جميع المباريات

إعلان

الغامدي: متمسكين بوعود البلوي ولم نحدد بديل السليمان.. والاتحاد يحتاج لوقفة قوية من رجاله

ابراهيم البلوي

ابراهيم البلوي

جدة - علي راضي:

أبدي حاتم الغامدي أمين عام نادي الاتحاد، سعادته بتأهل النمور إلي دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن الفريق الاتحادي نجح في إنهاء الموسم بشكل رائع، رغم الصعوبات الشديدة التي واجهها النادي منذ بداية الموسم.

وقال الغامدي في تصريحات إذاعية، أن الاتحاد واجه تحديات كبيرة وإمكانيات بسيطة، ولكن رغم تلك الظروف ظل لاعبو الفريق صامدون، مشيراً إلي أن الفوز علي الشباب والتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا جاء بطعم ومذاق مختلف.

وأبدي أمين عام الاتحاد ثقته الكاملة في المدرب الوطني خالد القروني، لقيادة الفريق خلال المرحلة القادمة، مؤكداً أنه ليس حديث العهد وأنه يمتلك الكثير من الخبرات التي تؤهله لقيادة الفريق الاتحادي إلي تحقيق إنجاز آسيوي هذا الموسم.

وأردف قائلاً:" الفريق الاتحادي ملئ بالعناصر الشابة وسبق للقروني تدريبهم في المنتخب السعودي للشباب، لذلك فهو يعلم كل كبيرة وصغيرة عنهم، كما أن إدارة النادي برئاسة الاستاذ إبراهيم البلوي تدعمه بقوة وتقف وراءه".

وتابع:" النادي يحتاج الأن لوقفة قوية من رجاله، وهو مقبل علي مشاكل وأزمات مادية لا حصر له، لذلك نطالب المحبين للاتحاد دعمه ومساندته لتخطي تلك الأزمة، أمام بالنسبة للاعبين الأجانب فقد تولي ملف التعاقد معه منصور البلوي عضو شرف النادي، والتعاقدات الجديدة تحاط بسرة تامة".

وواصل الغامدي قائلاً:" متمسكين بوعد إبراهيم البلوي رئيس الاتحاد، الذي قطعه علي نفسه أمام الرئيس العام لرعاية الشباب بأنه لن يخرج إلا والنادي ليس عليه أي ديون حتى لو ريال واحد فقط".

وعن تعيين بديل للدكتور محمد السليمان الذي تقدم باستقالته من منصب مدير الكرة بالاتحاد قال الغامدي:" حتى الأن لم نحدد بديل لـ" السليمان" وسيتم بحث الأمور بكاملها خلال الفترة القادمة".

وكان " سبورتس أرابيا " قد أنفرد بخبر استقالة الدكتور محمد السليمان من منصبه بسبب ارتباطه ببعض الظروف الشخصية التي تمنعه من البقاء في منصبه مع نادي الاتحاد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 2
ميلان

ميلان

89

جووووووووووووووووووول الهدف الثاني لصالح ميلان عن طريق

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg