جميع المباريات

إعلان

حارس العين: لقاء الاتحاد «مفترق طرق».. والمهمة صعبة

خالد عيسي

خالد عيسي

جدة - علي راضي:

أكد خالد عيسي حارس مرمي نادي العين الإماراتي، أن كلمات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الرئيس الشرفي للفريق العيناوي خلال استقباله للفريق الذي توج بالبطولة الآسيوية 2003، لازال ترن في أذن جميع اللاعبين، مشيراً إلي أن اللاعبين يضعون نصب أعينهم تكرار الفوز بالبطولة القارية.

وقال عيسي في تصريحات نقلتها صحيفة " الاتحاد " الإماراتية:" كلمات الشيخ محمد بن زايد ترفع من معنوياتنا قبل مواجهة الاتحاد يوم الثلاثاء، وحديث سموه الرائع عن أهمية الفوز بالبطولة الآسيوية دافع لنا، والمهمة صعبة ولكنها ليست مستحيله، وبإمكاننا إستعادة ذكريات البطولة التي لن تمحي من الذاكرة".

وأضاف: "الشيخ محمد بن زايد منحنا ثقة كبيرة للدخول في الأجواء الآسيوية، وأتمنى من زملائي رسم البسمة علي شفاه الجماهير، ورفع أسم الدولة عالياً في تلك المناسبة القارية".

وواصل: "لقاء العين مفترق طرق للفريقين، بسبب تشابه الظروف بيننا، والناديين لديهما رغبة قوية ببلوغ الدور نصف النهائي ،والعين أمام مهمة صعبة لعبور ممثل الكرة السعودية، لكنه يملك القدرة لتحقيق هذا الهدف بفضل المعطيات المتوافرة والمتمثلة في الرغبة الكبيرة من كل العيناوية بتحقيق الطموحات المرجوة، إلى جانب حالة التكاتف وروح الفريق الواحد".

وواصل عيسي قائلاً:" لابد من بداية قوية للعين هذا الموسم، من أجل إسعاد الجماهير الوفية، برغم قوة المنافسات علي الصعيد الآسيوي، ولكن لا وقت لإهدار أي ثانية في عمر المواجهة خصوصاً أننا نلعب مباراة علي شوطين الأولي وسط جمهورنا والثانية خارج ملعبنا، لذلك نريد حسم الأمور مبكراً".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg