جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مورينيو معجب بانريكي.. التلفزيون الأرجنتيني يسب رئيس الريال.. ولامب خاف من الجماهير

جوزيه مورينيو

البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

أسبانيا:

اس المدريدية:


تليفزيون الارجنتين يشتم بيريز بسبب دي ماريا

يبدو أن جدل رحيل ديماريا من ريال مدريد وانتقاله إلى مانشستر يونايتد سيظل مثارا لفترة من الوقت ، فبعد تألق الأرجنتيني ضد ألمانا وصناعته 3 أهداف وتسجيله هدف رائع قام التلفزيون الأرجنتيبني بتوجيه سيل من النقاد والسباب لفلورنتينو بيريز والذي باع ديماريا ووافق على رحيله إلى اليونايتد رغم كل ماقدمه للنادي .

وكان النجم الأرجنتيني قد صرح في أكثر من مرة أن رغبته لم تكن أبدا الرحيل عن ريال مدريد وأنه أجبر على ذلك.

بيريز ينفي وجود مشاكل مع رونالدو

ظهر فلورنتينو بيريز في مؤتمر صحفي ليعلن فيه عن الأرقام الاقتصادية التي حققها النادي في موسم 2013-2014، ومن بين أبرز المواضيع في هذا المؤتمر كان رحيل دي ماريا وتصريحات كريستيانو رونالدو.

وقال رئيس ريال مدريد: "أعرف كريستيانو رونالدو جيدا إنه أفضل لاعب في العالم وولائه لريال مدريد لا شك فيه، لقد سمعت تصريحاته وكما أعرفه جيدا فهو لم يشك في سياسة النادي. علاقتي معه مثالية".  

وبشأن مغادرة دي ماريا: "لقد جئت إلى هنا في عام 2000 وعلى مر السنين كان هناك العديد من اللاعبين الذين غادروا وآخرون وصلوا، تجربتي تجعلني أفهم أنه دائما الذين يرحلون هم أفضل وأولئك الذين يأتون تكون شكوك فيهم. الأول كان زيدان والأخير بايل".

وأضاف: "دي ماريا وجميع أولئك الذين تركوا النادي لديهم إعجابنا وإحترامنا، أبدا لم تسمعوا مني كلام سيء عن أحد اللاعبين الذين غادروا. اللاعب الذي لديه عقد مع النادي فهو يرحل لأنه يريد، دي ماريا كانت له مطالبات مادية التي بدت لي شرعية ولكن لم نتمكن من تلبيتها".

وتابع حديثه: "لقد قدمنا له أفضل عرض ممكن، ولم يقبله. بهذا العرض دي ماريا كان سيكون ثاني لاعب أعلى أجرا في الفريق بعد كريستيانو رونالدو. إنه قرار شخصي لا أستطيع أن أفعل أي شيء آخر وإذا قمنا بتلبية المطالب المادية لدي ماريا ذلك كان سيشكل خطر باستقرار النادي".

وقال: "إزاء الرغبة القاطعة التي أبداها دي ماريا في الرحيل، قمنا بضم الكولومبي جيمس رودريجيز، أحد أفضل لاعبي المونديال. إزاء ذلك الوضع من الرفض القاطع فكرنا في لاعب آخر ومن المرضي كثيرا أنه وجد ناديا آخر، وفوق ذلك وفر لنا قدرا من المال نعتبره عادلا. نشكر له العمل والجهد الذي قدمه في النادي ونتمنى له الأفضل".

وعن رحيل تشابي ألونسو قال: "لدي علاقة جيدة جدا مع تشابي الونسو، لقد جاء وقال لنا أنه يريد الرحيل وهو الحل الأمثل له وللنادي ولقد تقبلنا طلبه، مركزه مغطى بشكل جيد مع كروس وإياراميندي".

وأشار إلى فالكاو المنتقل إلى مانشستر يونايتد: "لقد قمنا بتقييم فكرة التعاقد مع فالكاو، ولكن في هذا النادي هناك معادلة رياضية - إقتصادية.. وإتخذنا قرار عدم التعاقد معه. أيضا كان من المهم رأي المدرب في قرار عدم التعاقد معه".

مورينيو تمنى انضمام توريس لانتر

أبدى جوزيه مورينيو إعجابه بمدرب برشلونة لويس إنريكي، ولكنه رفض الحديث عن اللاعبين الذين رحلوا عن صفوف ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وفي تصريحات أدلى بها خلال مشاركته في المنتدى السنوي لمدربي أندية الصفوة في مدينة نيون السويسرية، ، قال مورينيو إنه يكن الكثير من الإعجاب للويس إنريكي: "ليس كلاعب فقط ولكن على الصعيد الشخصي أيضا، لقد كان أحد المفضلين لدي عندما كنت في برشلونة".

وأشاد مورينيو بمهارات لويس إنريكي كلاعب: "لقد كان ظهيرا أيمن وظهيرا أيسر وجناحا أيمن وجناحا أيسر وصانع ألعاب ومهاجم صريح، وإذا اقتضى الأمر كان بمقدوره أيضا أن يلعب كحارس مرمى"، مبينا أنه لم يره منذ أن ترك البرسا عام 2000.

وأعرب مورينيو عن أمله في أن تسير الأمور على نحو جيد مع إنريكي في النادي الكتالوني.

ورفض المدرب البرتغالي الحديث عن اللاعبين الراحلين عن فريقه السابق ريال مدريد، تشابي ألونسو وأنخل دي ماريا، مؤكدا أنه لن يتحدث سوى عن الأمور التي تخص تشيلسي الإنجليزي.

وكشف مورينيو أنه لم يتحدث مطلقا مع كارلو أنشيلوتي.

وحول رحيل فرناندو توريس إلى ميلان الإيطالي، قال مورينيو: "إنه شاب رائع ويتمتع بمهارات رائعة، سنفتقده أنا والفريق، ولكنه كان في حاجة إلى التغيير،لقد انضم إلى ميلان وشغف الكالتشو سيبث الحماسة لديه". وأضاف:" أنا أشجع إنتر  وكنت أفضل أن ينتقل إليه توريس، ولكنني آمل أن يقدم أداء رائعا مع ميلان".

 أما عن أداء سيسك فابريجاس الذي انتقل إلى "البلوز" قادما من برشلونة، رد المدرب البرتغالي بأن اللاعب لم يكن في حاجة إلى التأقلم نظرا لدرايته بالدوري الإنجليزي على مدار سنوات، مبينا أن سيسك شعر بسعادة كبيرة لانضمامه إلى تشيلسي وهو أمر يجعله لا يشعر بالضغط ويحظى بثقة المدرب.

ماركا المدريدية:

خيسي يقترب من العودة


اقترب المهاجم الشاب خيسي رودريجيز من العودة للمشاركة مجدداً مع نادي ريال مدريد، عقب شفائه من العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً بركبته. وأفاد موقع ديفنسا سنترال بأن خيسي بات قريباً من العودة للمشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به الموسم الماضي.

وأضاف الموقع بأن اللاعب صاحب الـ 21 عاماً يشارك بالتدريبات المنفردة، من أجل الاستعداد للمشاركة مع الفريق خلال مباريات الشهر المقبل.

وقد أشار جينيس كارفاخال وكيل أعمال خيسي رودريجيز في وقت سابق إلى أن موكله سيعود للمشاركة مع الفريق في شهر أكتوبر المقبل قائلاً: "من المقرر عودته للمشاركة في شهر أكتوبر، ليس من السهل تأكيد ذلك، ولكنه قد يأخذ شهر ونص أو شهرين من أجل العودة للملاعب."

يذكر أن خيسي رودريجيز صاحب الـ 21 عاماً قد شارك مع نادي ريال مدريد خلال منافسات الموسم المنصرم في 18 مباراة وأحرز 5 أهداف. وكان أصيب بقطعٍ في الرباط الصليبي خلال مباراة إياب دور الـ 16 ضد فريق شالكة الموسم المنصرم.

برشلونة لازال يخفي اسرار عقد سواريز

ابرم برشلونة عقدا لشراء المهاجم  لويس سواريز خلال الموسم الصيفي للانتقالات والذي انتهي يوم الاثنين.

واكد نادي برشلونة انه قد حصل علي سواريز لاعب ليفربول السابق مقابل 80  مليون  يورو  ولكن مازال ليفربول يكذب برشلونة ويصر انه تم بيع سواريز للجانب البرشلوني مقابل 90  مليون  يورو  .

ولكن اكد مدير الكرة ونائب رئيس النادي في تصريحات لهم كم انفق برشلونة خلال هذا الصيف في محاولة من قبل برشلونة لإظهار الشفافية وتكذيب ليفربول وتخفيف اي مشاكل مع  قانون الاتحاد الاوروبي المالي .

ولقد أندوني زوبيزاريتا اكد المدير الرياضي لبرشلونة قائلا "نحن نعلن ما قام النادي الكتالوني بانفاقه خلال الموسم هذا الصيف وذلك في محاولة من برشلونة لاظهار الشفافية وتكذيب اي افتراءات".

سبورت الكاتالونية:

برشلونة يكشف عن حالة ميسي


قال برشلونة إن ليو ميسي يتعافى بشكل جيد من إصابة بشد في عضلات الفخذ الخلفية التي أبعدته عن لقاء منتخب بلاده الودي أمام ألمانيا الأربعاء.

و ذكر النادي عبر موقعه الرسمي أن ميسي خضع لفحص من قبل دانييل مارتينيز طبيب المنتخب الأرجنتيني والطاقم الطبي لبرشلونة، "واتفق كلا الطرفين على أن هناك تحسناً كبيراً" طرأ على حالته. وأضاف: "سيواصل اللاعب القيام ببعض التدريبات للتعافي، وذلك حتى يكون جاهزاً لاستئناف التدريب بشكل طبيعي مع بقية زملائه في الفريق،" وذلك دون أن يحدد برشلونة موعداً محتملاً لهذا.

وبعد أن قاد الأرجنتين لنهائي كأس العالم، حيث خسر الفريق 1-صفر أمام ألمانيا، كانت بداية ميسي قوية مع برشلونة في الدوري الإسباني، وسجل هدفين في المباراة الأولى لبرشلونة التي أقيمت على أرضه أمام ايلتشي الشهر الماضي، وانتهت بفوز أصحاب الارض 3-صفر.

وهيأ ميسي هدف برشلونة في المباراة التي فاز فيها على فياريال 1-صفر في ثاني مباراة في الدوري المحلي، إلا أنه جرى تشخيص حالته على أنها إصابة بشد في عضلات الفخذ الخلفية عقب هذا اللقاء.

وفازت الأرجنتين على ألمانيا 4-2 في مباراة ودية في دوسلدورف الأربعاء الماضي .

نيمار القائد الجديد لمنتخب السيلساو

رغم الانتقادات التي نالها نيمار جونيور من مدرب المنتخب الجديد دونغا إلا أن ذلك لم يمنع دونجا من اختيار نجم برشلونة ليكون قائد المنتخب البرازيلي الجديد تحت قيادته بدلا من القائد السابق تياجو سيلفا الذي كان قائد السامبا مع سكولاري .

وعن سبب اختياره لينمار قال دونغا أن اللاعب البرازيلي يمتلك الشخصية المناسبة والمثالية ليكون قائدا لمنتخب أبطال العالم 5 مرات .

وقال ” نيمار كان سعيدا جدا بشارة القيادة ، وأحب تلك المسئولية ، والمنتخب بحاجة إلى عدة لاعبين يمتلكون شخصية القيادة يقفون خلف نيمار ” . وأضاف ” نيمار يحب التحدي ويحب الفوز. وهذين المطلبين هما من يجب أن يملكهما أي قائد ” .

وسيرتدي نيمار شارة القيادة للمرة الأولى اليوم السبت ضد كولومبيا .

جوارديولا يقود ثورة كاتالانية

جدد بيب جوارديولا دفاعه العلني عن فكرة إجراء استفتاء على استقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا. وظهر جوارديولا في مقطع فيديو، بثته وسائل الإعلام الإسبانية يطالب فيه مواطني كتالونيا بالمشاركة والإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء المقرر في 9 نوفمبر المقبل لحصول إقليم كتالونيا على الاستقلال عن إسبانيا.

وقال جوارديولا: "التعبير التام عن الديمقراطية يجب أن يكون من خلال التصويت في الاستفتاء" في إشارة إلى هذا الاستفتاء الذي تعتبره الحكومة الإسبانية بقيادة رئيس الوزراء ماريانو راخوي إجراء غير دستوري.

ويأتي بث هذا المقطع قبل أسبوع واحد على احتفالات العيد الوطني في كتالونيا والذي ينتظر أن يصبح هذا العام بمثابة مظاهرة ضخمة لتأييد فكرة الاستقلال.

ولم يسبق لجوارديولا أن أخفى اتجاهاته بهذا الشأن. وفي يونيو الماضي، نادى جوارديولا بإجراء استفتاء على استقلال إقليم كتالونيا.

انجلترا:

دايلي ميل:

مشاكل بالوتيلي بدأت في انفيلد


شهدت مباراة ليفربول و ولفرهامبتون الودية بداية مشاكل ماريو بالوتيلي المهاجم الايطالي ً مع النادي عندما دخل في اشتباك بينه  وبين احد لاعبي ولفرهامبتون مما جعل بريندان رودجرز يقوم بسحب ماريو بالوتيلي بعد فترة وجيزة من المباراة وغادر اللاعب المباراة في هدوء .

وانضم ماريو الي فريق ليفربول قادماً من نادي اي سي ميلان ولم يشارك في مباراة مان سيتي ولكن شارك في مباراة توتنهام الماضية والتي انتهت بفوز ليفربول 3 _ 0 وينتظر عشاق ليفربول معرفة قرار المدرب حول ما فعله اللاعب في المباراة الودية .

لامب يكشف سبب تجنب جماهير البلوز  

أكد فرانك لامبارد نجم وسط تشيلسي السابق والحالي للغريم مان سيتي أنه تجنب إقامة حفل وداع لجماهير البلوز، حتى لا ينتهي مشواره معه برمي "البيض" على وجهه.

وقال لامبارد في تصريحات :" رفضت حفل توديع لأن مستقبلي كان لا يزال عالقًا، وكان من الممكن أن ابقى لأخر لحظة مع البلوز، أنا حزين لأنني لم أجد الفرصة لتوديع جماهير النادي".

وأضاف:"  كنت سأكون في موقف سيء وكنت سأظهر كالفاشل إذا كنت ودعت الجماهير، ومن ثم بقيت لموسم أخر، لا يوجد الكثير من الأشياء التي ندمت عليها في تشيلسي، لكن ما أحزنني بشدة هو عدم قدرتي على توديع الجماهير التي ساندتني طوال 13 عامًا".

يذكر أن لامبارد قد انتقل لنيويورك سيتي الذي أعاره لمان سيتي، حتى بدء الموسم في الولايات المتحدة الأمريكية.

فالكاو يعلن جاهزيته

أكد راداميل فالكاو أنه جاهز فنيًا وبدنيًا  للمشاركة في المباريات مع "الشياطين الحمر" مشيرًا إلى أنه يريد العودة مجددًا للتألق وإحراز الأهداف ومساعدة فريقه على حصد البطولات.

وقال فالكاو في تصريحات لموقع مان يونايتد : "متحمّس للغاية للعودة مجددًا للتألق وإحراز الأهداف، فعلت ذلك مع موناكو بعد الإصابة والأوقات العصيبة التي جعلتني أكثر نضجًا، الآن أريد فقط الاستمتاع باللعب مع يونايتد وكتابة تاريخ جديد معه".

وأضاف :" لن يتخيل أحد مدى الضغط الذي تعرضت له والظروف الصعبة التي مررت بها، كما أن الصفقة كادت ألا تكتمل".

واختتم النجم الكولومبي تصريحاته قائلاً:" سعيد للغاية لانضمامي ليونايتد، ومتحمس لإحراز المزيد من الأهداف، أنا جاهز لتلك المهمة الآن".

جدير بالذكر أن المهاجم الكولومبي كان قد تغيّب عن كأس العالم الأخير في البرازيل ، بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

الصن:

كلوب قد يخلف فان جال في مان يونايتد


أكدت تقارير صحفية علي قلق ادارة نادي بروسيا دروتموند من انتقال يورجن كلوب  الي تدريب مان يونايتد بعد انتهاء عقد المدرب الالماني مع الفريق في عام 2018 وأكدت التقارير ان يورجن كلوب كان ضمن المرشحين لتدريب فريق مان يونايتد بعد عزل ديفيد مويس ولكن المدرب الالماني جدد عقده مع بروسيا دورتموند .

وأشارت التقارير ان مشروع فان جال لن يستمر طويلاً والمدرب صاحب 63 عاماً لن يكون خيارا طويل المدي للفريق الانجليزي ولذلك تخشي ادارة بروسيا دورتموند من وجود اتفاق بين يورجن كلوب وادارة نادي مان يونايتد .

ويمتد عقد فان جال مع فريق اولد ترافورد حتي عام 2016 وأكدت التقارير ان الفريق الانجليزي سيقوم بالتجديد عامين أخرين وبعد ذلك التعاقد مع يورجن كلوب في عام 2018 المدرب الالماني قدم مستوي أكثر من رائع عندما قاد فريق بروسيا دورتموند الي نهائي دوري ابطال اوروبا والفوز بالدوري الالماني والفوز بكأس المانيا والفوز بالسوبر الالماني ليكون ضمن المدربين الأفضل في العالم .

مكافأة سخية من تشيلسي لكورتوا

استقر نادي تشيلسي على زيادة راتب تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق، بعدما نجح في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية في المباريات الثلاثة الأولى للموسم على حساب المخضرم بيتر تشيك.

كورتوا الذي حرس مرمى "البلوز" في مباريات ليستر سيتي، بيرنلي، إيفرتون، سيزيد راتبه الأسبوعي ثلاثة أضعاف من 30 إلى 90 ألف جنيه إسترليني.

الحارس البلجيكي الشاب فرض نفسه بقوة منذ عودته إلى صفوف تشيلسي، وأقنع جوزيه مورينيو بالاعتماد عليه بدلاً من بيتر تشيك، حيث بات كورتوا من أفضل حراس المرمى في العالم بفضل تألقه طوال ثلاثة أعوام بقميص أتلتيكو مدريد الإسباني.

يشار الى ان  بيتر تشيك (32 عاماً)،  فضل البقاء مع الفريق اللندني والمنافسة على العودة   مجدداً لحراسة عرين "البلوز" رغم تلقيه عروضاً مغرية هذا الصيف من ناديي باريس سان جيرمان وموناكو.

قرار بشأن كأس العالم بقطر الاثنين

تعتزم مجموعة العمل التابعة للاتحاد الدولي الفيفا  لدراسة أجندة المباريات الدولية في الفترة 2018-2024، عقد اجتماع يوم الاثنين المقبل في زيورخ، لبحث إمكانية تغيير موعد إقامة بطولة كأس العالم 2022 في قطر لتجري في الشتاء.

وسيشهد الاجتماع حضور عدد من المسؤولين في عالم الساحرة المستديرة من بينهم خافيير تيباس رئيس رابطة الأندية الإسبانية المحترفة، بهدف بحث التداعيات التي ستنجم عن تغيير الموعد التقليدي لإقامة المونديال، الذي يجرى دوما بين شهري يونيو ويوليو، على البطولات المحلية في دول مختلفة.

وسيشارك ممثلون عن بطولات الدوري في دول مختلفة في هذا الاجتماع الذي سيرأسه سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بجانب مندوبين عن ستة اتحادات قارية تابعة للفيفا بجانب نقابات اللاعبين.

وشهدت الفترة الماضية جدلا حول موعد إقامة كأس العالم في قطر بسبب درجات الحرارة المرتفعة، حيث تم اقتراح تأجيل إقامة هذا الموعد  الكروي إلى شتاء  عام 2022 بدلا من الصيف.

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما :

بالوتا يتحدث عن ملعب روما الجديد


قال جيمس بالوتا رئيس نادي روما عن ملعب الفريق الجديد والذي سينتهي العمل في بناءه قريبا خصوصا وان جميع ما يدور حول الملعب اصبح جاهز ا ويتبقى فقط اشياء بسيطة.

وقال “نعمل بإطار زمني واضح لكن هناك المزيد من العمل. المشروع بالكامل مدعوم من القطاع الخاص وذلك سوف يعود بالفائدة على المدينة بأكملها الاستاد يعتبر من أكبر المشاريع منذ 1920،سوف نصرف الكثير من أجل هذا الحدث”.

وأضاف “ليس لدي النية للاستسلام،هذه فقط البداية، سوف يكون ملعبنا الأصعب في العالم للانتصار فيه بالنسبة للخصم .أشعر بأنني جزء من روما،وأتشرف وممتن لأنني جزء من أعظم مدينة في العالم”.

ناينجولان سعيد بمستواه مع روما

صرح صانع اللعب  البلجيكي الدولي ( الاندونيسي الاصل ) راجا ناينجولان لاعب فريق روما حول مباراة فريقه الاولى في الكالتشيو  امام فيورنتينا والتي انتهت بفوز روما بهدفين مقابل هدف وحيد واحراز اللاعب هدف وصناعته للثاني خلال هذة المباراة.

وقال “نريد ان نقدم موسما جيد ا هذا العام تحت قيادة رودي جارسيا. لدينا العديد من الحماس كذلك لدينا عدد رائع من اللاعبين الممتازين. نريد المنافسة هذا العام.”

وأضاف عن مارادونا “لقد لعبت معه في مباراة السلام الاخيرة مازال يتمتع بقدم ذهبية يا له من أسطورة في كرة القدم. لقد تشرفت بالتواجد معه”.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو :

الاتزوري مستواه افضل مع كونتي


رغم انها لم تكن مباراة ممتعة للمشاهد العادي الا ان فوز الاتزوري على البرتقالي بهدفين مقابل لاشئ فى المباراة الودية الدولية  لتكون انطلاقة المدرب الجديد كونتي مع الأتزوري جيدة ، على عكس الحال بالنسبة للمدرب جوس هيدينيك الذى جاء خلفا لفان جال .

تسبب طرد المدافع الهولندي مارتينس وتسبب النقص العددي للمنتخب البرتقالي فى ضعف القدرة الهجومية للتعويض . والمباراة بصفة عامة لم تكن ممتعة ، واتسمت بالانضباط التكتيكي من المنتخبين. اما الاتزوري فقد ظهر بصورة جديدة و فكر جديد بقيادة كونتي الذي قام باستدعاء مجموعة من اللاعبين الجدد الذين كان يتجاهلهم المدر السابق تشيزاري برانديلي رغم كفاءته التدريبية.

اينزاجي يعيد الشعراوي للحياة

فقاً لتقارير صحفية ايطالية فان  فيلبو انزاجي  سيقوم بالاعتماد على  فيرناندو توريس مهاجم الفريق الجديد و ستيفان الشعراوي من أجل ان يكونا هجوم الفريق خلال الفترة القادمة.

وتشير الأخبار إلى ان الثنائي سيتواجد في مباراة ميلان القادمة في الدوري الإيطالي والتي ستكون أمام بارما ضمن الجولة الثانية من الكالتشيو .

وقد فاز ميلان في الجولة الأولى من الكالتشيو  على مضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة قدم من خلالها لاعبو انزاجي مباراة رائعة للغاية.

اوسيليو يكشف ان ميزانية الانتر ضعيفة

أكد بييرو أوسيليو على أن نادي انتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لم تكن لديه ميزانية كبيرة من أجل القيام بصفقات ضخمه للفريق.

كما أشار الرياضي لنادي إنتر ميلان الى ان الفريق يعتبر أفضل من العام الماضي خصوصاً بعد التعاقدات الجيدة التي قام بها. مؤكداً الى ان الفريق على الورق يبدو كشكل جيد للغاية وهذا الأمر مفيد للغاية لصفوف اللانتر. وان الوقت الحالي هو دور المدرب والتر ماتزاري مع اللاعبين وان هناك اجتماعات قادمة بين رئيس النادي اريك توهير و بين والتر ماتزاري.

سر عدم تعاقد الميلان مع تاعربات

كشف  لوكا ماركيتي الصحفي في قناة سكاي سبورت ايطاليا عن السبب في  عدم تعاقد ميلان مع المغربي عادل تاعرابت لاعب كوينز بارك رينجرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

قال ماركيتي “سبب عدم تعاقد ميلان مع تاعرابت يرجع الى عامل فني للفريق وليس لشيء أخر فاللاعب كان يريد العودة إلى إيطاليا وقد أكد ذلك في العديد من المرات”.

وأضاف “ولهذا تعاقد ميلان مع اللاعب بونافينتورا لكي يكون خيار اجديدا للفريق ومن أجل ان لديه اداء أفضل من تاعرابت”.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg