جميع المباريات

إعلان

ماذا قالوا عن قرعة تصفيات يورو 2016؟

يورو 2016

يورو 2016

باريس - (إفي):

أعلنت اليوم نتائج قرعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية عام 2016 والتي يشارك بها لأول مرة 24 منتخبا، وفيما يلي ملخص لتصريحات المديرين الفنيين لأبرز الفرق المشاركة في البطولة.

- يواخيم لوف مدرب ألمانيا حول مجموعته التي تضم أيرلندا وبولندا وإسكتلندا وجورجيا وجبل طارق: "نحن المرشحون وسنحاول تصدر المجموعة، الأمر لن يكون سهلا، حيث يوجد منافسون مثل بولندا لديهم نحوم كبار مثل (روبرت) ليفاندوفسكي الذي يعرف الكرة الألمانية جيدا.. أيرلندا وإسكتلندا فريقان يتحليان بالقوة وشغف كرة القدم، لا يمكن التعامل معهما على سبيل المزاح".

- روي هودسون مدرب إنجلترا التي تلعب مع سويسرا وسلوفينيا وإستونيا وسان مارينو وليتوانيا: "وقوعنا على رأس المجموعة يجعلنا ملزمين بالتأهل، سيكون أمرا لطيفا من وجهة النظر العاطفية، خاصة مع مواجهة سويسرا"، التي دربها في يورو 1996.

- شيزاري برانديلي المدير الفني لإيطاليا التي تلعب في المجموعة التي تضم كرواتيا والنرويج وبلغاريا وأذربيجان ومالطا: "لقد تجنبنا بلجيكا وتركيا، ولكن لا أعتقد أن مستوى كرواتيا أقل منهما، لا أعتقد أننا نلعب في مجموعة سهلة".

- لويس فان جال المدير الفني لهولندا التي تلعب في المجموعة مع التشيك وتركيا ولاتفيا وأيسلندا وكازاخستان "التاريخ يقول أننا غالبا ما فزنا على هؤلاء المنافسن، علينا التأهل دون مشاكل".

- فابيو كابيلو المدير الفني لروسيا التي تلعب مع السويد والنمسا ومونتنجرو ومولدافيا وليختنشتاين "أرى أن هذه المجموعة الصعبة، لأننا سنواجه فرقا جيدة مثل مونتنجرو والنمسا والسويد".

- فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني لإسبانيا التي تلعب في مجموعتها مع أوكرانيا وسلوفاكيا وبيلاروسيا ومقدونيا ولوكسمبورج "البرد قد يكون عاملا هاما، لابد من الانتظار لمعرفة مواعيد المباريات، ولكن نظرا لكون جميع الدول شرقية، فقد يؤثر البرد. رغم أن هذه الظروف ستكون متساوية للجميع.. المجموعة ليست سهلة".

- مارك ويلموتس مدرب بلجيكا التي تلعب مع البوسنة والهرسك وإسرائيل وويلز وقبرص وأندورا "الأمور كان من الممكن أن تكون أسوأ، لا أقول أن المجموعة رائعة لأن كل مباراة سيكون لها تعقيداتها، ولكن أعتقد أننا عقب هذه القرعة نشعر بالرضا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg