جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الهولندي يعتمد الإعادة التليفزيونية بدءا من الموسم المقبل

ملعب

صورة أرشيفية


أكد الاتحاد الهولندي لكرة القدم أنه يعتزم تطبيق نظام الإعادات التليفزيونية في مباريات كأس هولندا بدءا من الموسم المقبل.

وأفاد موقع (دوتش نيوز) الإخباري أنه من المقرر استخدام هذه التقنية في الحالات الجدلية والحاسمة في المباراة مثل تجاوز الكرة خط المرمى أم لا أو إشهار البطاقات الحمراء أو احتساب ركلات جزاء من عدمه.

ويمكن للحكام الهولنديين أن يلجئوا لنظام الإعادة التليفزيونية في الحالات الجدلية، في الوقت الذي يمكن أن يكشف فيه هذا الجهاز عن بعض المخالفات الفردية.

إلا أن المدير العام للاتحاد الهولندي، جيجز دي يونج، أكد في تصريحات تليفزيونية لشبكة (نوس) أنه لن يكون بمقدور الأندية الهولندية أو اللاعبين المطالبة بالاستعانة بهذه التقنية، مثلما يحدث في رياضة الهوكي أو التنس باستخدام تقنية "عين الصقر".

وأشار دي يونج في تصريحاته "لقد حان الوقت لاستخدام هذه التقنية، حيث أنها ستساعد على تطبيق مزيد من العدالة فضلا عن تجنب ارتكاب أخطاء مؤثرة".

وأضاف دي يونج أنه من المقرر تطبيق هذه التقنية في 25 مباراة لبطولة كأس هولندا الموسم المقبل، حيث أن انطباعات الحكام والأندية بعد تطبيقها ستحدد إذا ما كنا سنواصل استخدام هذه التقنية أم لا.

ومع هذا، يجب الحصول على موافقة مجلس الإتحاد الدولي لكرة القدم (إيفاب)، المؤسسة المسئولة عن وضع قوانين كرة القدم العالمية، خلال اجتماعه السنوي الذي سيعقد في الفترة ما بين 4 وحتى 6 مارس المقبل بمدينة كارديف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg