جميع المباريات

إعلان

هانز فليك: هزيمة برشلونة 8-2 أمام بايرن "ماضي لا قيمة له".. وأنا مدين للجماهير

هانز فليك

هانز فليك مدرب برشلونة

سيكون الألماني هانز فليك مدرب نادي برشلونة أمام لحظة استثنائية عندما يواجه فريقه السابق بايرن ميونخ ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة نظيره بايرن ميونخ في العاشرة مساء غدٍ الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وستكون الأنظار مُسلطة على هانز فليك الذي قاد يومًا ما بايرن ميونخ لتحقيق انتصارا تاريخيا على برشلونة بنتيجة 8-2 في عام 2020.

ولا يعرف برشلونة الفوز على بايرن ميونخ في آخر 6 مباريات، حيث انتصر فيهم البافاري جميعًا بدوري أبطال أوروبا.

وقال فليك في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: "الهزائم الأخيرة لبرشلونة أمام بايرن ميونخ؟ الماضي لا قيمة له، الأمر يتعلق بالحاضر، لا يمكننا التأثير على ما حدث في الماضي، ولكننا قادرون على تغيير ما سيحدث غدًا".

وأضاف: "نريد أن نكون مستعدين جيدًا وأن نبذل قصارى جهدنا، نريد أن نحاول الفوز على بايرن".

وعن الهزيمة 2-8 وهل يتحدث المشجعون معه ويذكرونه بها؟، رد مدرب برشلونة، قائلًا: "لقد قلت ذلك من قبل، كل يوم أشعر باللطف الذي يعاملني به الناس هنا، لا علاقة له بالماضي ولا بالمستقبل المحتمل، نحن نعمل كل يوم من أجل الحاضر، كل لاعب يشعر بارتباط لا يصدق داخل النادي، أعتقد أن لا ماسيا له تأثير كبير على كيفية عمل اللاعبين، الجميع يهتم ببعضهم البعض، وإذا فكرت في اللحظة التي جاء فيها جافي، أشعر بالقشعريرة".

وتابع: "أنا مرتاح جدًا هنا، ولدي شعور جيد جدًا في برشلونة وفي النادي، إنه أمر رائع، العمل هنا ممتع، والناس يدعمونني في النادي والمشجعين، لقد قلت بالفعل إنه أمر رائع".

واستكمل: "واجب بالنسبة لي أن أقدم الأفضل هنا، نحن نعمل على تحقيق هذه البيئة وتحسينها حتى يتحسن اللاعبون ويقدمون أداءً على أعلى مستوى، هذا هو الدين الحقيقي الذي يدين به فليك لجماهير البارسا".

وأشاد هانز فليك بطريقة لعب بايرن ميونخ، قائلًا: "بايرن يتمتع دائمًا بأسلوب السيطرة والهيمنة في الملعب وهذا العام أيضًا، الطريقة التي يلعبون بها، والضغط على الخصم، يمكنهم فرض أسلوبهم على أي فريق، لقد كان الأمر كذلك دائمًا، هذا هو حمضهم النووي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg