جميع المباريات

إعلان

خاص.. 25 هدفاً أوصلت الأهلي والشباب لنهائي الجوهرة المشعة

الاهلي والشباب

الاهلي والشباب

جدة- سبورتس أرابيا:

قرأت «سبورتس أرابيا» في مسيرة فريق الأهلي والشباب اللذان سيلتقيان في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الخميس في افتتاح ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة، بالجوهرة المشعة، منذ انطلاقة مشوار البطولة في الدور 32 حتى وصلا الفريقين للقاء الختامي.

فريق الأهلي وصل للنهائي المرتقب والجماهيري والتاريخي بمشوار مميز في المسابقة، حيث واجه في مستهل مشواره فريق الأنصار في دور الـ 32 وهزمه بخماسية نظيفة قبل أن يكرم ضيفه فريق العروبة بثلاثية نظيفة في دور الـ 16.

ومن ثم رحل إلى حائل لملاقاة الطائي في ربع النهائي وانتهى اللقاء أهلاوياً بثلاثية نظيفة، وفي نصف النهائي كانت المواجهة ذهاباً وإياباً أمام الغريم التقليدي فريق الاتحاد واستطاع نجوم الأهلي تأكيد علو كعبهم وأحقيتهم في التواجد في النهائي الحلم عقب أن كسبوا منافسهم ذهاباً بهدفين لهدف وإياباً بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء جماهيري ومثير.

في المقابل كان مشوار فريق الشباب أيضا صعب بعد أن التقى فريق الكوكب في الدور 32 وتجاوزه بنتيجة 3/1، ثم التقى فريق النصر في دور الـ 16 وفاز عليه 2/1، ليلتقي فريق الهلال في الدور ربع نهائي وانتصر عليه ايضا بنتيجة هدف دون مقابل.

ثم التقى الاتفاق في الدور نصف نهائي وتعادل معه ذهابا بنتيجة 2/2، وفاز عليه بنتيجة 1/صفر، ايابا ليصل الى نهائي الجوهرة المشعة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg