جميع المباريات

إعلان

«الديلي ميل»: قوانين « الويفا» قد تجبر ريال مدريد علي بيع رونالدو

رونالدو

رونالدو

جدة - علي راضي:

كشفت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن إدرة ريال مدريد الإسباني، قد تضطر للتخلي عن نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو، بسبب بعض قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " ويفا " والتي تتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف.

وقالت الصحيفة، أن إدارة الريال تخشي من فرض عقوبات مالية عليها من جانب " الويفا " في حالة مخالفتهم للقواعد المالية في شراء بعض اللاعبين، بمبالغ ضخمة قد تفوق دخل الفريق، وبالتالي فأنهم قد يضطرون لبيع " رونالدو " خصوصاً في ظل الإصابات المتعددة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة، واقترابه من عامه الثلاثين.

وتعاقد الريال مؤخراً مع الألماني توني كروس من نادي بايرن ميونيخ الألماني مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة إلي الكولومبي جيمس رودريجيز من نادي موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو.

وبحسب الصحيفة، فأن موقف الريال يزداد سوءاً في ظل عدم بيعه لأي من أنخل دي ماريا أو سامي خضيرة حتى الأن، بالإضافة إلي رغبته في التعاقد مع الكولومبي رادميل فالكاو، والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وتواجه الأندية التي تخالف قواعد اللعب المالي النظيف احتمال معاقبتها بحرمانها من المشاركة في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، إضافة إلى إمكانية تجريدها من الألقاب التي حصلت عليها خلال فترة المخالفة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات