جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ لرئيس لجنة الحكام: لعب الخمسينات انتهى

سيد عبدالحفيظ

سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هناك عدد من لاعبي أندية الدوري المصري يدعون الإصابة من أجل تضييع الوقت، سواء في المباريات التي يواجهون خلالها فريقه، أو الزمالك.

ووجه عبد الحفيظ رسالة إلى عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، عبر قناة الحياة، طالبه خلالها بضرورة التنبيه على الحكام بمراعاة إدعاء اللاعبين للإصابة في المباريات المقبلة.

وقال مدير الكرة بالأهلي: " أقول لعصام عبد الفتاح أن ما كان يحدث في الخمسينات والستينات انتهى منذ فترة، الأندية عندما تتقدم على الأهلي والزمالك تقوم بتضيع الوقت ".

وأضاف: " تقدم الأندية أو تعادلها مع الأهلي أو الزمالك، أكبر فريقين في مصر، هو مكسب بالتأكيد لهم، لكن لا يصح أن نجد لاعبين يدعون الإصابة بشكل دائم ".

وتلقى الأهلي خسارته الأولى في الموسم الجديد من الدوري المصري على يد فريق مصر المقاصة بهدف دون رد مساء أمس الخميس، ليتجمد رصيد الأحمر عند تسع نقاط.

وأكمل: " يجب أن ينبه عبد الفتاح على الحكام بضرورة وجود الحس الكروي، إذا كان اللاعب مصاب بالفعل من الضروري إيقاف المباراة، لكن كثيرون من يدعون الأمر ".

واختتم عبد الحفيظ قائلاً: " أتمنى التنبيه على الحكام، إذا شعر أحدهم بوجود من يدعي الإصابة فمن الضروري عدم إيقاف اللعب، وسيجد اللاعب يكمل المباراة بشكل طبيعي ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg