جميع المباريات

إعلان

محمد صالح.. من دوري الدرجة الثانية إلى الريان القطري

محمد صالح

محمد صالح بقميص الريان القطري

أعلن نادي الريان القطري، تعاقده مع الفلسطيني محمد صالح، في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق بالموسم المقبل.

ويأتي انتقال محمد صالح إلى صفوف الريان، في ظل سلسلة التعاقدات التي أبرمها الفريق القطري قبل خوض مسابقة كأس النخبة الآسيوية.

من هو محمد صالح؟

بدأ محمد صالح مسيرته كمدافع في صفوف نادي غزة قبل أن ينتقل إلى صفوف أهلي الخليل، ليبدأ بعدها في خوض مسيرة احترافية خارج فلسطين، حيث انضم إلى فلوريانا المالطي.

تواجد صالح في صفوف فلوريانا لمدة 6 أشهر شارك خلالها في 6 مباريات، قبل أن يبدأ تحدي جديد لكن في الدوري المصري، عبر بوابة المصري البورسعيدي، والذي لم يشارك رفقته سوى في 10 مواجهات خلال موسمين.

انتقل محمد صالح إلى صفوف القناة بشكل مجاني ليقضي داخل صفوفه 3 أشهر، ليرحل إلى إيسترن كومباني الذي خاض رفقته 23 مباراة ونجح في تسجيل 9 أهداف.

غادر اللاعب إلى صفوف الاتحاد السكندري الذي شارك رفقته في 15 مباراة خلال موسمًا وحيدًا قضاه رفقة زعيم الثغر، ليقضي بعدها ما يقرب من 8 أشهر دون أن يتم قيده بأي فريق.

وانضم محمد صالح إلى صفوف معيذر القطري مطلع العام الجاري إلى إنه لم يشارك سوى في مباراة وحيدة، ليعلن الريان القطري تعاقده مع اللاعب ليدعم صفوفه في الفترة المقبلة.

وشارك محمد صالح رفقة منتخب فلسطين في 34 مباراة دولية، بدأت في أكتوبر 2016، وآخرها كان أمام أستراليا في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

0 0
السد القطري

السد القطري

35

محاولات مستمرة من الفريقين لتسجيل الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg