جميع المباريات

إعلان

سمير فرج: استمراري مع الإسماعيلي في وجود ريكاردو صعب وأرفض حل الإعارة

تريزيجيه وسمير فرج الاهلى والاسماعيلى

صورة ارشيفية - أحمد سمير فرج

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد احمد سمير فرج مدافع النادي الإسماعيلي على صعوبة استمراره في صفوف الفريق في ظل وجود البرازيلي ريكاردو على رأس الجهاز الفني، مشيرا الي رفضه لحل الإعارة في يناير المقبل.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت قيام البرازيلي ريكاردو باستبعاد اللاعب من حساباته وقام بمطالبة اللاعب بالبحث عن نادي أخر وعدم نزول التدريبات وفقا لتصريحات اللاعب.

وأشار فرج في تصريحات خاصة لـ"يالاكورة" "لا أعلم حتي الأن السبب في قيام ريكاردو في استبعادي من حساباته وطلبه مني عدم نزول التدريبات وهو ما دفعني لإثبات ذلك في اتحاد الكرة".

وتابع "مسؤول اتحاد الكرة أكد لي عدم أحقية منع المدرب من نزولي للتدريبات دون أسباب، وشهادة أحمد خضر المدرب العام أكدت الي أني قمت بالاستفسار اكثر من مرة عن السبب لكن البرازيلي لم يجب".

وأضاف "احترم النادي الإسماعيلي وجماهيره وهذا ما دفعني للسكوت وعدم التحدث في الفترة الماضية، واذا قمت برفع شكوي للاتحاد المصري والدولي سأحصل على عقدي بشكل كامل، لكني انتظر انهاء الامور بشكل ودي".

وأكمل "تحدث معي مدير الكرة عن فكرة الإعارة لأحد الأندية في يناير المقبل والعودة بعد ذلك لكني رفضت هذا الأمر، طلبت أن يكون مصيري بيدي والحصول على مستحقاتي في الفترة الأخيرة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg