جميع المباريات

إعلان

ريان أبو الناي.. جوهرة من أصول مصرية تلمع في سماء باريس سان جيرمان (فيديو)

ريان

ريان أبو الناي.. موهبة مصرية في باريس

يبدو أن الساحرة المستديرة مُقبلة على موهبة من أصول مصرية جديدة من خلال ريان أبو الناي الذي خطف الأنظار في العاصمة الفرنسية باريس.

ريان أبو الناي يبلغ من العمر 17 عاما، هو لاعب فرنسي من مواليد عام 2007، ولد في العاصمة باريس من أب مصري وأم جزائرية ولها أصول مغربية.

بدأ أبو الناي رحلته مع كرة القدم في فريق مغمور ولا يحظى بالشهرة في فرنسا هو فريق درانسي أحد أندية الدرجة الخامسة، ومركزه في الملعب هو صانع ألعاب.

وينافس درانسي على مستوى الناشئين مع كبار فرنسا، وفي الموسم الماضي أنهى أبو الناي معه مسابقة الدوري تحت 17 عاما كثاني هدافي البطولة برصيد 14 هدفا رغم أنه ليس مهاجما صريحا.

باريس سان جيرمان الذي كان في نفس المجموعة التنافسية لفريق درانسي للناشئين، قرر التعاقد مع أبو الناي في الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وصعد ريان أبو الناي مباشرة ليشارك مع فريق باريس سان جيرمان تحت 19 عاما، ليؤكد على ما يمتلكه اللاعب من قدرات وإمكانيات فنية.

ونجح أبو الناي في التأقلم سريعا مع النادي العاصمي واستطاع أن يفرض نفسه بقوة على التشكيلة الأساسية لفريق 19 عاما.

اللاعب ذو الأصول المصرية نجح في تسجيل هاتريك في مرمى أولمبيك ماركوا بالدوري الفرنسي، كما شارك في دوري أبطال أوروبا للشباب.

ظهور أبو الناي في باريس سان جيرمان وما قدمه من مستويات مُبشرة، جعله تحت أنظار الجزائر والمغرب.

وأصبح الاتحاد المغربي لكرة القدم يراقب ريان أبو الناي بقوة تمهيدًا لضمه لصفوف منتخب أسود الأطلس للشباب.

وأصبح السؤال الذي يطرح نفسه الآن، هل يتحرك الاتحاد المصري لكرة القدم ليضم اللاعب لتمثيل الفراعنة أم تخطفه المغرب أو الجزائر؟.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg