جميع المباريات

إعلان

ترقب إتحادي لقرار «الآسيوي» قبل مواجهة العين

جماهير الاتحاد

جماهير الاتحاد

جدة ـ جميل عباس:

تعقد لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأحد برئاسة رئيس اللجنة راندال كونليفي من دولة غوام وبحضور جميع أعضائها لمناقشة احتاج نادي الاتحاد بشأن حرمان جماهير من حضور المباراة التي ستجمعهم فريق العين في اياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري ابطال آسيا.

وينتظر الاتحاد هذا القرار لتتمكن جماهيرهم من الدخول للمباراة ومساندة فريقها، ويتوقع قبول الاستئناف الاتحادي حسب ما كشفته مصادرها في الاتحاد الآسيوي.

وبدأ الفريق الاتحادي استعداده لمواجهة فريق العين الاماراتي بمعسكر داخلي سيبدأ من الأحد وحتى يوم المباراة وسيؤدي الفريق تدريبه الاخير مساء الأثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله.

من جهة أخرى يصل فريق العين الاماراتي مساء الأحد لجدة تحضيراً لمواجهة الاتحاد ضمن إياب ربع النهائي من دوري أبطال آسيا وسيكتفي الفريق الإماراتي بتأدية حصتين تدريبيتين قبل خوض اللقاء الآسيوي حيث ستكون الحصة الأولى مساء الأحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد الرئيسي بنادي الاتحاد بينما ستكون الحصة الأخيرة على الملعب الذي سيحتضن اللقاء حسب التعليمات الخاصة بالبطولة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكما أشارت وسائل الاعلام الاماراتية بأن الجماهير العيناويه تنوي التواجد في لقاء الاياب ومساندة فريقها الذي أنهى الشوط الأول في العين متقدماً بهدفين دون مقابل.

ومن المتوقع ان يتم عقد المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقان الاتحاد و العين وذلك للحديث عن استعداداتهما للقاء ظهر الاثنين بأحد فنادق محافظة جده ويسبق المؤتمر الاجتماع الفني للقاء بحضور إداري الفريقين وجميع الجهات ذات الصلة بحضور مراقب المباراة للكشف عن أطقم الفريقين الذي سيخوضان بها اللقاء بالإضافة للتعليمات الإدارية الخاصة باللقاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg