جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. الشباب «الآسيوي» ما أروعه .. ضرب الريان بـ «الأربعة»

الشباب

فرحة لاعبي الشباب بالهدف الأول

جدة - علي أحمد:

استعاد الشباب نغمة العزف الجميل في آسيا من جديد، وأمتع جمهوره وجمهور المملكة برباعية مثيرة حسم بها مواجهته الصعبة أمام الريان القطري بالفوز 4-3.

أحرز أهداف الشباب: ماجد المرشدي د4، أحمد عطيف د22 ، رافينها د48، د56، وأحرز أهداف الريان: أوتشي د9، د41، سياف محسن د18.

الشوط الأول

انتظر الشبابيون 4 دقائق فقط ليهزوا شباك الريان بهدف مبكر برأسية ماجد المرشدي، وهو الهدف الذي بدلاً من أن يحول دفة اللعب لصالح الليوث، حولها لصالح الفريق القطري الذي ضغط على دفاعات الشباب بغية إحراز هدف التعادل وهو ما أدركه أوتشي بعد 9 دقائق.

استمر الضغط الرياني، ليتوج الفريق بهدف ثان عن طريق سياف محسن وبخطأ فادح من الحارس وليد عبدالله الذي مرت الكرة من فوقه وهو متقدم عن المرمى (د18).

حاول الشباب تنظيم صفوفه مجدداً واستيعاب صدمة الهدفين المتتاليين وسدد ماكينلي توريس كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للريان د20

وعاد الشباب مجدداً عندما أدرك أحمد عطيف التعادل لليوث في الدقيقة 22.

وكاد جار الله المري ان يضيف الثالث للريانيين بتسديدة اخرجها بصعوبة وليد عبدالله لركنية (د27).

استمرت المباراة سجالاً بين الفريقين حتى جاءت الدقيقة 41 لتعلن عن هدف ثالث للضيوف أحرزه أوتشي.

وباءت كل المحاولات الشبابية في الدقائق الأخيرة بالفشل لينتهي الشوط الأول بتقدم الريان.

الشوط الثاني

 واصل سوء الحظ معاندة الشباب بكرة أخرجها الدفاع الرياني من على خط المرمى لتعود ل الذي سددها بقوة في العارضة (د47)، إلا أن رافينها نجح في تعديل  النتيجة للشباب بهدف في الدقيقة 48، بعد تسديدة اصطدمت بالدفاع لتغير اتجاهها نحو المرمى

تواصل الضغط الشبابي وعاد رافينها للتألق ليتقدم أخيراً لليوث بهدف رابع (د56)، بعد مجهود فردي من حسن معاذ الذي انطلق من جهة اليمين ليرسلها عرضية لرافينها الذي لم يتردد في إيداعها الشباك بتسديدة قوية ورائعة.

أجرى عمار السويح تبديلين للشباب بخروج توريس وخليلي ونزول عبدالله الرويلي وعيسى المحياني، لتأمين وسط الملعب وغلق مساحات اللعب أمام الهجوم الرياني، الذي تواصل بغية إحراز التعادل.

تبادل الفريقان الهجمات، وأضاع لاعبو الفريقين العديد من الفرص، لتكتفي المباراة بالأهداف السبعة التي كان لليوث نصيب اربعة أهداف منها أضافت للفريق 3 نقاط جديدة لرصيده في المجموعة الأولى التي احتل وصافتها بـ 6 نقاط خلف الجزيرة الإماراتي بـ 7 نقاط، فيما تجمد رصيد الريان عند ثلاث نقاط، وتذيل المجموعة استقلال طهران الإيراني بنقطة واحدة.

شاهد أهداف المباراة..


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg