جميع المباريات

إعلان

الإدارة تدعم الاتفاق قبل مواجهة العروبة

تدريبات الاتفاق

الاتفاق

جدة- سبورتس أرابيا:

يتقدم عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق صباح الجمعة بعثة الفريق المسافرة الى مدينة الجوف، برفقة أعضاء مجلس الإدارة، استعدادا للدخول في المواجهة الهامة أمام مستضيفه فريق العروبة في المباراة التي ستقام هناك ضمن مباريات الاسبوع الثالث والعشرين لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل.

 وكان الفريق قد اختتم مراحل اعداده مساء الخميس في ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق بتدريب اخير قبل السفر الى مدينة الجوف.
 واشتمل المران الاهتمام بالجوانب البدنية والتكتيكية وحركات الإحماء، ثم قسم المدرب اللاعبين الى مجموعتين طبقت كل مجموعة عدد من الجمل التكتيكية الفنية التي رسمها المدرب اندوني والتي كان من ابرزها التركيز على الكرات العرضية من اطراف الملعب والتي اخذت حيز كبير من زمن التدريبات.

 واختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب طبق المدرب اندوني من خلالها عدد من الطرق الفنية المتنوعة والتي من المنتظر ان ينتهجها المدرب في لقاء العروبة القادم .

 وكان النجمين محمد الراشد توفيق البوحيميد قد اجريا تدريبات لياقية خاصة على مضمار الملعب حيث يعانيان من بعض الاصابات المختلفة .

و تغادر بعثة الفريق صباح الجمعة الى مدينة الجوف من مطار الملك فهد في الدمام عند الساعة التاسعة والنصف صباحا وسيؤدي الفريق تدريبه الختامي الجمعة على الملعب الذي ستقام عليه المباراة في مدينة الجوف .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ليل

ليل

0 0
ريال مدريد

ريال مدريد

19

إيندريك تسلم الكرة وانطلق بسرعته تجاه المرمى وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد ولكن الحارس يذود عن عرينه وتصدى لها بثبات

مباشر
ليفربول

ليفربول

1 0
بولونيا

بولونيا

21

محاولة لبوبونيا بعد كرة عرضية من دالينجا خارج منطقة الجزاء ودفاع ليفربول يشتت الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg