جميع المباريات

إعلان

الأهلي يمنح ثنائي الهجوم راحة بسبب الإجهاد .. وتعافي تريزيجيه من آلام الحوض

محمد فاروق

محمد فاروق

كتب – محمود فهمي:

ضرب الإجهاد محمد فاروق وعمرو جمال مهاجما النادي الأهلي عقب مواجهة نكانا الزامبي فى بطولة الكونفيدرالية مما استلزم منحهم راحة ، فيما تعافى محمود تريزيجيه من آلام الحوض وبات جاهزاً للمشاركة فى التدريبات.
 
وتلقى الأهلى السبت هزيمته أمام نكانا الزامبي فى اطار الجولة الخامسة من دوري المجموعات لبطولة الكونفيدرالية ،وبات مطالباً بتحقيق الفوز على النجم الساحلي بالقاهرة يوم 23 أغسطس .
 
ووفقاً لما اكده إيهاب على طبيب الفريق فى تصريحات لموقع ناديه الرسمي فإن محمد فاروق الوافد الجديد للأهلي يحتاج فقط للراحة من أجل التخلص من علامات الإجهاد التى يعانى منها لاسيما وأن اللاعب قد تخلص من آثار الكدمة التى ابعدته عن تدريبات الأهلى قبل مواجهة نكانا ومن المقرر أن يشارك اللاعب فى تدريبات فريقه الأربعاء المقبل " .

 وتابع على " إصابة عمرو جمال خفيفة ولا تدعو للقلق فجمال يعانى من إجهاد فى السمانه ويحتاج ليومين راحة فقط يعود بها للانتظام بتدريبات فريقه " .

واختتم طبيب الأهلي تصريحاته " تريزيجيه تعافي من الكدمة التى تعرض لها فى منطقة الحوض خلال مباراة الأمس والتى تسببت فى استبداله واللاعب سيكون جاهز للمشاركة بتدريبات الأهلى استعدادا للنجم الساحلي " .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg