جميع المباريات

إعلان

مورينيو مستاء من اصابة كوستا مع المنتخب الإسباني

مورينيو

البرتغالي جوزيه مورينيو

لندن، (إفي):

أعرب المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو عن شعوره بالاستياء من اصابة مهاجمه دييجو كوستا مع منتخب إسبانيا.

وقال مورينيو اليوم في مؤتمر صحفي "تشعر بالاستياء حينما يذهب لاعبوك في أفضل حال للمنتخب ويعودون بعدها باصابات".

وتزامنت اصابة اللاعب صاحب الأصول البرازيلية مع عودته للـ"بلوز" بعد خوضه مباراتي سلوفاكيا ولوكسمبورج بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) مع منتخب إسبانيا.

وأضاف مورينيو بخصوص غياب اللاعب عن مباراة الفريق غدا مع ماريبور السلوفيني بالجولة الثالثة بدوري المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي "الأمر بسيط، إنه لا يتدرب لأنه ليس في أفضل حال للقيام بهذا".

وأشار المدرب البرتغالي إلى أن الآلام التي كان يعاني منها كوستا تحولت لاصابة أكثر خطورة، موضحا أنه لا يعرف متى سيعود اللاعب لتدريبات الفريق والمشاركة.

وتابع مورينيو "يوجد مدربون للمنتخبات وأجهزة طبية تهتم بالحالة البدنية للاعبيها، وآخرون لا يفعلون هذا الأمر.. هذه المشكلة لا يمكن حلها".

وأوضح المدرب أنه منذ بداية الموسم تلقى اتصالا هاتفيا فقط من روي هودسون مدرب المنتخب الإنجليزي، رافضا الكشف عن تفاصيل المكالمة، ولكنه على الرغم من هذا شدد على أن كلماته ليست بمثابة رسالة لفيسينتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا، نافيا وجود رغبة لديه في عدم مشاركة لاعبيه مع منتخباتهم.

وأضاف مورينيو "أرغب في أن ينافس لاعبو الفريق مع منتخباتهم ويحققون النجاح ويشاركون في منافسات كبيرة وهامة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg