جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يستأنف ضد قرار الانضباط.. وإياب العين قد ينقل لـ «الشرائع»

الاتحاد والعين

الاتحاد والعين

جدة ـ جميل عباس:

رفعت الادارة الاتحادية خطاب الاستئناف للجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي بشأن القرار الذي اتخذته باصدارها عقوبة تنص بحرمان جماهير فريقها بعد حضور مباراة الفريق وفريق العين في الدور ربع النهائي لدوري ابطال اسيا الاسبوع القادم.. بسبب اطلاق الالعاب النارية وقذف القوارير الفارغة.

من جهة أخرى أسعف الأحد قائد الفريق الأول لكرة القدم محمد نور إلى أحد مستشفيات مكة المكرمة وذلك إثر الوعكة الصحية حيث يتلقي العلاج اللازم وسط تحسن ملحوظ في حالته.
وقد داهمت الوعكة الصحية القائد الاتحادي نور قبل وأثناء المباراة التي جمعت فريقه بفريق الفيصلي في اطار أولى جولات دوري عبداللطيف جميل والتي اقيمت على ملعب الشرائع بمكة المكرمة والتي كسبها الاتحاد بهدفين لهدف.. الامر الذي حال دون مشاركته التدريب مع باقي زملاؤه اللاعبين وكذلك الامر بالنسبة اللاعب عبد الفتاح عسيري الذي حضر إلى مقر النادي وفضل الجهاز الطبي إراحته بسبب تعرضه لحادث سير بسيط على طريق الحرمين بجدة ولم يصب باذى ولله الحمد ولكنه سيارته تعرضت لتلفيات بسيطة.

ولم يشارك أيضا فيه لوعكة اللاعب العاجي ديديه ياكونان الذي لا زال يقضي فترة الراحة حسب توصية الطبيب المعالج بعد خروجه من المستشفى يوم أمس بعد أن كان قد غادر المستشفى بعد ان تعرض لفيروس في الدم الزمه السرير الابيض بعد عودة الفريق من معسكره في هولندا.. وقد أكد وطمأن عصام العبدلي وكيل اللاعب العاجي ديديه ياكونان بان موكله سليم ولم يتعرض لأي اذى ولله الحمد وانه سيشارك مع زملائه في التدريبات مساء اليوم الاحد استعدادا لمواجهة الفتح الاربعاء.

وكان لاعبو الفريق الكروي الأول قد استأنفوا تدريباته مساء الأحد تحت إشراف مدربه الوطني خالد القروني بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون السبت عقب فوزهم في أولى مبارياتهم في المسابقة على فريق الفيصلي وتركز المران على النواحي الفنية.

وتشير المعلومات الغير مؤكدة أنه يتوقع عدم اقامة مباراة الاتحاد والعين في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا والتي تقرر اقامتها على ملعب الجوهرة بجدة حيث يتردد تحويلها لملعب الشرائع بمكة المكرمة بسبب قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي بحرمان الجماهير الاتحادية من الحضور لمشاهدة فريقها وبالتالي ترى أرامكو والرئاسة العامة لرعاية الشباب وايضا اتحاد الكرة انه من غير المعقول فتح الملعب لمباراة بدون جماهير.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg