لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

أرمينيا ورومانيا يجهزان الجزائر لمونديال البرازيل

منتخب الجزائر

منتخب الجزائر

رويترز :

يسافر منتخب الجزائر الى سويسرا الخميس لخوض مباراتين وديتين أمام أرمينيا ورومانيا ضمن معسكره الخارجي استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.

وستنطلق رحلة محاربي الصحراء على متن طائرة خاصة من مطار هواري بومدين بالعاصمة الجزائر حيث سيقود المدرب البوسني وحيد خليلوجيتش 24 لاعبا اختارهم للسفر إلى سويسرا لمواجهة أرمينيا ورومانيا في 31 مايو ايار والرابع من يونيو حزيران على الترتيب.

وينتظر ان يقلص خليلوجيتش تشكيلته الى 23 لاعبا قبل ارسال القائمة النهائية الى الاتحاد الدولي (الفيفا) بحلول الثاني من يونيو.

وكان خليلوجيتش استبعد عز الدين دوخة حارس اتحاد الحراش من تشكيلته قبل السفر الى سويسرا بعدما استقر على سيدريك سي محمد حارس شباب قسنطينة ليكون الحارس الثالث بعد رايس مبولحي حارس تشسكا صوفيا البلغاري ومحمد الأمين زماموش حارس اتحاد العاصمة الجزائري.

وسبق للحارس دوخة المشاركة في كأس الأمم الافريقية الأخيرة بجنوب افريقيا حيث كان يعتبر الحارس الثاني قبل أن تتراجع أسهمه مؤخرا.

وقد يستبعد خليلوجيتش المدافع سعيد بلكلام لاعب واتفورد أو عدلان قديورة لاعب كريستال بالاس نظرا لانهما لم يلعبا كثيرا خلال الموسم المنقضي في انجلترا.

وتلعب الجزائر في المجموعة الثامنة التي تضم بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية خلال كأس العالم المقرر ان تنطلق في 12 يونيو.

وستلعب الجزائر مباراتها الاولى امام بلجيكا في 17 يونيو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

2 0
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

28

عرضية لأوكلاند سيتي من ركنية وارتقاء وابعاد من دفاع العين

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

55

نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg