جميع المباريات

إعلان

صالح جمعة: خلافة أبو تريكة ستشكل لي أزمة .. ولدي سببين لرفض الزمالك

صالح جمعة

صالح جمعة بقميص الأهلي

عبر اللاعب صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي عن سعادته بالانضمام إلى القلعة الحمراء، مشدداً على تلقيه عدد من التهديدات قبل إتمام الانتقال، لإثناءه عن الأمر.

وأشار جمعة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إلى وجود عدد من الأسباب التي دفعته لرفض العرض المقدم من الزمالك على الرغم من كونه الأعلى مادياً.

وبدأ صالح جمعة تصريحاته بالحديث عن مشاركته الأولى في مران الأهلي، حيث قال: " لم أشعر بالغربة، فكل اللاعبين أصدقائي في المنتخبات الوطنية، شعرت كأنني ألعب في النادي منذ فترة طويلة ".

وأكمل: " تواجد الجماهير في مدرجات ملعب مختار التتش كان رائعاً، لم أر جماهير عظيمة كجماهير الأهلي، دائما ما يساندون فريقهم في الأزمات قبل التواجد في الاحتفالات بالبطولات ".

وعن انضمامه للأهلي، ورفضه لعروض أخرى قدمت له، فقال اللاعب: " كنت أمتلك عدد من العروض من أندية بلجيكية وبرتغالية كسبورتنج براغا، لكنني فضلت الأهلي لأنه الأكبر في أفريقيا ولا يقل عن الأندية الأوروبية ".

وأوضح جمعة انه تلقى إتصالاً من علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالأهلي خلال شهر مايو الماضي لاستطلاع رأيه في العودة للدوري المصري عبر القلعة الحمراء، مضيفاً أنه رحب بالأمر على الفور.

وأضاف: " تعرضت لمشاكل كثيرة وتلقيت وأسرتي عديد التهديدات كي لا أنضم للأهلي، لكن الطريقة التي يتعامل بها لاعبي الفريق في المنتخبات من حيث الاحترام والإلتزام وكذلك عائلتي المشجعة للفريق، سببان جعلاني أصر على الانضمام للقلعة الحمراء ".

وتطرق صالح جمعة للحديث عن العرض الذي قدمه الزمالك من أجل ضمه حيث قال: " العرض كان أعلى مادياً من الأهلي، عرضوا عليّ مبلغ أربعة ملايين جنية تدفع نقداً في الموسم الواحد، ورغم ذلك فضلت الأهلي كونها رغبتي من البداية ".

واختتم جمعة حديثه بالإشارة إلى ارتداءه القميص رقم 22، حيث قال: " أعشق محمد أبو تريكة، وأتمنى أن أسير على خطاه، خلافته قد تسبب لي بعض المشاكل والأزمات إلا أنني أمتلك خبرات قد تجعلني مؤهلاً لذلك ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg