جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. جوزيه: مباراة الـ 6-1 سر تحول علاقتي مع جماهير الأهلي.. ولا أملك "فيس بوك وتويتر"

جوزيه، مانويل جوزيه

مانويل جوزيه

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي على أن مباراة الزمالك الشهيرة (6-1) هي سر بداية تعلق جماهير النادي به، مشيرا في الوقت ذاته الي أنه لا يمتلك حسابات شخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار جوزيه في تصريحات لبرنامج "زيكو" "لدي علاقات رائعة بجماهير النادي الأهلي والشعب المصري بصفة عامة، قضيت سنوات رائعة في مصر واسعي دائما لكي يكون هناك اسباب لكي اقوم بزيارة البلد ومقابلة الاصدقاء وتشجيع النادي الأهلي في المباريات".

وتابع "في ولايتي الأولي حققت بطولة افريقيا وكانت بعيدة عن النادي لسنوات طويلة لكن كانت العلاقة عادية مع الجماهير وعلمت أنهم لم يفرحوا كثيرا نظرا لكوننا لم نفز على الزمالك في الدوري، وبعد مباراة الـ6-1 تحولت العلاقة من عادية الي حب كبير تطور مع السنوات".

وأضاف "لم نفز ببطولة الدوري وقتا لكن قدمنا اداء جيد في المباريات، كان لدي بعض المشاكل مع علاء عبدالصادق وقتها ولم استطع الاستمرار، الجماهير والاصدقاء كانوا يتحدثون معي للاستمرار، وبعد ذلك كانوا هم سبب عودتي مرة أخري للأهلي".

وأكمل "دائما اسعي لإبعاد عائلتي عن مجال عملي لهذا لا امتلك حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فأفضل دائما الابتعاد عن هذا الامر وحتي ابني لا يمتلك حسابا هو الأخر".

وعن انجازاته مع الأهلي تحدث "حققنا نتائج رائعة وبطولات كبيرة، الجيل الذي عملت معه اعتقد ان لا يوجد نادي في افريقيا وصل لما حققناه من قبل او حتي اجيال سابقة في الأهلي فازت بكل تلك البطولات، كنت محظوظا لامتلاكي تلك المجموعة من اللاعبين".

وأكد "على لاعب الكرة ان لا ينسي كيف كانت بدايته في الحياة، فأغلب لاعبي الكرة كانوا فقراء وانا ايضا كنت ذلك، نحن نلعب من أجل البسطاء الذين ينتظرون ناديهم او منتخب بلادهم لكي يفرحون ويتخلصون من معاناتهم اليومية لهذا علينا احترامهم وتقديم كرة قدم ممتعة لهم".

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg