جميع المباريات

إعلان

بالصور .. العميد يُعمق جراح النهضة

الاتحاد

صورة من مباراة الاتحاد

جدة - محمد الجبالي :

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد فوزاً هاماً على نظيره فريق النهضة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعه بالجولة الثانية والعشرون من بطولة دورى عبد اللطيف جميل للمحترفين.

تقدم مختار فلاته للاتحاد فى الدقيقة الاولى ، وأضاف جمال باجندوح الهدف الثانى للاتحاد فى الدقيقة 21 ، واحرز هدف النهضة محمد الداهى فى الدقيقة 23 .

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد إلى 29 نقطة بالمركز السادس ، فيما تجمد رصيد النهضة عند 12 نقطة بالمركز الرابع عشر والاخير.


احرز هدفي الاتحاد مختار فلاته فى الدقيقة الاولى من زمن المباراة ، وعزز جمال باجندوح التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 21 ، وأحرز هدف النهضة محمد الداهي في الدقيقة 23 .

تشكيل الفريقين:

تشكيل الاتحاد :

هاني الناهض (ح) - راشد الرهيب - باسم المنتشري- فهد المولد- أحمد عسيري- جمال باجندوح- محمد قاسم- محمد أبو سبعان- ليوناردو بونفيم- مختار فلاته- خوان رودريغيز.

تشكيل النهضة :

وديع العبيد (ح)- عبدالله الدوسري- محمد قاسم- هاني الضاحي- وليد الرجاء- عماد الدوسري- محمد الداهي- أحمد الدوسري- أمين عباس- حبيب مايتيه- صديق آدمز.

الشوط الاول :

بدا الشوط الاول بداية حماسية من فريق الاتحاد لخطف هدف يريح أعصاب اللاعبين والجهاز الفني خارج الخطوط ، ولم ينتظر مختار فلاته مرمى الدقيقة الاولى من الشوط حتى احرز الهدف الاول للعميد معلنا تقدم فريقه بهدف نظيف .

وتوالت الهجمات الاتحادية على مرمى النهضة بعد ان اشعل هدف فلاته حماس لا عبى الاتحاد ، في حين بادل لاعبو النهضة الاتحاد الهجمات عن طريق الجمل المرتدة التي لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى هاني الناهض الحارس الاتحادي .

وفى الدقيقة 21 من الشوط وعن طريق هجمة منظمة نجح جمال باجندوح لاعب الاتحاد في تعزيز تقدم العميد بالهدف الثاني عن طريق تسديدة قوية على مرمى وديع العبيد حارس النهضة الذى فشل في التعامل معها لتسكن الشباك معلنةً الهدف الثاني للاتحاد .

وشهدت الدقائق التالية لهدف الاتحاد الثاني نشاطاً نهضاوياً على مرمى هاني النهاض حارس الاتحاد ، ونجح محمد الداهي لاعب النهضة في احراز الهدف الاول لفريقة في الدقيقة 23 من زمن الشوط .

وحاول لاعبو الاتحاد إحراز الهدف الثالث للاطمئنان الى النتيجة عن طريق تسديدات مختار فلاته واختراقات خوان رودريجيز الا ان دفاع النهضة تصدى لهجمات العميد ببسالة لينتهي شوط المباراة الاول بتقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف للنهضة.

الشوط الثانى :

بدأ شوط المباراة الثانى هادئاً من الفريقين حيث اعتمد الاتحاد على تسديدات فلاته ، فيما اكتفى لاعبو النهضة بالهجمات المرتدة التى يتكفل مدافعو الاتحاد بانهائها قبل أن تشكل خطراً على هانى الناهض حارس العميد .

ورفض مختار فلاته لاعب الاتحاد فى تاكيد الفوز ، عندما أهدر ركلة جزاء لفريقه فى الدقيقة 54 من زمن المباراة ، والتى تصدى لها وديع العبيد حارس النهضة .

وفى باقى اوقات المباراة لم يشكل لاعبو العميد خطورة كبيرة على المرمى النهضاوى ، ونفس الحال انطبق على لاعبو النهضة ، وانحسرت المباراة بشكل كبير فى منطقة وسط الملعب ليعلن بعدها الحكم انتهاء المباراة بفوز الاتحاد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg