جميع المباريات

إعلان

حماد: طوينا صفحة مباراة الذهاب.. وسنكرر الفوز في جدة

العين الاماراتي

العين

جدة - علي راضي:

أكد محمد عبيد حماد المشرف علي الكرة بنادي العين الإماراتي، أن فريقه قد أنهي شوطاً واحداً أمام الاتحاد في ذهاب دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال آسيا، ولا يزال أمامه شوطاً آخر، وأن جميع اللاعبين في حالة تركيز شديدة قبل مواجهة العميد يوم الثلاثاء المقبل في لقاء الإياب.

وكان العين قد تمكن من الفوز علي فريق الاتحاد بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي علي ملعب هزاع بن زايد بدبي، وسجل هدفي الفريق العيناوي إسماعيل أحمد وأسامواه جيان.

وقال حماد في تصريحات نقلتها صحيفة  البيان الإماراتية: «العين حقق الفوز في ملعب هزاع بن زايد، لكن هذا الشيء لا يعني أن ننسى أهمية المواجهة التالية في ملعب الخصم بمدينة جدة، فنحن أمام شوط أول، وتبقى أن نتابع مسيرتنا بالرغبة القوية ذاتها التي ساعدتنا على الفوز في لقاء الذهاب».

وأضاف: «فريق الاتحاد سيسعى إلى التعويض لضمان وجوده ضمن المربع الذهبي الآسيوي واللاعبون في حالة تركيز شديدة من أجل الظفر بتذكرة الصعود إلي الدور القادم».

وشدد حماد على أهمية طي صفحة الفوز الماضي على الاتحاد، ورفع مستوى التركيز على المواجهة الحاسمة في ملعب «الجوهرة» آخذين في الاعتبار أهمية عدم التقليل من شأن الفريق السعودي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

3 1
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

60

اووووو القائم يمنع العين من هدف بعد تمريرة بينية ويقابلها سلابريا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتصطدم في القائم الأيسر لحارس أوكلاند

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

83

محاولات مستمرة من فريق مانشستر سيتي لادراك هدف التعادل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg