جميع المباريات

إعلان

روما ينتظر هدية منافسه اللدود من يوفنتوس

يوفنتوس

روما ينتظر تعثر يوفنتوس

أ ف ب

تتجه الانظار الى ملعب «اولمبيكو» في العاصمة روما حيث تقام قمة المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم بين لاتسيو التاسع ويوفنتوس المتصدر وحامل اللقب السبت.

ويتربص روما الثاني ونابولي الثالث لفريق «السيدة العجوز»،على أمل تعثره.

ويبتعد يوفنتوس بفارق 8 نقاط عن روما و12 نقطة عن نابولي.

وتكتسي لقاءات الفريقين اهمية وندية كبيرتين ولا تخضع لحسابات المستويات وان كان فريق «السيدة العجوز» حسم مبارياته الاربع الاخيرة مع لاتسيو في معقل الاخير في صالحه اخرها 4-1 في الكأس السوبر و4-صفر في الموسم الماضى.

وعانى لاتسيو منذ بداية الموسم قبل ان تتحسن نتائجه في الاونة الاخيرة بعد التعاقد مع المدرب الجديد ادواردو ريا حيث حصد 7 نقاط في 3 مباريات على رأس ادارته الفنية منذ اقالة مدربه السابق السويسري من اصل بوسني فلاديمير بتكوفيتش.

في المقابل، يعود يوفنتوس الى ملعب الاولمبيكو للمرة الثانية على التوالي بعدما خسر الثلاثاء الماضي امام الفريق الثاني للعاصمة، روما صفر-1 في مسابقة كأس ايطاليا وخرج خالي الوفاض منها.

ويضرب يوفنتوس بقوة في الدوري المحلي حيث حقق 12 فوزا متتاليا حتى الان خوله الابتعاد في الصدارة برصيد 8 نقاط.

وتعود الخسارة الاخيرة ليوفنتوس في الدوري الى 20 أكتوبر الماضي عندما سقط امام مضيفه فيورنتينا 2-4، قبل ان ينجح روما الثلاثاء في ايقاف سلسلته دون خسارة في مختلف المسابقات والتي كانت في 11 ديسمبر الماضي عندما سقط امام مضيفه جلطة سراي التركي صفر-1 في الجولة الاخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا والتي ودعها من الدور الاول.

ويسعى يوفنتوس الى استعادة نغمة الانتصارات بسرعة من أجل تعزيز حظوظه في الاحتفاظ بلقب الكالشيو للعام الثالث على التوالي خاصة وانه اولوية الفريق هذا الموسم بحسب ما اعلنه كونتي قبل اسبوعين في دبي.

كما يمني يوفنتوس النفس بانهاء اسبوع مخيب بطريقة جيدة بعدما خرج من مسابقة الكأس المحلية وتعثرت صفقة المبادلة بينه وبين انتر ميلان للمونتينيغري ميركو فوسينيتش والكولومبي فريدي جوارين.

وتعثرت الصفقة في اللحظة الاخيرة بعدما قرر انتر ميلان «عدم مواصلة المفاوضات بسبب غياب الظروف الفنية والاقتصادية الملائمة لكي نتوصل الى اتفاق». ورفض يوفنتوس التعليق على البيان الصادر عن انتر ميلان.

وبدا ان الغريمين اللدودين في طريقهما للتوصل الى اتفاق بشأن تبادل جوارين وفوسينيتش، خصوصا بعد ان اجرى الكولومبي الفحص الطبي الروتيني في تورينو، فيما ودع المهاجم المونتينيجري زملاءه في «السيدة العجوز».

ويأمل لاتسيو في استغلال ظروف يوفنتوس لتحقيق الفوز وتسلق المراتب، وقال مهاجمه الدولي الالماني ميروسلاف كلوزه: «يوفنتوس فريق رائع ويملك مدربا رائعا تكتيكيا... لكن علينا العمل جيدا في الايام القليلة المقبلة لاننا نشعر انه بامكاننا الحصول على نقاط في هذه المباراة».

فيديو قد يعجبك:

التعليقات