جميع المباريات

إعلان

ماكيدا بعد الفوز على إنبي: لم نفكر في إهداء الصدارة للزمالك

ماكيدا

ماكيدا المدير الفني لفريق المصري

كتب – عبد القادر سعيد:

نفى خوان ماكيدا المدير الفني لفريق المصري أن يكون قد استهدف إهداء صدارة الدوري للزمالك بالفوز على فريق إنبي في الجولة 15 بالبطولة بهدف نظيف في الوقت بدل الضائع، مؤكداً على أنه لا ينظر سوى لمصلحة فريقه.

وفي تصريحات تلفزيونية بعد المباراة رد ماكيدا عن إهداء الصدارة للزمالك قائلاً: "بالطبع لم نفكر في ذلك، نحن نركز فقط على فريقنا وإمكانية تطوره مباراة بعد مباراة بصرف النظر عن أننا فزنا على المتصدر لنهدي الصدارة لفريق أخر".

وكان إنبي في طريقه للحفاظ على الصدارة حتى في حالة التعادل السلبي مع المصري لكن هدف قاتل بالدقيقة 90+4 أسقط إنبي مهزوماً ليتأخر بفارق نقطة عن الزمالك المتصدر ويعود للمركز الثاني في جدول الترتيب.

وأضاف ماكيدا قائلاً: "اللاعبون قاموا بتنفيذ التعليمات بشكل جيد رغم أننا لم نعمل سوى منذ 6 أيام فقط من أجل هذه المباراة نظراً للظروف التي نتعرض لها، ويجب على اللاعبون والجماهير والمدينة بالكامل أن تستمتع بهذا الانتصار".

وأنهى مدرب المصري قائلاً: "واجهنا فريق كبير جداً مثل إنبي ولديه مدرب رائع على أعلى مستوى وأنا أعرفه جيداً، وأرغب أن يمنحنا الفوز دفعة معنوية خاصة وأنه جاء على حساب متصدر الدوري".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg