جميع المباريات

إعلان

جماهير العين تعلن «التعبئة العامة» قبل مواجهة الاتحاد

جماهير العين

جماهير العين

جدة - سبورتس أرابيا:

أعلنت عدد من الأندية الإماراتية دعمها لفريق العين خلال مواجهته المرتقبة مع فريق الاتحاد في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة الإماراتية دبي، حيث يحظى الفريق العيناوي بمساندة غير عادية من أجل تكرار إنجاز 2003 ،حينما توج باللقب الاسيوي للمرة الاولى في تاريخ الاندية الاماراتية.
 
وكانتأكثر الاندية اعلاناً لدعم العين، هم الجزيرة، والوصل، واللذان خصصاً كل منهما 15 حافلة، لنقل جماهيرهم الى مدينة العين لدعم الفريق الاماراتي في هذه المباراة، وكذلك نادي الشارقة الذي خصص ثلاث حافلات ، والنصر حافلتان لنفس الغرض، وسط توقعات من عدد من الأندية دعم العين بأشياء أخري حسبما ذكر موقع " إيلاف ".

وقامت جماهير النصر بعمل تصميمات رائعة، تم تصميمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وهي تحمل شعاري ناديي النصر والعين، مع قلبين الأول بالأزرق والثاني بالبنفسجي وكتب عليه" النصر للزعيم " كما خصصت جمعية نادي النصر، حافلة لنقل الجماهير إلي دبي من أجل مؤازرة العين.

من جانبها قامت جماهير العين بوضع تصاميم تحفيزية للفريق واختيار عبارات حماسية، وتفنن الجماهير العيناوي في شحذ همم عشاق الفريق لضمان حضور حشد كبير في ملعب المباراة يوم الثلاثاء المقبل.

وبادرت قناة دبي الرياضية، بتقديم فقرات على مدار اليوميين الماضيين لتحفيز الجماهير الاماراتية كافة لدعم الفريق الإماراتي، في ما أسمته بالمهمة الوطنية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

0 1
ميلان

ميلان

35

سيطرة واستحواذ من فريق إنتر ميلان على مجريات اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg