جميع المباريات

إعلان

صحيفة: مورينيو مُصّر على عدم بيع محمد صلاح.. واللاعب يصيب جماهير ليفربول بالإحباط

محمد صلاح، جيرارد، ليفربول، تشيلسي، البريميرليج

محمد صلاح

كتب - أحمد شريف:

أكدت تقارير صحفية إنجليزية على أن البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي يصر على عدم بيع الجناح المصري محمد صلاح نهائياً، مشددةً على أن مدرب الفريق اللندني يرى أن مستقبل اللاعب في فريقه الحالي.

وأشارت صحيفة دايلي ميرور الإنجليزية إلى أن مورينيو يرفض بيع محمد صلاح بشكل نهائي، مشيرةً إلى رغبة الأندية الإنجليزية ستوك سيتي وكوينز بارك رينجرز وسندرلاند في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتطرقت الصحيفة الإنجليزية للحديث عن انتقال محمد صلاح في السابق إلى تشيلسي، متخذةً إصرار مورينيو على التعاقد مع اللاعب في يناير الماضي كدليل على الرؤية المستقبلة للبرتغالي تجاه الجناح المصري، ومؤكدةً أن جماهير ليفربول لم تنسى حتى الآن كيف فضل صلاح فريقه الحالي على فريقها.

وأضافت أن مجرد ذكر أسم محمد صلاح أمام جماهير ليفربول يؤدي إلى إصابتهم بالإحباط، مضيفةً أن مشجعي الريدز لديهم الحق في ذلك، خاصة في ظل الطريقة التي فشل فيها الفريق في التعاقد مع اللاعب المصري، وكيفية انتقاله إلى تشيلسي.

وعلى الرغم من نفي روبرتو مارتينيز المدير الفني لإيفرتون على عدم نيته التعاقد مع محمد صلاح، إلا أن الصحيفة أشارت في تقريرها إلى رغبة التوفيز في قطع إعارة الغاني كريستيان إتسو مقابل الحصول على خدمات لاعبان من تشيلسي، على أن يكون محمد صلاح واحداً منهما.

وكان الجناح الغاني كريستيان إتسو قد انتقل إلى إيفرتون على سبيل الإعارة من تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في الوقت الذي لم يعتمد فيه مارتينيز على اللاعب سوى في ثلاث مباريات فقط طيلة الموسم الحالي.

وشددت الصحيفة في تقريرها على أن جوزية مورينيو لا يرغب في الاستغناء نهائياً عن محمد صلاح، مؤكدة أنه قد يرحب بإعارة اللاعب فقط، في ظل رؤيته لمستقبل اللاعب بين جنبات ملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق اللندني - على حد تعبيرها -.

الجدير بالذكر أن تقارير إنجليزية وإيطالية سابقة أكدت على رغبة أندية نابولي الإيطالي وبازل السويسري وريال سوسييداد الأسباني وبيشكتاش التركي في التعاقد مع محمد صلاح خلال يناير المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg