جميع المباريات

إعلان

البلوي يشيد بمبادرة أمير مكة بدعم الاتحاد آسيوياً

مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز

الامير مشعل

جدة - جميل عباس:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة حضوره لقاء الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في إياب دور الثمانية من بطولة دوري ابطال آسيا التي ستجمعه بشقيقه فريق العين الاماراتي الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

من جانبه أعتبر رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي حضور سمو أمير منطقة مكة المكرمة لدعم الفريق الاتحادي بمثابة حافز كبير للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم وترجمة هذا الدعم غير مستغرب من سموه الكريم والذي جاء في مباراة استثنائية بالنسبة للفريق الاتحادي الذي سيلعب دون حضور جماهيره بسبب قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وسيكون لهذا الحضور أثره الكبير في نفوس اللاعبين.

وكان العين قد حقق الفوز بهدفين نظفين علي الاتحاد في لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي، علي ملعب هزاع بن زايد بدبي، وسجل هدفي الفريق العيناوي كل من إسماعيل أحمد، والغاني جيان أسامواه.

ويحتاج الاتحاد للفوز بفارق ثلاثة أهداف من أجل حسم تذكرة الصعود إلي الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
أرسنال

أرسنال

5

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. خط الدفاع: كالافيوري - ويليام صاليبا - جابرييل - يوريان تيمبر. خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - كاي هافرتز. خط الهجوم: بوكايو ساكا - لياندرو تورسارد - جابرييل مارتينيلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg