جميع المباريات

إعلان

تصفيات أمم أفريقيا.. الجابون تتفوق على أفريقيا الوسطى.. والجزائر تواصل صحوتها

الجزائر

منتخب الجزائر

انتهت المباريات التي انطلقت في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

مباراة زيمبابوي والكاميرون

انتهت المباراة التي جمعت بين كل من زيمبابوي والكاميرون بالتعادل السلبي دون أهداف، ضمن مواجهات الجولة الثانية من البطولة.

وارتفع رصيد زيمبابوي إلى نقطتين بالمركز الثالث، ووصل رصيد الكاميرون إلى 4 نقاط بالمركز الثاني، في جدول ترتيب المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا.

مباراة ناميبيا وكينيا

حسم منتخب كينيا تفوقه على نظيره ناميبيا بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات المجموعة العاشرة من تصفيات أمم أفريقيا.

وارتفع رصيد كينيا إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة العاشرة، بينما ظل منتخب ناميبيا دون نقاط بالمركز الرابع والأخير من ترتيب المجموعة.

مباراة غينيا وتنزانيا

نجح منتخب تنزانيا في تحقيق فوز غالي على حساب غينيا بنتيجة (2-1) ضمن مواجهات المجموعة الثامنة من تصفيات أمم أفريقيا.

افتتح محمد بايو التسجيل لصالح غينيا بالدقيقة 57 من عمر المباراة، وأدرك فيصل عبد الله التعادل لتنزانيا بالدقيقة 61 من زمن اللقاء، قبل أن يضع مدثر يحيى تنزانيا في المقدمة بتسجيله بالدقيقة 88.

وارتفع رصيد تنزانيا إلى 4 نقاط بالمركز الثاني في المجموعة الثامنة، بينما استقر رصيد غينيا دون نقاط في المركز الرابع والأخير.

مباراة الجابون وأفريقيا الوسطى

تفوق منتخب الجابون على حساب نظيره أفريقيا الوسطى بنتيجة (2-0)، في مواجهات المجموعة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا.

وافتتح أوباميانج التسجيل لمنتخب الجابون في الدقيقة 11 من علامة الجزاء، وعزز شافي بابيكا من تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 39 من وقت اللقاء.

وارتفع رصيد الجابون إلى 3 نقاط بالمركز الثالث، بينما ظل رصيد أفريقيا الوسطى عند 3 نقاط بالمركز الثاني في المجموعة الثانية.

مباراة ليبيريا والجزائر

اكتسح منتخب الجزائر نظيره ليبيريا بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين لحساب مواجهات المجموعة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا.

وسجل أمين جويري الهدف الأول لمنتخب الجزائر بالدقيقة 17 من زمن المباراة، وعزز ادم زورعان من تفوق محاربي الصحراء بتسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 25 من عمر اللقاء، واختتم بغداد بونجاح الثلاثية بالدقيقة 80.

وارتفع رصيد الجزائر إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، وتجمد رصيد ليبيريا عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg