فني للفريق من خارج محافظة الإسماعيلية.

وقال عضو إدارة الإسماعيلي: " نشعر بالندم بسبب التعاقد مع ميدو، فاستقالته بسبب الأزمة التي نشبت مع حسني عبد ربه مازلنا نعاني منها حتى الآن ".

وأكمل: " لم يكن على ميدو أن يقول أنه لن يدرب الإسماعيلي في وجود عبد ربه بالفريق، فالأخير قيمة كبيرة ولا يمكن الاستغناء عنه مطلقاً ".

مضيفاً: " التونسي نصر الدين النابي المدير الفني الأسبق للإسماعيلي لم تخدمه الظروف، فإذا نجح في تحقيق نتائج جيدة لكان الوضع اختلف تماماً ".

وكان الإسماعيلي قد أعلن عن تعاقده مع خالد القماش ليتولى مهمة الإدارة الفنية للفريق خلفاً للتونسي نصر الدين النابي الذي رحل قبل ساعات قليلة ماضية.

واختتم حسين أبو السعود حديثه قائلاً: " الإسماعيلية محافظة صغيرة، وأدركنا أنه من الصعب التعاقد مع مدرب من خارج المدينة، لذلك قررنا التعاقد مع خالد القماش ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات