جميع المباريات

إعلان

مدرب فيورنتينا عن هجوم الجماهير على صلاح: تجاهلوه

صلاح

محمد صلاح

أكد باولو سوزا المدير الفني لنادي فيورنتينا، على ضرورة تجاهل جماهير فريقه لمحمد صلاح لاعب فريق روما، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء غداً، الأحد.

وسيلتقي فيورنتينا مع روما على ملعب أرتيمو فرانكي معقل الفيولا، في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي الممتاز "سيريا آ".

وأشار سوزا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم، السبت، إلى ضرورة تجاهل جماهيره لمحمد صلاح، مشدداً على أن اللامبالاة من المشجعين تجاه اللاعب المصري ستكون أفضل سلاح.

وقال المدير الفني لفيورنتينا: " دائما ما أكن الاحترام لفريقي القديم إذا لعبت أمامه فيما بعد، طاقة الجماهير يجب أن تستغل لتكون في صالحنا خلال المباراة ".

وأكمل: " تجاهل صلاح هو أفضل سلاح، اللامبالاة أحيانا تكون أفضل، أنا فخور بجماهير فيورنتينا التي شجعتنا أمام نابولي في المباراة الماضية، وأتمنى تكرار الأمر ".

وحسب ما أكدته عدد من الصحف الإيطالية، فإن جماهير فيورنتينا تنوي الهجوم على محمد صلاح خلال المباراة، خاصة بعدما رفض تجديد تعاقده مع الفريق مفضلاً الانتقال لفريق العاصمة الإيطالية.

واختتم باولو سوزا تصريحاته قائلاً: " روما يمتلك فريق ذو قوام متكامل، الخط الهجومي للفريق أقوى من الدفاعي، لذلك سنحاول أن نقضي عليهم بالهجوم مبكراً من أجل تحقيق الفوز ".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

13 7
برشلونة

برشلونة

20

تيرن أوفر على خيري ثم تيرن أوفر على برشلونة وفاست بريك للاهلي بعد ذلك سجل منه راضي الهدف الـ14 للأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg