جميع المباريات

إعلان

بي اس جي يتعادل للمرة الخامسة في الدورى الفرنسي ليبقى مهددا بفقدان الوصافة

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يتعادل مجدداً

(إفي):

سقط باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، الليلة في فخ التعادل للمرة الخامسة بالليج آ، بعد تعادله بهدف لمثله أمام مضيفه تولوز ضمن مباريات الجولة الثامنة، ليبقى مهددا بشكل كبير بفقدان مركز الوصافة.

وواصل فريق المدرب لوران بلان نتائجه غير المستقرة، رغم أنه لم يخسر أي مباراة بعد، لكنه فشل ولو مؤقتا في الصعود لصدارة المسابقة حيث رفع رصيده إلى 14 نقطة، ليبقى على بعد نقطتين من مارسيليا المتصدر، والذي لم يخض بعد مباراته بنفس الجولة أمام سانت ايتيان.

تقدم أصحاب الملعب البلدي بهدف سجله وسام بن بدر (ق8) من هجمة منظمة استغل فيها تباطؤ دفاع الفريق الباريسي ليسدد بيمناه في مرمى الحارس سلفاتوري سيريجو.
لكن نجح جان باهيباك في إدراك التعادل من مجهود فردي بهدف سجله بيمناه (ق33).

بهذه النتيجة يرفع تولوز رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع، ليبتعد بخمس نقاط مؤقتا عن المتصدر مارسيليا.
ويحل بوردو وسانت إيتيان وراء باريس سان جيرمان في جدول الترتيب بنفس عدد النقاط وبفارق الأهداف، ولم يخوضا بعد مباراتهما بنفس الجولة، وبالمثل ليل صاحب المركز السادس برصيد 12 نقطة.

وسبق لـ"البي اس جي" التعادل هذا الموسم مع ستاد ريمس (2-2) وإيفيان تونون جايار (0-0) ورين (1-1) وليون (1-1)، وحقق ثلاثة انتصارات فقط على باستيا (2-0) وسانت إيتيان (5-0) وكان (2-0).

ويستعد الفريق لزيارة برشلونة الثلاثاء المقبل لمواجهة الفريق الكتالوني بدوري أبطال أوروبا في الجولة الثانية من المجموعة السادسة، وكان قد تعادل أيضا الفريق الفرنسي في الجولة الاولى بهدف لمثله على ملعب أياكس أمستردام الهولندي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg