جميع المباريات

إعلان

ميدو: ترك مرتضى وحيداً قمة "الندالة".. وجمهور الزمالك برئ من "عديمي التربية"

ميدو

ميدو المدير الفني الأسبق للزمالك

كتب - عبد القادر سعيد:

تضامن أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك ومدير قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء مع رئيس ناديه مرتضى منصور بعد تعرضه للاعتداء من بعض أفراد أولترا وايت نايتس.

ونشر ميدو عدة تغريدات عبر صفحته الشخصية على "تويتر" تبرأ من خلالها من المجموعة التي قامت بالاعتداء على رئيس ناديه مطالباً الجميع بالوقوف إلى جواره.

وعلق ميدو مغرداً: "الفيديو الذي انتشر بخصوص الاعتداء على مرتضى منصور عار على أي شخص ينسب نفسه لجمهور الزمالك، قادة الأولترا وايت نايتس يكرهون الناس فيهم بهذه الأفعال".

ونشرت صفحة أولترا وايت نايتس الرسمية فيديو يحتوى على واقعة الاعتداء على رئيس نادي الزمالك بالضرب من الخلف وقذف مخلفات عليه، وهو الأمر الذي أغضب مدرب الزمالك الأسبق بشدة.

وتابع ميدو قائلاً: "ترك مرتضى منصور وحيداً في هذا الموقف قمة الندالة من المسئولين"، مشيداً بموقف أحمد شوبير في التضامن مع رئيس الزمالك.

وتعجب ميدو من عدم القبض على قائد أولترا وايت نايتس قائلاً: "أكيد في حاجة غلط"، مستشهداً بعدة مواقف قامت الشرطة خلالها بضبط المطلوبين سياسياً.

وأنهى ميدو تصريحاته قائلاً: "جمهور الزمالك بريء من حركات العيال عديمي التربية، يجب أن يتحد جميع المحترمين ضد كل من يظن أنه فوق القانون، ويتواري خلف اسم نادي حتى ولو كمشجع".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg