جميع المباريات

إعلان

الرائد يتحصن بالأرض والجمهور لتجاوز الاتحاد وبلوغ نصف نهائي كأس الملك

الرائد

الرائد والاتحاد

جدة - سبورتس أرابيا:

تنطلق عصر الخميس مباريات ربع نهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين بلقاء واحد يجمع الرائد بضيفه الاتحاد.

ومن المنتظر أن يحظى اللقاء بحضور جماهيري كثيف يتوقع أن تمتلئ به مدرجات استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، فالرائد يطمح للوصول إلى الأدوار المتقدمة فيما يسعى الاتحاديون إلى بلوغ المباراة النهائية.

الرائديون وصلوا لهذا اللقاء بعد الفوز المستحق على هجر في دور ال16 بنتيجة 4-1.

ويسعى أصحاب الضيافة في هذه المباراة لتأكيد تحسن مستويات "رائد التحدي" في المباريات الأخيرة من دوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين بعد أن استقر الفريق في المرتبة التاسعة وتعادل في الجولة الأخيرة مع الشعلة بنتيجة 1-1، والفوز سيجعل الرائد في دور النصف النهائي وقريبا من لقب رابع بطولات هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يعمد مدرب الفريق البلجيكي مارك بريس الى اللعب بالقائمة الأساسية بحثا عن احراز هدف في بداية اللقاء، ومفاجأة الضيوف والسيطرة باكرا على وسط الميدان مع لعب الكرات للمهاجمين عن طريق منطقة العمق للخصم، ويبرز في صفوف الفريق حارس المرمى أحمد الكسار والمدافعان الفرنسي إسماعيل داو والكاميروني الكسيس مندومو، وفي الوسط يتواجد مشعل العنزي وعبدالعزيز الجبرين وفي خط المقدمة الثنائي فهد الجهني والبرازيلي برونو مورينو.

وعلى الجانب الآخر يسعى الاتحاد لتعويض جماهيره عن خسارته امام نجران في الجولة الأخيرة من دوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين، وإعلان تواجده في الدور المقبل للمحافظة على اللقب.

ووصل الفريق (الأصفر) لهذا اللقاء بصعوبة بعد أن كسب ضيفه النهضة بنتيجة 5-3، وسيدفع مدرب الاتحاد الوطني خالد القروني بجميع أوراقه القادرة على ترجيح كفة فريقه.

ومن المنتظر أن يركز المدرب على إغلاق المناطق الخلفية والهجوم على مرمى أصحاب الضيافة من العمق، وعن طريق ظهيري الجنب، وسيتواجد المهاجمان مختار فلاته وفهد المولد من بداية اللقاء، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب الحارس فواز القرني والمدافعان باسم المنتشري وأحمد عسيري وفي الوسط أحمد الفريدي وعبدالفتاح عسيري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg