جميع المباريات

إعلان

بودولسكي: يتعين علينا تحقيق نتيجة كبيرة أمام البرتغال لنقدم أوراق اعتمادنا للمنافسة على اللقب

بودلوسكي

بودولسكي

(د ب أ)

أكد لوكاس بودولسكي مهاجم المنتخب الألماني لكرة القدم اليوم السبت أن منتخب بلاده يسعى لتقديم أوراق اعتماده كأحد المرشحين الأقوياء للحصول على لقب كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل، من خلال تحقيق نتيجة كبيرة على البرتغال في أولى مباريات الفريق في المونديال بعد غد الاثنين.

وقال بودولسكي في المؤتمر الصحفي الذي عقده المنتخب الألماني قبل انتقاله إلى مدينة سالفادور الذي سيستضيف اللقاء "لن يكون أمام الفرق الأخرى أي شيء لتقوله غير كلمة رائع! الألمان هنا بالفعل".

من جانبه صرح بينيديكت هوفيديس مدافع الفريق أن منتخب ألمانيا استعد جيدا للبطولة "وسيكون جاهزا للعب بكامل طاقته رغم الشكوك التي مازالت تحوم حول مشاركة العديد من لاعبيه".

ويتطلع لاعب ريال مدريد الأسباني سامي خضيرة إلى استعادة دوره القيادة في وسط الملعب، بعد ابتعاده فترة طويلة عن الملاعب بسبب الجراحة التي أجراها في أربطة الركبة.

ومن المتوقع أن يدفع يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني بالقائد فيليب لام في مركز لاعب الوسط المدافع، بينما سيعتمد على جيروم بواتينج لمراقبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحذر لوف لاعبيه من خطورة رونالدو، وضرورة الاهتمام بالتنظيم الدفاعي طوال المباراة، وهو الأمر الذي يفتقده الفريق في المباريات الأخيرة.

وقال هوفيديس ، الذي يشارك للمرة الأولى في كأس العالم "إن ألمانيا لن تلعب ضد رونالدو ولكن ضد البرتغال".

وربما يجلس بودولسكي، لاعب أرسنال الانجليزي، على مقاعد البدلاء في بداية اللقاء، حيث يفضل لوف الاعتماد على أندريه شورله لاعب تشيلسي الانجليزي منذ البداية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن