جميع المباريات

إعلان

ديل بوسكي: استبعاد كوستا ليس دليلا على الضعف

كوستا

دييجو كوستا

فيجو (إسبانيا)، (إفي):

قال مدرب منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي، إن الجهاز الفني لـ"لاروخا" سيقرر امكانية الاعتماد على لاعب تشيلسي الإنجليزي، سيسك فابريجاس، من عدمه في مباراتي بيلاروسيا بتصفيات يورو 2016 وألمانيا الودية، بعد إخضاعه للكشوفات الطبية.

وصرح ديل بوسكي خلال تقديم ودية بطلة العالم التي ستستضيفها فيجو يوم 18 نوفمبر، أنه يحبذ أن يقوم الجهاز الطبي للمنتخب بفحص اللاعب وأن "يوضح" حالته البدنية، واضعين في الحسبان أنه خاض لقاء ليفربول الأخير بالبريميير ليج كاملا.

وأكد المدرب أنه "لا يوجد فقدان ثقة" تجاه اللاعب الكتالوني أو أطباء تشيلسي، مشددا أيضا على "عدم وجود أية خلافات" مع مدرب البلوز، البرتغالي جوزيه مورينيو.

ونفى ديل بوسكي كون استبعاد دييجو كوستا من قائمة المباراتين المقبلتين للمنتخب بأنه دليل "على الضعف"، مشيرا إلى أنه "ينبغي التقليل من أهمية الأمر"، ومؤكدا أنه لا توجد أية "احتكاكات أو توتر أو رغبة في أن يربح أحد الآخر" في العلاقة بين تشيلسي ومنتخب إسبانيا.

وأشار إلى أن أطباء المنتخب اعتبروا أن إشراك كوستا في المباراتين الدوليتين القادمتين سيكون له "تأثير سلبي لاحق" على حالته البدنية، وأن غيابه سيمنح أيضا الفرصة للاعبين آخرين لإثبات أنفسهم.

كان ديل بوسكي قد أعلن استبعاد كوستا من قائمة المنتخب لمباراتي بيلاروسيا وألمانيا لمنحه الراحة اللازمة لاستعادة لياقته البدنية، في حين شارك نفس اللاعب في مباراة ليفربول السبت الماضي (2-1) وسجل الهدف الثاني للبلوز.

وينتظر أن تكتمل صفوف منتخب إسبانيا غدا الثلاثاء في مدينة لاس روثاس الرياضية، استعدادا لمواجهة بيلاروسيا بالتصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2016 يوم السبت المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg