جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. إدارة برشلونة توبخ نيمار .. وهؤلاء هم ضحايا فان جال

نيمار

نيمار

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

    

اسبانيا

اس المدريدية

انقسام مدريدي

شهد حفل تقديم كيلور نافاس الحارس الجديد صراعا بين الجماهير المدريدية التي حضرت التقديم ، ويُقدّر عددهم نحو 10 آلاف.

وأثناء كلام الرئيس فلورنتينو بيريز، هتفت شريحة من الجماهير قائلة "كيلور - دييجو"، في إشارة إلى رغبتها أن يكون نافاس ولوبيز هما حارسا ريال مدريد في الموسم المقبل، مما يعني بيع إيكر كاسياس. 

شريحة أخرى من الجماهير ردت على هذه الهتافات بصافرات الاستهجان، ثم تواصلت المنافسة من جديد بعد كلمة الرئيس، بهتاف اسم لوبيز وفي المقابل بهتاف اسم كاسياس، مما يؤكد أن الانقسام حول هذين الحارسين كبير جداً. 

الصحافة المحلية  تؤكد أن دييجو لوبيز هو الأقرب للرحيل من ايكر كاسياس، لكن بعض الخلافات المالية حول طريقة فسخ عقده وخروجه لفريق آخر ما زالت تشكل عائقاً أمام ذلك.


نيمار تلقى تأنيبا من ادارة برشلونه

خضع نيمار نجم منتخب البرازيل وفريق برشلونة للفحوص الطبية الاثنين للوقوف على حالته الطبية، وذلك بعد غيابه لما يقارب الشهر بسبب كسر أصاب إحدى فقرات ظهره في بطولة كأس العالم خلال مواجهة كولومبيا في دور الثمانية.

وأفادت التقارير بأن نيمار يستطيع العودة للتدريبات لكن بشكل تدريجي، فقد طلب منه الفريق الطبي أن يبدأ بشكل خفيف، ثم يتم زيادة الحمل التدريبي تدريجياً حتى يستطيع الوصول إلى لياقة تؤهله لخوض المباريات.

على صعيد آخر، نؤكد  أن مدير العلاقات العامة في برشلونة نصح نيمار بعدم إظهار نشاطه الكبير على شبكات التواصل الاجتماعي خلال فترة غيابه بسبب الإصابة، لأن ذلك يجعله يبدو غير مكترث وأن إصابته وهمية في نظر الجماهير.

وأضاف التقرير "هذه الرسالة كانت من الإدارة العليا، التي تفضل أن يكون اللاعبين الغائبين بسبب الإصابة بعيدين عن الأضواء حتى لا يسوء فهمهم".

يذكر أن نيمار وحسب التقديرات لن يستطيع اللعب مع برشلونة في أول مباراة في الليجا  ، لكن من المتوقع أن يستطيع الظهور بقميص النادي الكتالوني قبل نهاية الشهر الجاري.


لوبيز ينفي انتقاله الى الميلان

نفى وكيل أعمال دييجو لوبيز  التكهنات المثارة حول قرب انتقال موكله إلى ميلان الإيطالي.

وتردد أن أدريانو جالياني الرئيس التنفيذي لميلان في مفاوضات مع إدارة الريال  لضم لوبيز.

ولكن مانويل جارسيا كويلون وكيل أعمال لوبيز نفى سريعا وجود مفاوضات من هذا النوع، مؤكدا أن الحارس ما زال يتبقى له ثلاثة أعوام في عقده مع الريال .

وقال كويلون "لوبيز إلى ميلان؟ هذا أمر غير صحيح، لم يتصل بي أي شخص، بالإضافة إلى أن لوبيز لا زال لديه ثلاثة أعوام في عقده مع ريال مدريد." وشدد وكيل الأعمال على أن لوبيز سيبقى في صفوف ريال مدريد رغم التعاقد مع حارس كوستاريكا كيلور نافاس

ماركا المدريدية

لوبيز غاضب بشدة من " خيانة " ادارة الريال

أبدي دييجو لوبيز غضبه الشديد من الظلم الواقع عليه من قبل إدارة نادي ريال مدريد الذي قرر التخلي عنه من اجل الابقاء على  ايكر كاسياس.

ولم يتمالك الحارس نفسه في طريق العودة إلى العاصمة مدريد قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية وقال: “أنتم تعرفون أنني الأفضل، لكن أنتم أحرار بقراراتكم”.

 وتشير وسائل اعلام اسبانية بأن دييجو لوبيز سينتقل في الأيام القليلة المقبلة حيث أن الإدارة أعطته الخيار إما البقاء احتياطياً أو الانتقال بعدما قرار اتخذ بإرعادة  كاسياس كحارس أساسي في الفريق على الرغم من المستوى المتدني جداً له في السنوات الأخيرة.


جوارديولا ينفي اقتراب بواتينج من برشلونه

نفى بيب جوارديولا أنباء وشائعات انتقال مدافعه جيرومي بواتنج لبرشلونة هذا الصيف بعد أن أشارت تقارير في الصحافة الإسبانية إلى اقتراب إتمام تلك الصفقة.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مباراة بايرن ميونخ مع نجوم الدوري الأمريكي: “لا أعلم ماذا تقول وسائل الإعلام. كل ما أعرفه أن جيرومي بواتنج سيكون لاعباً لبايرن ميونخ الموسم المقبل بنسبة 100%.”

وكان بواتنج قد انضم إلى بايرن ميونخ عام 2011 قادماً من مان سيتي  وحقق منذ قدومه 8 ألقاب منها دوري الأبطال عام 2013 ولقبي الدوري الألماني.

 

سبورت الكاتالونية

تشافي يعلن الاعتزال الدولي

أعلن تشافي هيرنانديز في مؤتمر صحفي اعتزاله اللعب الدولي كما كشف عن سر البقاء في البلاوجرانا هذا الصيف. و قال  تشافي بالنص : "  صباح الخير , أنا هنا لأشرح لكم كثير الأمور بشأن ما حدث لي في الصيف بعد موسم كان الأسوأ بالنسبة لنا وحينها أصبحت أشعر بأني لاعب غير مفيد سواء للنادي وكذلك للمنتخب".

وأكمل قائد البرسا الحالي:" اتخذت قرار بالرحيل عن الفريق وخوض تجربة جديدة في مكان أخر ".

و أضاف لاعب البرسا : "بعد الجلوس مع المدرب انريكي والمدير زوبيزاريتا اقنعاني بأنني مازلت قادرا على تقديم الاضافة للفريق، وأكدوا لى بأني مازلت أملك القدرة على تقديم العون للفريق ".


وتابع تشافي:" بعد هذه الجلسة أصبحت أشعر بحالة نفسية جيدة بعد قضاء صيف صعب جدا ومؤلم وملىء بالأحزان و الشعور بأني شخص غير مفيد لكل من النادي والمنتخب".

واستمر في تصريحاته : " قرار رحيلي كان سيكون رياضيا بحتا لا يوجد أي سبب مادي فأنا كان لدي العديد من العروض ولم أكن أفكر في المال".

وقال تشافي:" انريكي طلب مني أن أبدأ الموسم الجديد من الصفر وترك الماضي خلفنا ، تحدث معي 4 مرات و أحببت كل ما قاله و الآن أشعر بقوة ذهنية و نفسية كبيرة ".

وعن اذا كان دوره سيكون ثانوي في الموسم المقبل قال اللاعب:" لا لم يخبرني أحد بذلك ، سوف أقاتل مع الفريق بكل قوتي لاثبات قدرتي على تقديم المساعدة للفريق".

و عن اللعب الدولي قال تشافي:" أريد ان اعلن اعتزالي اللعب على المستوى الدولي، انتهى وقتي مع المنتخب الاسباني و الآن كامل تركيزي مع انريكي وسوف العب في اي مكان يختاره لي , بوصول  سوف نبدأ من الصفر ، أشعر بأني معه لاعب في سن العشرين ".

وعن حراسة مرمى الريال وامكانية رحيل كاسياس:" أنه صديق مقرب بالنسبة لي و أتمنى له كل التوفيق بالطبع إلا اذا لعب ضدي".

وقال عن ميسي:" ليو يبدو بأنه عاد وهو سعيد و بحالة نفسية جيدة ، سنراه الأفضل دائماّ".

وعن شارة القيادة : " قمنا جميعاّ بالتصويت هذا الصباح ، لا اعلم نتيجة التصويت في الوقت الحالي  لكن إذا إختاروني زملائي سأكون فخورا جدا ، سيكون أمر رائع و يدعو للفخر خلافة بويول في قيادة نادي بحجم البرسا".

وقال عن وصول لويس سواريز للبرسا : "توقيع مذهل جدا من ادارة النادي هذا الصيف ، انه أفضل مهاجم في العالم وقدم موسما رائعا مع ليفربول ، ننتظر قرار المحكمة الرياضية ونتمنى ان يعود لنا سريعاّ". وعن اذا كان فشل وصول كوكي سر بقاء تشافي قال اللاعب: " لم يخبرني أحد بذلك".


ماذا يفعل برشلونه و ميسي في الموسم الجديد ؟

بعد ثلاثة أسابيع من أكبر صدمة في مسيرته الكروية ، يعود ليو ميسي إلى التدريب مع  برشلونة وسط سلسلة من الأمور المجهولة التي تواجه البلاوجرانا  قبل بداية الموسم الجديد.

ورغم اقتراب موعد انطلاق  الموسم الجديد ، لم يتعرف برشلونة حتى الآن على الموقف النهائي لعقوبة لاعبه الجديد لويس سواريز حيث تبذل المحاولات حاليا لتقليص العقوبة التي فرضت عليه  كما لا تزال العديد من الاستفسارات وعلامات الاستفهام حول صفقات انتقالات اللاعبين في برشلونة الذي أخفق في جميع بطولات الموسم الماضي حيث فشل في الدفاع عن لقبه بالدوري كما خرج صفر اليدين من بطولتي كأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

واصطحب لويس إنريكي لاعبيه إلى معسكر تدريبي في إنجلترا لمدة خمسة أيام ولكن معظم اللاعبين الكبار البارزين انضموا لتدريبات الفريق هذا الأسبوع باستثناء تشافي هيرنانديز الذي شارك في تدريبات الفريق بداية من الأسبوع الماضي بعدما كان متوقعا أن يترك برشلونة إلى ناد آخر.

وقال جوسيب ماريا بارتوميو ، قبل ساعات من سفره إلى البرازيل لمتابعة المباراة النهائية لمونديال 2014 والتي خسرها المنتخب الأرجنتيني صفر/1 أمام نظيره الألماني ، "اجتهدنا بالفعل في إعادة هيكلة الفريق وتطويره حيث نطمح للمنافسة على كل شيء".

وكانت هذه الخسارة هي الصدمة الأكبر لميسي حيث فشل في إحراز اللقب العالمي الذي كان يصبو إليه مع راقصي التانجو.

وعلى مدار الأسابيع الماضية ، حرص برشلونة على تدعيم صفوفه بشكل فعال ومكثف خاصة في المراكز التي عانى من كمشاكل فيها على مدار المواسم الماضية أو التي كان من المتوقع أن تمثل مشكلة هائلة للفريق في الموسم الجديد.

وكان على رأسها مركز حراسة المرمى حيث ضم برشلونة اثنين  بارزين هما الألماني مارك أندري تير شتيجن و التشيلي كلاوديو برافو.

ورغم هذا ، ما زال خط دفاع الفريق يثير التساؤلات حيث تعاقد النادي فقط مع المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو ولكنه يحتاج لتدعيم أكبر لهذا الخط الذي كان مصدر الإزعاج الرئيسي للفريق في المواسم الماضي وينتظر أن يستمر هكذا في ظل رحيل المخضرم كارلوس بويول قائد برشلونة عن صفوف الفريق من ناحية وعدم ظهور جيرارد بيكيه بالمستوى اللائق في الموسمين الماضيين إضافة إلى أن خافيير ماسكيرانو يشارك مع الفريق منذ مواسم في خط الدفاع رغم كونه لاعب خط وسط.

وتجمع وسائل الإعلام بشكل كبير على ضرورة رحيل البرازيلي داني الفيش عن صفوف برشلونة وكذلك ضرورة أن يشارك ماسكيرانو بدور دفاعي بخط الوسط وليس في الدفاع.

ولكن على ما يبدو أن البدائل التي يحتاجها برشلونة للمشاركة في الدفاع بدلا من ماسكيرانو ستكون قليلة للغاية وذلك بعد فشل النادي الكتالوني في محاولاته لضم ماركينيوس رغم كونه أحد اللاعبين الاحتياطيين في فريق باري سان جيرمان الفرنسي. وطلب سان جيرمان 40 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب ليقلص بهذا فرصة إتمام الصفقة.

وأصبح البلجيكي توماس فيرمايلين لاعب أرسنال المرشح التالي لتدعيم دفاع برشلونة كما ان  الألماني الدولي جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ الألماني قد يكون الحل الأمثل.

وبينما تبدو مشاكل الدفاع واضحة بشكل تام ، سيفتح الرحيل المحتمل لألفيش عن صفوف الفريق تساؤلات أخرى بشأن ميسي الذي خسر اثنين من أبرز أصدقائه بالفريق وهما حارس المرمى خوسيه مانويل بينتو ولاعب الوسط المهاجم سيسك فابريجاس لرحيلهما عن صفوف الفريق.

كما يترقب كثيرون المنافسة المتوقعة بين ميسي وزميله الجديد المهاجم الأوروجوياني الدولي لويس سواريز.ويشهد التاريخ على تفوق ميسي في مثل هذه المواجهات حيث سبق للنادي الكتالوني أن فتح الطريق أمام كل من الكاميروني صامويل إيتو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش ليظل ميسي هو المهيمن على قيادة هجوم الفريق.

ويكفي أن إبراهيموفيتش رحل بعد شهور قليلة من رسالة قصيرة عبر الهاتف أكد فيها ميسي لمدربه السابق جوسيب جوارديولا أنه لا يشعر بالارتياح. ولم يمثل تعاقد النادي مع البرازيلي نيمار دا سيلفا في بداية الموسم الماضي مشكلة كبيرة لميسي نظرا لتوافر عدة عوامل منها غياب كل من اللاعبين عن صفوف الفريق لفترات طويلة في الموسم الماضي بسبب الإصابات.

ولكن مع وجود سواريز ، ستتضاعف حدة المنافسة بين الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز.

ويضاعف من صعوبة الوضع على برشلونة أن الموسم الجديد هو طريق الفريق للعودة غلى المنافسة بقوة واستعادة بريقه على الساحتين المحلية والدولية.


موندو ديبورتيفو الكاتلونية

برشلونه الى جنيف لمباراة نابولي

يتوجه لاعبو برشلونة اليوم  الأربعاء إلى جنيف لخوض مباراة ودية أمام نابولي الإيطالي، في ظل غياب لاعب الوسط تشافي هيرنانديز والمدافع جيريمي ماثيو.

ويعاني تشافي من آلام في عضلات الساق اليسرى، كما يشكو ماتيو من متاعب في نفس الساق أيضا، فيما تأكد غياب  مدافع الفريق الرديف باتريك جابارون لإصابته في الساق اليمنى. كما سيسافر مع الفريق الكتالوني أربعة لاعبين شاركوا في مونديال 2014 هم  ليو ميسي وخابيير ماسكيرانو، و  نيمار وداني ألفيش.

واللاعبون الذين استدعاهم لويس إنريكي لمباراة نابولي هم: تير شتيجن وبرافو وماسيب ومونتويا وبارترا وبيكيه وجوردي ألبا وجريمالدو وإدجار لي وسرجيو بوسكيتس وإنييستا وسيرجي روبرتو وراكيتيتش ورافينيا وسامبر وهاليلوفيتش وديلوفيو وبيدرو وأداما ومنير وساندرو.

 

برشلونه يختار كابتنه بالتصويت 

كشف برشلونة تشافي هرنانديز أن صباح اليوم  سيشهد تصويتاً ديمقراطياً بين اللاعبين لاختيار كابتنهم  الأول، وكذلك نائبيه، وذلك بعد رحيل كل من كارلوس بويول القائد الأول للفريق، ونائبه فيكتور فالديز.

وكان لويس إنريكي كشف في وقت سابق إنه سيجعل اللاعبين يختارون القائد، لأن وجهة نظره قائمة على أن القائد ليس مجرد شخص يتحدث مع الحكم، بل إنه نقطة مرجعية للاعبين، وبالتالي فإن عليهم هم اختياره.

وتشير التقديرات إلى أن خافيير ماسكيرانو يتقدم سباق المرشحين ليكون قائداً، لكن بقاء تشافي هرنانديز في الفريق وهو الأقدم والأكثر خبرة قد يجعله يفوز بهذا التصويت، حيث قال اللاعب، الذي أعلن اعتزاله الدولي اليوم، "لي الفخر بأن يتم اختياري ضمن القادة الثلاثة، لا يهمني إن كنت الأول أو الثاني أو الثالث".

لاعب آخر كشف عن حلمه بأن يكون قائداً للفريق وهو أندريس انيستا، الذي قال إنه يحمل هذا الحلم منذ كان لاعباً في لاماسيا، في حين لا يمكن استبعاد خيار فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي بهذا السباق.

ويلجأ عدة مدربين مؤخراً لخيار التصويت بين اللاعبين منعاً لحدوث خلافات، في حين تفضل فرق أخرى وضع معايير واضحة مثل الأقدمية أو السن أو حتى عدد المباريات الدولية ليكون اللاعب قائد الفريق.
 

انجلترا

دايلي  ميرور

روني يكيل مدحا في فان جال


أشاد وين روني مجددًا بقدرات الهولندي لويس فان جال مشيرًا إلى أنه يريد اللاعبين أن يخوضوا المباريات بفكر جديد واسلوب مختلف عن المعتاد وقال روني في تصريحات لوسائل الإعلام :" علينا أن نتكيف على أسلوب فان جال الجديد والمختلف، لقد حققنا نتائج جيدة لذلك نشعر بارتياح، أعتقد أن النظام الجديد يناسب الفريق. 

وأضاف:" تكتيكات فان جال تناسب جميع اللاعبين، وليس أنا فقط، لأن المدرب منذ قدومه إلينا درس جيدًا احتياجات الفريق، وعمل ما أعتقده الأفضل لنا جميعًا، ومنحنا طرق مختلفة للنظر كرة القدم وأختتم الفتى الذهبي تصريحاته، مبديًا سعادته من النتائج التي حققها الفريق في الفترة الإعدادية ، والفوز بكأس الأبطال الودية في ميامي الاثنين على حساب ليفربول 3-1

يانج انقذ نفسه من مقصلة فان جال


بات آشلي يانج أكثر اللاعبين استفادة من جولة مان يونايتد  في الولايات المتحدة الأمريكية مع المدرب الجديد لويس فان جال.

الانجليزي الدولي السابق  كان مرشحاً للرحيل هذا الصيف بعد تخييبه الظن في أكثر من موسم، لكن استخدام فان جال له كجناح دفاعي في الخطة الجديدة 3-5-2 أنقذه من الرحيل، فقدم مباريات ممتازة في الولايات المتحدة وساهم بفوز فريقه ببطولة الكأس الدولية للأبطال.

يانج أنقذ نفسه، لكنه ما زال بحاجة ليتطور دفاعيا ومن المتوقع أن يبلغ المدرب لويس فان جال كل اللاعبين الذين لا يريد استمرارهم بالأمر خلال أيام، وذلك تمهيداً لرحيلهم واستقدام أسماء جديدة، حيث ما زال الفريق يرتبط بالتعاقد مع أرتورو فيدال لاعب يوفنتوس وماتس هاملز مدافع بروسيا دورتموند

ناي سميث و خطوة انسانية ملفتة

يتعرض لاعبو الدوري الانجليزي الممتاز كثيرا لانتقادات شديدة بسبب الحياة المرفهة التي يعيشونها لكن ستيفن نايسميث مهاجم ايفرتون يصر على رد الجميل لعشاق اللعبة بالتبرع بتذاكر مجانية للعاطلين عن العمل.

ومنح نايسميث أربعة تذاكر موسمية لحضور مباريات ايفرتون لمركز توظيف محلي في المدينة  سيقوم بدوره بتوزيعها على المترددين عليه لمن يرغب في حضور مباريات على ملعب جوديسون بارك و قال  المهاجم لموقع ايفرتون "أنحدر من غرب اسكتلندا وامضيت معظم فترات حياتي في جلاسجو وهي مدينة تعاني طوال الوقت من معدلات بطالة مرتفعة.

وتابع "تعاني ليفربول ايضا من هذا الامر وانا اعلم ذلك. هناك الكثير من الاشخاص في ليفربول يجدون صعوبة في الحصول على عمل وربما لا يقدرون على شراء تذاكر.

واستطرد "رأيت انها ستكون لفتة بسيطة لمساعدة هؤلاء الاشخاص للاستمتاع باحدى مبارياتنا في الدوري وأضاف "أتمنى أن ترسم بعض السعادة على وجوههم. اشكر الله في كل يوم على النعمة والحياة الرغدة التي نعيشها نحن وأسرنا من كرة القدم التي جعلتني في موقف استطيع من خلاله مساعدة المجتمع حولي بشيء بسيط."


الصن

هؤلاء هم ضحايا فان جال

قرر لويس فان جال الاستغناء عن خمسة لاعبين بعد نهاية جولة الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتويجه بكأس جينيس للأبطال بالفوز في المباراة النهائية على ليفربول 3-1 فجر الاثنين.
 
و اللاعبون الخمسة هم، البلجيكي مروان فيلايني الذي انضم الصيف الماضي من إيفرتون مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، ولكنه فشل في إثبات جدارته في موسمه الأول في أولد ترافورد  و على وشك الانتقال إلى نابولي الإيطالي.

الثاني هو المهاجم الياباني شينجي كاجاوا الذي لم يكن أساسياً منذ انضمامه للشياطين الحمر في صيف 2012 مقابل 12 مليون إسترليني، وبات قريباً من العودة لناديه القديم بوروسيا دورتموند الألماني.

وتشمل قائمة الراحلين عن مان يونايتد كل من البرتغالي لويس ناني والبرازيلي أندرسون، وويلفريد زاها الذين كلفوا النادي 55 مليون إسترليني


عقد مطور من ليفربول لمكافأة كوتينهو

اعلن برندان رودجرز عن نية ناديه تمديد عقد صانع ألعابه البرازيلي فيليب كوتينيو قبل بداية الموسم المقبل براتب أكبر، كمكافأة له على مردوده الرائع مع الفريق في الموسم الماضي .

وقدم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مستويات لافتة في "أنفيلد رود" منذ انضمامه للفريق مقابل 8 مليون جنيه إسترليني من الإنتر في يناير 2013، حيث سجل وصنع 20 هدفًا في 46 مباراة في البريميرليج.

ويعتقد المدرب الأيرلندي الشمالي أن نجم فاسكو دا جاما السابق مازال يمتلك الكثير ليُقدمه لليفربول وأن أفضل سنواته لاتزال أمامه، مضيفًا للصحفيين "نحن ندرس تقديم عقد جديد لفيليب خلال الصيف". 

"كل شيء في متناول اليد، وهو بالتأكيد في تلك القائمة. إنه لاعب قيم ومكسب كبير للنادي، لقد جاء إلى هنا وأظهر موهبته، الآن هو يتحرك في أفضل سنوات حياته كلاعب كرة القدم. في كأس العالم المقبلة سوف يكون جزءًا هامًا من تشكيلة المنتخب البرازيلي، وأنا واثق أن أفضل سنواته ستكون في ليفربول".


مان يونايتد يتقدم بعرضه لشراء كوادورادو

ذكرت قناة  "سكاي سبورت" إيطاليا أن مان يونايتد عرض 40 مليون يورو لضم الكولومبي الدولي خوان كوادرادو لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي.

وأعرب الهولندي لويس فان جال عن إعجابه الشديد بكوادرادو بعد أن حقق مسيرة حافلة مع منتخب بلاده في كاس العالم بالبرازيل.

وأشعل فان جال التكهنات بخصوص الصفقة ، بعد قوله خلال مؤتمر صحفي "لا يمكنني الحديث عن كوادرادو، لأنني إذا قلت أي شيء عنه سأرفع من سعره".

وتشير وسائل الإعلام إلى أن فيورنتينا يطلب الحصول على 50 مليون يورو للاستغناء عن الكولومبي الدولي  الذي يحظى باهتمام برشلونة الاسباني.

ايطاليا

كورييري ديلا سبورت – روما

فيدال ينهي الجدل و يستمر باليوفي

قطع أرتورو فيدال الطريق على كافة محاولات مانشستر يونايتد للحصول على خدماته هذا الصيف، بعدما نشر صورة لنفسه ولزملاءه في يوفنتوس ، معلقًا عليها "أنا سعيد بالبقاء هنا".

اللاعب التشيلي، الذي يتواجد حاليًا في مدينة جاكرتا مع بقية الفريق في إطار جولة النادي في آسيا استعدادًا للموسم الجديد، قد حُدد من قبل لويس فان خال مدرب مانشستر يونايتد لتدعيم خط وسطه.

لكن التوصل إلى اتفاق لضم اللاعب يبدو مستبعدًا الآن، لاسيما بعد أن أكد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في أحدث رسائله التزامه بالبقاء مع بطل الاسكوديتو .
 
وتأتي رسالة فيدال، بعد أيام من تصريحات مدربه ماسيمو اليجري، والتي شدد من خلالها على بقاء اللاعب، قائلاً "فيدال سيبقى هنا، إنه سعيد جدًا، لقد تحدثت معه حول لياقته البدنية، وهو سعيد بالبقاء معنا".


روما يريد الابقاء على ديسترو

يعتزم نادي روما  تجديد عقد مهاجمه ماتيا ديسترو قريبا.

وسجل ديسترو 13 هدفا خلال عشرين مباراة مع روما في الموسم الماضي.

و يذكر  أن روما رفض عرضا من فولفسبورج الألماني لضم ديسترو مقابل 20 مليون يورو.

ويسعى والتر ساباتيني مدير الكرة في روما إلى التوصل لاتفاق مع ديسترو بشأن الراتب السنوي للاعب،
حتى يتم تعويضه عن الراتب الذي كان سيحصل عليه في فولفسبورج، والمقدر بنحو 5ر3 مليون يورو سنويا.

يوفنتوس يضم روسيتي

تعاقد نادي يوفنتوس  رسميا مع المهاجم فاليرو لورينزو روسيتي من  نادي سيينا الذي تم تصفيته وانضم روسيتي إلى صفوف يوفنتوس في صفقة انتقال حر بعد أن أعلن نادي سيينا افلاسه.

ويشارك روسيتي مع المنتخب الإيطالي للشباب تحت 21 عاما، كما أنه سجل ستة أهداف خلال 27 مباراة في دوري الدرجة الثانية الإيطالي الموسم الماضي.

ويخوض يوفينتوس الموسم القادم دفاعاً عن لقبه الذي يحمله منذ ثلاثة مواسم بقيادة المدرب أنتونيو كونتي الذي رحل عن الفريق وترك منصبه لخليفته ماسيمليانو أليجري مدرب ميلان السابق الذي أقيل من تدريب الروسونيري الموسم الماضي.


ماركيز يعود الى اوروبا من بوابة فيرونا

أعلن نادى ليون المكسيكى عن انتقال لاعبه المخضرم رافائيل ماركيز، قائد منتخب المكسيك لكرة القدم فى مونديال البرازيل 2014، إلى نادى فيرونا.

وقال النادى بطل الدورى فى الموسم السابق فى بيان له: "رافائيل ماركيز انتقل إلى صفوف فيرونا .. نأمل أن تكون هذه المرحلة مليئة بالنجاح".

ولعب المدافع المكسيكى فى القارة الأوروبية سابقا للعديد من الأندية مثل موناكو(1999-2003) وبرشلونة (2003-2010)، الذى من خلاله انطلق إلى اللعب فى الدورى الأمريكى بين صفوف نيويورك ريد بولز، ثم عاد إلى الدورى المكسيكى فى 2013 مع نادى ليون.

وأوضح ماركيز فى رسالة نشرتها بعض وسائل الإعلام المكسيكية: "الان  أبدأ مرحلة تحد جديدة فى حياتى المهنية.. لم يكن من السهل على أن اتخذ مثل هذا القرار.. تثور داخلى الكثير من المشاعر المتناقضة، ولكننى دائما ما كنت رجل التحديات دون الخوف من الفشل.. لا يمكن أن أفوت هذه الفرصة فى مثل هذه المرحلة من العمر".

وكشفت صحيفة "لا أفيسيون" أن التعاقد بين ماركيز وناديه الجديد يمتد لعام واحد فقط مع إمكانية التجديد لعام إضافى آخر. 

يذكر أن ماركيز منح بطاقة التأهل للمنتخب الهولندى لدور الثمانية من مونديال البرازيل فى المباراة التى جمعت بين المكسيك وهولندا فى دور الستة عشر من تلك البطولة، وفازت بها الأخيرة 2 / 1 بعد تسببه فى ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، لصالح آريين روبين إثر عرقلته داخل المنطقة، وهوما نفاه اللاعب المكسيكى فى حينه.


جازيتا ديلا سبورت – ميلان

ميدل رسميا في الانتر

أفادت تقارير صحفية عن توصل إدارة نادي انتر ميلان  لاتفاقٍ رسمي مع نادي كارديف سيتي الويلزي  يفيد بانتقال التشيلي جاري ميدل إلى  السان سيرو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت مصادر صحفية بريطانية  على أن نادي كارديف سيتي قد وافق على بيع جاري ميدل مقابل 14 مليون يورو  لانتر ميلان.

وفي الإطار ذاته، سعى مسئولو نادي جلتا سراي التركي للتعاقد مع اللاعب التشيلي صاحب الـ 27 عاماً خلال الفترة الأخيرة، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

يذكر أن جاري ميدل قد انتقل لنادي كارديف سيتي عام 2013، قادماً من صفوف نادي إشبيلية الإسباني، ليشارك في 34 مباراة.


كونستانت اخيرا الى ترابزنسبور التركي

أكد نادي ترابزون سبور التركي تعاقده مع الغيني الدولي كيفين كونستانت من صفوف ميلان.

وانضم كونستانت (27 عاماً) إلى ميلان قادماً من صفوف جنوا في عام 2012. و كانت ادارة الميلان قد رفضت عرضين من قبل قدمهما النادي التركي بحجة قلة المبلغ المالي الى ان قبل الميلان بعرض مطور ماليا


انباء عن اقتراب لافيتزي من يوفنتوس

أشارت تقارير إعلامية إلى اقتراب الأرجنتيني الدولي ايزيكيل لافيتزي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من الانتقال إلى نادي يوفنتوس بعدما بدأ  الناديان التفاوض بشأن النواحي المالية للصفقة. ولم يعد سان جيرمان في حاجة ماسة لوجود لافيتزي، رغم أنّ اللاعب ظهر بمستوىً مذهل في الدوري الفرنسي، وذلك بسبب اقتراب النادي الفرنسي من التعاقد مع الأرجنتيني آنخيل دي ماريا من  صفوف ريال مدريد الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg