جميع المباريات

إعلان

ملف..خلاف " مرتضي - مرسي" .. إلى أين؟

باسم ومرتضى

صورة تجمع مرتضي بباسم مرسي


يبتعد الهدوء عن نادي الزمالك منذ فترة ليست بالقصيرة فخلاف مرتضي منصور رئيس النادي وباسم مرسي مهاجم الفريق أصبح يحدث من حين لأخر.

ويبدو أن القلعة البيضاء خلال فتترة توقف الدوري المصري لم يكتب لها الهدوء على الإطلاق فبعد رحيل فيريرا المدير الفني للزمالك ليأتى بعدها خلاف "مرتضي - باسم".

ويرصد لكم يالاكورة خلال تقريره الحالي كواليس صراع مرتضي ومرسي منذ المرة الأولى التي جاءت عقب لقاء النجم الشهير وحتى هذه اللحظة.

بداية الخلاف:

دخل مرتضي في صدام مع باسم مرسي عقب لقاء الزمالك والنجم الساحلي بنصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية ، وذلك بعد تصريحات تليفزيونية من المهاجم ليرد بعدها مرتضي بهجوم ناري ثم اتبعها قرار بإيقاف باسم وعلى جبر مدافع الفريق.

وتحدث باسم مرسي في مداخلة بقناة LTC شكر فيها فيريرا واعتبره صاحب الدور الأكبر مع الفريق دون أن يذكر مجلس الإدارة، ووقف باسم مع جبر معلناً رفضه توقيع عقوبة على المدافع بعد طرده في لقاء النجم.

وجاء الرد سريعاً ، اقسم مرتضى على أن يضع باسم مرسي فى حجمه الطبيعي مع اعلان ايقافه وتحويله الى التحقيق مع لاعب أخر "بين عمر جابر وحازم امام كما ذكر مرتضى".

وواصل مرتضي هجومه على مرسي بالإضافة إلى كشفه عن تقرير من الأمن الوطنى قدم له عشية مباراة النجم حول علاقة مرسي ولاعب أخر بمجموعة أولترا وايت نايتس.

فيديو مكالمة باسم مرسي التى اشعلت غضب مرتضى

مرتضى لمرسي:انت موقوف واللى مش عاجبه يمشي .. فيديو يمشي

 مرتضى لمرسي:هرجعك للشبشب بتاعك وهعاقب فيريرا.. فيديو 

باسم يرد:

رد مهاجم الزمالك خلال تصريحات على صفحته الشخصية بانستجرام تأكد منها يالاكورة خلال اتصال هاتفى مع اللاعب وقال :

شكرًا نادي للزمالك شرف ليه أن كنت في يوم من الأيام داخل قلعة كبيرة بحجم نادي الزمالك، لم اتخاذل يوما ولم اقصر في تأدية واجبي تجاه هذا الكيان وقضيت موسم ونصف من أجمل أيامي مع مجلس اداره ولاعبين محترمين وجهاز فني على اعلى مستوى، ولم اشعر بوجود جمهور هذا الكيان، وقمت من قبل برسالة للجمهور بأني مستعد أن أقبل رأس فرد فرد من كبيرهم لأصغر فرد فيهم واستجاب لي الجمهور الذي يطلقوا عليه الاٍرهاب وتنازلوا عن كل شيء من اجل الكيان.

وقمت بمد اليد وكنت طرف في الصلح بين الطرفين كل هذا ليس بسبب أغراض شخصية، بل من أجل نادي الزمالك لأن الكورة تلعب من اجلهم وليس من اجل أفراد موسم ونصف حققت أنا وزملائي البطوله الغاليه التي غابت عن النادي لمدة ١٠ سنين وحققنا ثنائيه غابت ٢٧ عام وصعدنا لنصف نهائي كونفدرالية وكان طموحي مع هذا النادي الذي اعشقه منذ الصغر اكبر من هذا بكثير، لكن عندما يصل الوضع للاهانة ليه ولأهلي وانكار ما قدمته طوال هذا الموسم من ولاء للنادي وضغوطات من اجل اعادة نادي الزمالك لمراكزه الطبيعيه فأعتقد ان هذا انسب وقت لتحقيق حلم حياتي وهو الاحتراف بعد ان شعرت أني لاعيب مغمور وليس لِي دور في النادي كما أكد البعض وقام بإهانتي شخصيا وأهانة اهلي كل هذا لاني قلت الكورة للجمهور.

صدام الزمالك وباسم مستمر

اشترط باسم مرسي اعتذار مرتضى، لقبول الصلح وانهاء الخلاف ، ورفض اللاعب كل محاولات الصلح بسبب تعرض والدته للإهانة.

ونفى اللاعب كل ما تردد أنه اعتذر لمجلس الزمالك بعد أن أعلن ذلك الجهاز الإعلامي للمنتخب وعليه أصدر النادي بياناً أعلن فيه أنه يتقبل الاعتذار الصادر من اللاعب إلا أن المهاجم خرج وأكد أنه لم يتقدم بأي اعتذار.

باسم مرسي: عاش الزمالك

وانتهت الازمة باسم مرسي قبل لقاء السوبر المصري أمام الأهلي عندما خرج وكتب:" انتهت الأزمة .. عاش الزمالك."

وانتهت حلقة مرتضي وباسم وشارك المهاجم مع الزمالك في لقاء السوبر الذي خسره الأبيض أمام الأهلي 3-2 وفي مباريات الدوري ولكنه لم يستطع تسجيل أى هدف في الدوري.

ملف بالفيديو .. يرصد كل ما حدث في الأزمة الاولي بين مرتضي ومرسي

انستجرام يتسبب في معاقبة باسم

استقر مجلس الزمالك على معاقبة باسم مرسي بسبب عدم غلقه لحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وطالب مرتضي كل عناصر الزمالك بعدم استخدام مواقع التواصل الإجتماعي.

ماذا قال باسم مرسي عن ازمة " انستجرام"؟

أعلن باسم مرسي عن استياءه بسبب الحديث عن استخدام انستجرام مؤكداً أن جميع عناصر الفريق يستخدموه.

وأشار مهاجم الزمالك في تصريحات لبرنامج " مع شوبير" :" لست وحدى من يستخدم انستجرام ، ولا اعلم سر الضجة المثارة حولى وعلاقتى جيدة بمرتضي."


باسم مرسي: لن ألعب في مصر إلا للزمالك

قال باسم مرسي:" امتلك عروضاً منذ فترة طويلة لكن رحيلى عن الزمالك مشروطاً بوجود عرض في نادي كبير يليق باسمى وباسم الزمالك."

وعن العروض المحلية قال "لن العب في مصر إلا لنادي الزمالك، مازال في عقده موسم ونصف".

باسم مرسي: كل لاعبي الزمالك بيستخدموا إنستجرام

مرتضي يرد على باسم

أكد مرتضي منصور أنه لا يريد احد أن يظهر ويشكره في الإعلام ، فغرامة جديدة على باسم مرسي بسبب ظهورة مع شوبير.


واختتم رئيس الأبيض"اسماعيل يوسف له كامل الصلاحيات من مجلس الادارة".

تغريم باسم 350 الف جنيه

قرر مجلس الزمالك تقريم مهاجم الفريق 350 ألف جنيه وذلك بعد مخالفته تعليمات رئيس النادي.

وحسب مراسل يالاكورة فإن العقوبة جاءت ايضا بسبب حديث اللاعب لوسائل الإعلام بدون إذن الجهاز الفني .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg