جميع المباريات

إعلان

في المواجهة الآسيوية: الشباب بالأبيض .. والرهيب بالأحمر

الشباب والجزيرة مينجازو

الشباب

جدة - سبورتس أرابيا:

اعترف النيجيري ياكوبو مهاجم فريق الريان القطري بأن جميع اللاعبين جاهزون لهذه المواجهة القوية أمام الشباب في دوري أبطال اسيا وقال :" نحن ندرك احتياج فريقنا لتحقيق الفوز للاقتراب خطوة من الصعود للدور الثاني ".
 
وأشار ياكوبو إلى أن استعدادات الفريق كانت جيدة وقوية قبل هذه المواجهة المرتقبة ومطالبا زملائه في الفريق بالتركيز الشديد في المباراة واللعب بروح قتالية من أجل تحقيق الفوز ومتمنيا أن يحالف التوفيق الرهيب في هذه المباراة .

علي الجانب الأخر، عقد ظهر الثلاثاء، بمقر نادي الريان الاجتماع الفني الخاص في الجولة الربعة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال اسي وذلك بحضور طاقم التحكيم والمراقبين وتم الاتفاق خلال الاجتماع أن يلعب الريان بالزي التقليدي " تي شرت " أحمر"و " شورت " أسود بينما يرتدي فريق الشباب الزي الأبيض .
 
وتم التنبيه على مندوبي الفريقين حول كافة الأمور الادارية الخاصة بالمباراة مثل مواعيد الحضور للملعب وموعد تقديم قائمة المباراة وبعض الأمور التقليدية الأخرى المتبعة في بطولات آسيا قام طاقم التحكيم ومراقبا المباراة بمراجعة كافة البيانات الخاصة بلاعبي الفريقين.

وحضر الاجتماع من قبل الريان صحن الشمري مدير التسويق وعمر العزاني إداري الفريق الأول ومن جانب فريق الشباب حضر محمد شطر مدير عام الكرة وخالد المعجل مدير فريق الكرة, وطارق النوفل المدير الإعلامي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg