جميع المباريات

إعلان

لاعبو الجزائر يتعاهدون على تحقيق الفوز على كوريا والعبور للدور الثاني بالمونديال

تدريبات الجزائر

صورة ارشيفية لتدريبات الجزائر في المونديال

(البرازيل) - (د ب أ):

تعاهد لاعبو المنتخب الجزائري على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز في المواجهة مع المنتخب الكوري الجنوبي في مباراة الفريقين المقررة يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال جمال مصباح لاعب الفريق، على هامش تدريبات الفريق الخميس بمدينة سوروكابا البرازيلية، إن اللاعبين أفاقوا سريعا من آثار الهزيمة أمام المنتخب البلجيكي ويرغبون في رد الاعتبار من خلال المباراة المقبلة أمام المنتخب الكوري الجنوبي مؤكدا أنه جاهز تماما للمشاركة في المباراة.

واستهل المنتخب الجزائري مشاركته الرابعة في بطولات كأس العالم بالهزيمة 1/2 أمام نظيره البلجيكي يوم الثلاثاء الماضي ولكنه يستطيع انعاش أمله في التأهل للدور الثاني إذا حقق الفوز على نظيره الكوري يوم الأحد المقبل.

وأكد مصباح أن المباراة أمام بلجيكا كانت الأولى للفريق في البطولة الحالية وخسرها الفريق بعد تقديم عرض جيد في الشوط الأول قبل أن يلعب فارق الخبرة دوره في الشوط الثاني ولكن اللاعبين تعاهدوا على تقديم قصارى جهدهم في المباراة الثانية لتكون بوابة العبور للدور الثاني.

واتفق عبد المؤمن جابو لاعب الفريق مع زميله مصباح مؤكدا أن الفريق الكوري الجنوبي من المنتخبات التي تتميز باللياقة العالية والسرعة الكبيرة وهو أمر يدركه لاعبو الجزائر تماما ولهذا ستكون المواجهة معه مختلفة عن المباراة أمام بلجيكا وتحتاج إلى أداء معين للتغلب على اللياقة العالية للمنافس.

كما أكد زميله كارل مجاني أن المنتخب الجزائري شاهد نظيره الكوري ودرس طريقة الأداء جيدا ولم يعد أمام الخضر سوى تحقيق الفوز في المباراة المقبلة لأنها ستكون بمثابة حياة أو موت.

من جهته، أكد رفيق حليش نجم المنتخب الجزائري أن فريقه يدرك تماما مدى صعوبة المباراة، مؤكدا إن الفريق يدرك صعوبة موقفه بعد الهزيمة أمام بلجيكا في المباراة الأولى وأنه لم يعد هناك أي مجال للتعويض بدون الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي.

وقال حليش إن لاعبي الفريق استعادوا اتزانهم بعد الهزيمة أمام المنتخب البلجيكي ووعوا الأخطاء التي وقعوا فيها ويرغبون في تداركها خلال المباراة المقبلة، وأضاف أن الفريق استعد جيدا لهذه المواجهة الصعبة التي ستشهد صراعا من نوع خاص بين اللياقة البدنية للفريق الكوري الجنوبي الذي يتميز لاعبوه بالسرعة الفائقة وبين المهارات والقوة التي يتمتع بها لاعبو المنتخب الجزائري.

وفي السياق ذاته أعلن مجيد بوقرة قائد الفريق التحدي مؤكدا أن المنتخب الجزائري عازم على تحقيق الفوز على نظيره الكوري الجنوبي في مباراة الفريقين المقررة يوم الأحد المقبل، مؤكدا إن الفريق اجتاز الهزيمة التي مني بها أمام نظيره البلجيكي.

وقال بوقرة إن مباراة بلجيكا أصبحت ماضيا ولكن الفريق يسعى للاستفادة منها بأقصى قد ممكن وعلاج السلبيات التي ظهرت في الأداء حتى لا تتكرر في مواجهة المنتخب الكوري الجنوبي العنيد.

وأوضح أن جميع لاعبي الفريق على استعداد تام ويرغبون في المشاركة بالمباراة المصيرية أمام كوريا الجنوبية.

وأضاف قائد الخضر أنه لم يعد هناك أي مجال للخطأ فلابد من الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي الذي يتمتع بالسرعة واللياقة البدنية العالية والتي يضع لها المنتخب الجزائري حسابات خاصة.

جاءت تصريحات اللاعبين خلال مقابلة أتاحها الجهاز الفني للمنتخب الجزائري بين وسائل الإعلام وخمسة من لاعبي الفريق قبل بدء مران اليوم على أن يكون مران غد الجمعة مغلقا أمام الإعلام والجماهير رغبة في التركيز وتطبيق خطة اللعب التي سيخوض بها الفريق لقاء كوريا الجنوبية يوم الأحد المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg