جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. انتقادات مبابي.. صدمة أليسون.. واجتماع المصير في مانشستر يونايتد

كيليان مبابي

مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صدمة ليفربول

كشف أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، تفاصيل جديدة حول إصابة الحارس البرازيلي أليسون بيكر والذي خرج في مباراة كريستال بالاس.

وذكر "سلوت" أن الحارس البرازيلي سيغيب حتى شهر نوفمبر المقبل بسبب إصابة في أوتار الركبة مما يعني غيابه عن التوقف الدولي المقبل مع المنتخب البرازيلي.

ذا صن

بكاء رامسديل

انخرط آرون رامسديل حارس ساوثامبتون الحالي، في البكاء بعدما رحب مشجعوا آرسنال بحارسهم السابق في ملعب "الإمارات".

وانتقل رامسديل إلى ساوثامبتون في الصيف الماضي قادمًا من آرسنال في صفقة قدرت بـ25 مليون جنيه إسترليني.

وشارك الحارس الإنجليزي ضد فريقه السابق حيث استقبل شباكه ثلاثة أهداف.

اجتماع المصير في مانشستر يونايتد

يعقد ملاك نادي مانشستر يونايتد اجتماعًا مرتقبًا في الأيام المقبلة من أجل حسم مصير المدرب الهولندي إيريك تين هاج عقب لقاء أستون فيلا.

ويعيش فريق "الشياطين الحمر" حالة سيئة من حيث النتائج الأمر الذي أدى إلى ارتباط المدرب بالرحيل إذا لم يحقق نتيجة جيدة في لقاء "فيلا".

الصحافة الإسبانية

ماركا

انتقادات مبابي

يرى باتريس إيفرا ظهير أيسر فرنسا السابق أن كيليان مبابي لاعب ريال مدريد لم يصل إلى مستوى كريم بنزيما.

وقال إيفرا: "فرنسا كلها هي التي أعطت الكثير لمبابي وليس ديشامب، لقد منحته مفاتيح باريس سان جيرمان، و مفاتيح المنتخب الفرنسي، لكنه لا يزال لاعبًا شابًا".

وأضاف: "مع كل الاحترام الذي أكنه له، لكن كيليان مبابي لم يصل بعد إلى مستوى بنزيما، وإذا كنت مسؤولا لما أعطيته شارة قيادة فرنسا".

موندو ديبورتيفو

موعد ظهور تشيزني

كشف هانز فليك مدرب برشلونة أن الحارس الجديد فويتشيك تشيزني سيكون جاهزا للمشاركة بعد فترة التوقف الدولي.

وقال فليك: "إنه في حالة جيدة جدًا، أعتقد أنه يحتاج إلى مزيد من الوقت ليكون معنا وبعد التوقف سيكون جاهزًا وسيكون خيارًا أمامنا".

ويمكن أن يشارك تشيزني لأول مرة في مباراة برشلونة وإشبيلية يوم الأحد 20 أكتوبر.

ريليفو

اتفاق ريال مدريد وكارفاخال

يضع ريال مدريد وداني كارفاخال اللمسات الأخيرة على اتفاق تجديد العقد بينهما والذي سيتنهي في صيف 2025.

ويريد ريال مدريد وكارفاخال الاستمرار معًا.

وينظر الملكي إلى كارفاخال على أنه عنصر مهم للمجموعة، كما أنه قدوة في غرفة الملابس وللاعبين الذين ينضمون إلى ريال مدريد.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

مستقبل آرثر ميلو

يواصل البرازيلي آرثر ميلو البحث عن نادٍ جديد بعد غيابه عن المشاركة في أي مباراة ليوفنتوس هذا الموسم، إذ لا يظهر ضمن حسابات تياجو موتا.

ويرغب كل من أولمبيك مارسيليا وفيورنتينا وإيفرتون في الحصول على خدمات ميلو، سواءً في يناير أو حتى الصيف المقبل.

ويمتد عقد آرثر ميلو مع يوفنتوس حتى يونيو 2026.

فوتبول إيطاليا

عودة بيراردي

أخيرًا عاد دومينيكو بيراردي إلى المشاركة مع نادي ساسولو بعد أن تعافى من إصابة أبقته بعيدًا عن ملاعب كرة القدم 7 أشهر كاملة.

وشارك بيراردي من مقاعد البدلاء أمام سيتاديلا في مباراة فاز بها ساسولو (6-1).

ولم يتمكن بيراردي من مساعدة ساسولو في الموسم الماضي على تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية، إذ غاب منذ أصيب ضد هيلاس فيرونا في مارس الماضي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

إنريكي يدافع عن دوناروما

حمل لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان نفسه، مسؤولية الهزيمة من أرسنال في دوري أبطال أوروبا، مطالبًا بعدم توجيه الانتقادات لحارس مرماه دوناروما.

ودافع إنريكي عن دوناروما، مؤكدًا أن المشكلة كانت مسؤوليته كمدرب، حيث كان يجب ألا تصل الكرة نحو الحارس الإيطالي، وهي أزمة دفاعية سيعمل على حلها.

فوت ميركاتو

غضب في يوفنتوس بسبب بوجبا

لم يسعد نادي يوفنتوس بنبأ تخفيض عقوبة لاعبه بول بوجبا، وقدرته على العودة للمشاركة في المباريات بداية من مارس المقبل، حيث لم يكن يضع اللاعب في حساباته.

ويسعى يوفنتوس لتحسين وضعه المالي ومنح الفرصة لنجومه الشباب، لذلك فإنه يبحث عن وسيلة للتخلص من بوجبا خلال الفترة المقبلة.

الصحافة الألمانية

سكاي سبورتس

مستقبل موسيالا

تحدث ماكس إيبرل المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، عن مستقبل جمال موسيالا مع الفريق البافاري، مشيرًا إلى أن لديه ثقة كبيرة في تجديد عقده، بعد عقد عدة اجتماعات بين الطرفين.

وأشار ماكس إلى أن موسيالا يجب أن يصبح وجهًا رياضيًا لنادي بايرن ميونيخ، ولا يوجد سبب يدفعه لمغادرة صفوف الفريق، الذي يمتد عقده معه إلى 2026.

كيكر

مشكلة دورتموند

أكد نوري شاهين، المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند، أن فريقه يعاني من مشكلة دفاعية واضحة، بعد استقبال العديد من الأهداف، عقب خسارته أمام يونيون برلين بنتيجة 2-1.

وأوضح مدرب دورتموند أنه يتعين عليه إيجاد علاج لهذه الأزمة، ولكن خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتوقع أداء فريقه السئ خاصة في الشوط الأول.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg