جميع المباريات

إعلان

فيديو.. البلوي: اتخذت قرار إقالة فيرسيري بعد مباراة الرائد ولن أتحدث عن عودة نور

ابراهيم البلوي

ابراهيم البلوي

جدة - علي راضي:

أكد إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد، أن إقالة المدرب الأورجوياني خوان فيرسيري جاءت في التوقيت المناسب، خاصة أنه أتضح عدم قدرته علي تحقيق طموحات الجماهير الاتحادية ، رغم حصوله علي كافة الصلاحيات، ولكنه لم يقدم المستوي المأمول.

وقال البلوي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج " أكشن يا دوري " علي قناة «إم بي سي أكشن" مع الإعلامي وليد الفراج، أن فيرسيري حصل علي كافة الصلاحيات، وأن مصلحة نادي الاتحاد كانت تقتضي برحيل هذا المدرب رغم مرور ثمانية أسابيع فقط علي توليه المسئولية، بالإضافة إلي أن الإدارة والجماهير غير راضيين عن المستوي الذي قدمه هذا المدرب مع العميد.

وأضاف رئيس الاتحاد، أنه حصل علي رأي عدد من اللاعبين في هذا القرار، وأنه منذ لقاء النهضة في دوري جميل وهو غير راضٍ عن أداء الفريق، والقرار ليس فردياً منه بل جاء بعد استشارة عدد كبير من الخبراء والفنيين، وأنه اتخذ قرار إقالة المدرب عقب لقاء الرائد والتي خسرها الفريق الاتحادي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

وعن تعيين خالد القروني ، قال البلوي، أنه مدرب كبير ويعلم الكثير عن الفريق وله تجربة سابقة مع الفريق والكثيرون نصحوني بالتعاقد معه في الوقت الحالي، مؤكداً أن التعاقد مع المدرب الوطني لا علاقة له بالتكلفة المالية القليلة، والقروني مدرب كبير وله انجازاته، ولو تعاقدنا مع مدرب عالمي في الفترة الحالية سيفشل ، لذلك جاء التعاقد مع المدرب الوطني ولا نملك غير الدعاء له وأن التفاوض معه بدأ منذ لقاء الرائد.

وعن مصير اللاعب الأورجوياني خوان رودريجيز، أوضح البلوي أن اللاعب اتحادي وقرار الإبقاء عليه من عدمه هو قرار مدير فني وليس قرار مجلس إدارة.

واعتذر البلوي للجماهير الاتحادية عن النتائج السيئة، ووعدهم بتحسين نتائج الفريق خلال الموسم القادم، وأن ستكون هناك تغيير شامل في خطة الفريق وستتحسن النتائج في بداية الدوري القادم.

وبسؤاله عن الميزانية المفتوحة لفريق الكرة، قال البلوي أن الفريق الاتحادي يلقي كل الدعم وأطمأن الجماهير أنني سوف أدعم النادي بقوة، وأن الميزانية ستكون أكثر من مفتوحة، وأنفقت سبعة ملايين ريال في خمسة أسابيع لدعم العميد خلال الفترة الأخيرة .

وأختتم، أحترم إدارة نادي النصر ومحمد نور لاعب في صفوفهم ، ولايمكن أن أتحدث عنه عودته لصفوف فريق الاتحاد في الوقت الحالي.

شاهد تصريحات البلوي:


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 1
ميلان

ميلان

77

أبراهام تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg