جميع المباريات

إعلان

محاربو الصحراء يجرون حصة تدريبية سرية الجمعة استعدادا لكوريا

الجزائر

منتخب الجزائر - صورة أرشيفية

(د ب أ):

قرر البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري اجراء تدريب سري لمحاربي الصحراء الجمعة قبل المواجهة المرتقبة أمام كوريا الجنوبية الأحد المقبل في المجموعة الثامنة لمونديال البرازيل.

وخسر المنتخب الجزائري على يد نظيره البلجيكي الثلاثاء بهدفين مقابل هدف في مستهل مشوار الفريقين في كأس العالم.

وأصبح محاربو الصحراء مطالبين بالفوز على كوريا الجنوبية في بورتو اليجري يوم الأحد من أجل الحفاظ على أي فرصة للفريق للتأهل إلى دور الستة عشر في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

ووصف خليلودزيتش المباراة أمام كوريا الجنوبية بالحاسمة.

وقال خليلودزيتش "لقد أخبرت اللاعبين بأنهم لا ينبغي أن يخجلوا من أنفسهم، لقد أهدرنا فرصة جيدة، ولكن يتحتم علينا الآن أن نكون مستعدين للمباراة المقبلة".

وتعادل المنتخب الكوري الجنوبي في مباراته الأولى مع روسيا بهدف لمثله.

كما يسعى خليلودزيتش إلى تطبيق خطة اللعب التي سيخوض بها المباراة القادمة وذلك في مران الغد قبل السفر إلى مدينة بورتو أليجري التي يقام فيها اللقاء حيث يقضي نظام البطولة بالسماح للإعلام بالحضور لبعض الوقت في المران الرئيسي للفريق على ملعب المباراة وهو ما لن يمكن خليلودزيتش من تطبيق الخطة خشية التجسس عليها ومعرفة طريقة لعب الفريق.

ولهذا قرر خليلودزيتش إتاحة ربع ساعة فقط على هامش مران الفريق اليوم في سوروكابا ليلتقي الإعلاميون باللاعبين والطاقم التدريبي من أجل الاستفسار عن بعض الأمور على أن يكون اللقاء الإعلامي التالي معه خلال المؤتمر الصحفي بعد غد السبت وهو المؤتمر الذي يسبق المباراة.

ويسافر الفريق الجمعة إلى بورتو أليجري استعدادا لاستكمال التدريبات هناك حتى موعد المباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg