جميع المباريات

إعلان

تقرير .. هل حلم احتراف ربيعة في مهب الريح ؟

رامي ربيعة، الأهلي، المقاولون

رامي ربيعة

كتب – طارق طلعت:

حصل رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي على فرصة جديدة لخوض غمار تجربة في الدوريات الأوروبية ،  لكن يبدو أن حلم اللاعب الشاب في مهب الريح.

ربيعة القائد السابق لمنتخب الشباب المصري والذي قاد صغار الفراعنة للفوز ببطولة أمم إفريقيا تحت 20 عام مارس 2013 في الجزائر كان قد حصل على عروض للرحيل إلى اوروبا الموسم الماضي لكن الأمور لم تكن على خير ما يرام.

أحد وكلاء اللاعبين قد قام بعرض اللاعب على مسئولي سبورتنج لشبونة وقد أبدى الأخير اعجابا باللاعب وقرر تقديم عرض بـ 350 الف يورو.

جلسة الأمل الأخير

قرر رامي ربيعة عقد جلسة مع علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالأهلي بكوت ديفوار على أمل اقناعه بقبول العرض من أجل فتح المجال أمام النادي البرتغالي من أجل بدء المفاوضات الرسمية.

شد وجذب

بعد العرض سادت حالة من الشد والجذب بين وكيل اللاعب واللاعب وإدارة النادي ، حيث أبدى مسئولو النادي الأهلي رفضا متكررا للتفريط في اللاعب ، إلا أن هذا الرفض لم يكن بشكل قاطع مما منح اللاعب أمل في نجاح المفاوضات.

إلا أن عبد الصادق كشف للمقربين أنه لا مجال للتفريط في اللاعب الذي يحتاج الفريق لجهوده.

العرض المالي للشبونة

يرى مسئولو النادي الأهلي أن المقابل المادي ضعيف على الرغم من رفض إدارة النادي فكرة رحيله ، في الوقت الذي يرى الجانب البرتغالي أن المبلغ المعروض هو الصواب بعينه خاصة وأن اللاعب ليس لديه خبرات اوروبية كما أن عقده مع الأهلي يتبقى له موسم واحد فقط.

موقف اللاعب

ربيعة أعلن أنه يحرتم وجهة نظر مسئولي النادي الأهلي سواء بالموافقة على رحيله أو الإبقاء على خدماته ، هذا ما أعلنه اللاعب لكن ما أسره هو أنه في غاية الحزن خاصة وأن هذا ليس العرض الأول الذي يتم رفضه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg