جميع المباريات

إعلان

نوار: العميد الأقرب للتتويج بكأس الملك.. وأطالب الاتحاديين بالوقوف خلف الكيان

عادل نوار

عادل نوار ناحية اليمين

جدة ـ جميل عباس:

أكد مدير الكرة للفريق الاتحادي السابق عادل نوار أن المباراة التي ستجمع فريقه بالفريق الأهلاوي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين تعتبر مباراة هامة للفريقين، مشيرا بأن لاعبو الفريق الاتحادي قدموا مستوى رائع في مباراتهم السابقة ذهاب أمام الأهلي باستثناء اللاعب أبوسبعان.

وأضاف النوار في تصريحات خاصة لـ« سبورتس أرابيا» قائلا: "برغم تعدد المدربين وسوء مستوى اللاعبين الأجانب وأخطاء حاملي الراية في المباراة السابقة لكان هناك كلام ثاني  وفي الوقت نفسه لا بد علينا أن نؤمن بالقدر خيره وشره".

وحول المدرب خالد القروني وقراءته لمجريات المباريات قال:" مع احترامي وتقديري للكابتن خالد القروني كشخص وكمدرب وطني ولكن الحقيقة لم يحسن قراءة المباراة بعدم استغلال دكة الإحتياط بالشكل المطلوب، ولكنه نجح في مباراة العين من خلال مجموعة الشباب الذين منحهم الفرصة فتفوقوا على أنفسهم وقدموا مباراة رائعة تكتيكيا".

وعاد النوار للحديث عن مباراة الإياب أمام الأهلي قائلا: "لا بد من الاعتماد على العرضيات حتى من "الآوت" واستغلال القوة البدنية لأمان وليال والتصويب من خارج المنطقة، وعلى لاعبي الهجوم الاتحادي اللعب بأسلوب الضغط على المدافعين".

وأوضح النوار بأن الظروف الإدارية والعجز المالي الذي يعانيه الاتحاد كان سببا رئيسيا في منح الفرصة لهؤلاء اللاعبين وإلا لما كانت ستتاح لهم الفرصة ولن يشاركوا أبدا وسيتكرر السيناريو المعتاد في الاتحاد ولكان هؤلاء اللاعبين مثلهم مثل من سبقوهم وسيكونوا خارج أسوار النادي.

وأختتم النوار تصريحه بقوله :"أرى بان الإتحاد هو الأقرب للفوز خصوصاً أنه شارك في جميع نسخ هذه البطولة من عام 2008 إلى نهاية 2013 ووصل للنهائي 5 مرات من أصل 6 وعندما يصل الإتحاد إلى دور الأربعة فسوف يكون أحد أطراف النهائي".

وطالب عادل نوار جميع الاتحاديين أن يتحدوا من أجل الكيان ويجب أن نقف وقفة صادقة جميعنا وكذلك الأمر بالنسبة للإدارة والجماهير وإن شاء الله ننتصر ونردد يا جمالة يا جمالة وخصمك حالته حاله.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg