جميع المباريات

إعلان

غضب عارم يجتاح الإتحاديين بعد القرار «الآسيوي»

جماهير الاتحاد

جماهير الإتحاد

جدة - جميل عباس:

أبدى عدد من أعضاء شرف نادي وعدد كبير  من اﻻعلاميين بكافة ميولهم والجماهير اﻻتحادية استيائهم غضبهم الشديد من القرار الصادر من لجنة الانضباط باﻻتحاد اﻻسيوي لكرة القدم ضد نادي اﻻتحاد بشأن إقامة مباراة الفريق الكروي الأول في إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا   دون جماهير وذلك لحيثيات العقوبة بسبب الألعاب النارية والمفرقعات الصوتية ورمي العلب الفارغة التي تكررت في أكثر من مباراة .

و حسب ما جاء في قرار الاتحاد الآسيوي حيث حمل الشرفيون واﻻعلاميون والجماهير هذا القرار الذي وصفوه بالسيء بجانب  حملوا  الرئاسة العامة لرعاية الشباب السابقة واتحاد الكرة الحالي مسئولية  التقاعص والتخاذل  في مخاطبة اﻻتحاد اﻻسيوي والدفاع عن حقوق اﻻندية السعودية مستشهدة ومستدله بما تقوم به اﻻندية إيرانية من رفع ﻻفتات مسيئة وعبارات نابية والعاب نارية وخلافة ولم يتجرأ اﻻتحاد اﻻسيوي اتخاذ أي عقوبة على انديته.

 و  جاءت تلك ردود اﻻفعال عبر وسائل التواصل اﻻجتماعي "تويتر واتس أب"  وﻻ زال شرقيون وجمهور اﻻتحاد ينتظرون تحرك اتحاد الكرة ويقضانه من سباته العميق.

 ويأمل  الكثير على تحرك الرئيس العام لرعاية الشباب الجديد اﻻمير عبدالله بن مساعد.

ومن جهة أخرى تؤكد مصادرنا أن اﻻتحاد اﻻسيوي لن يحيد عن قرارة إطلاقا وأن القرار سيتم تطبيقه خصوصا أن اﻻستئناف لن يتم قبولة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg