جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. يانوزاي على رادار برشلونة .. ومانشيني ينسب نجاح مان سيتي لنفسه

روبرتو مانشيني

مانشيني

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار Yallakora.com الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

    
ايطاليا

كورييري ديلا سبورت

لاعبو روما سعداء للغاية بالفوز

عبر لاعبو روما عن سعادتهم الكبيرة بالفوز على يوفنتوس و التأهل الى الدور نصف النهائي من كأس ايطاليا في اللقاء الذي جمع الفريقين اول  امس الثلاثاء على ملعب “الأوليمبيكو”.

اذ قال قائد الفريق فرانشيسكو توتي:” لقد سيطرنا على اللقاء و استحقينا الفوز واكدنا ان الهزيمة في تورينو كانت كبوة فقط واننا في نفس مستوى يوفنتوس العظيم.. فارق 8 نقاط في الدوري يمكننا تجاوزه ان استطعنا الاستمرار على نفس المستوى..” فيما قال صاحب هدف الفوز جيرفينهو:” انا سعيد جدا لأنني سجلت و قدمنا مستوى جيد جدا منحنا التأهل لقد انتقمنا للهزيمة الماضية ضد يوفنتوس بالدوري..” بينما قال دي روسي:” سعيد جدا بالفوز و التأكيد على اننا في نفس مستوى يوفنتوس قدمنا لقاء مميز و استحقينا التأهل عن جدارة سوف نحاول استغلال هذا الانتصار لمواصلة مطاردة يوفنتوس في الدوري..” وقال رودي جارسيا:” لعبنا ضد فريق قوي جدا لكننا لعبنا بشكل جيد كان انتصار تكتيكي بالدرجة الاولى.. المنافسة لا تزال طويلة وهناك فرق اخرى قوية جدا سوف نحاول الحفاظ على نفس الاداء و نرى ما سيحصل..”


اودينيزي يخرج ميلان سيدورف  من الكأس

عمق اودينيزي جراح ميلان في السان سيرو  وبلغ الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ايطاليا بالفوز عليه 2-1 في ربع النهائي.

واعتقد الجميع ان ميلان الذي يقبع في المركز الحادي عشر في الدوري وبفارق 30 نقطة عن غريمه يوفنتوس المتصدر، في طريقه لتحقيق فوزه الثاني في مباراته الثانية بقيادة مدربه الجديد ونجمه السابق الهولندي كلارينس سيدورف (الاولى كانت في الدوري الاحد الماضي على فيرونا 1-صفر)، وذلك بعدما تقدم منذ الدقيقة 7 عبر ماريو بالوتيلي.

لكن اودينيزي كان له كلمته في نهاية المطاف اذ ادرك التعادل في الدقيقة 41 من ركلة جزاء نفذها لويس مورييل، قبل ان يخطف الاوروجوياني نيكولاس لوبيز هدف التأهل للضيوف قبل النهاية بثلث ساعة .

ويلتقي اودينيزي في دور الاربعة الفائز من لقاء غد الخميس بين فيورنتينا وسيينا.

جازيتا ديلا سبورت

رانوكيا في الطريق خارج انتر

بعد ان " زهق " من عروض ناديه  إنتر ميلان اقترب أندريا رانوكيا من الانتقال لفريق بروسيا دورتموند في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وكانت تقارير عديدة انتشرت هذا الأسبوع كانت قد أفادت باقتراب رانوكيا من الانتقال الى سيجنال إيدونا بارك بناء على رغبة يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند. وقد تكلف الصفقة أسود الفيستيفاليا 11 مليون يورو على أقل تقدير.

وفقاً للأنباء الأخيرة فأن الفريقين اتفقا على جميع التفاصيل، ويبقى أن يتفق اللاعب مع النادي على البنود الشخصية في عقده الجديد.

الجدير بالذكر أن المدافع الدولي الإيطالي البالغ من العمر 25 عاماً يلعب في صفوف النيراتزوري منذ عام 2011 قادماً من جنوا.


كاكا شبه متأكد انه لن يعود الى السامبا

اعلنت مصادر مقربة من ريكاردو كاكا ان معظم مدربي الاندية البرازيلية الذين التقاهم اوضحوا له صعوبة ان يستدعيه المدرب لويس سكولاري من جديد لمنتخب السامبا وأوضح أيقونة فريق ميلان ي لقاء تليفزيوني  لقناة جلوبو البرازيلية  أن هدفه في الفترة الحالية هو أن يستدعيه المدرب لويز فيليبي سكولاري للسيليساو.

وأضاف كاكا "لدي أمل في اختياري بالقائمة النهائية، لا أعرف كيف ستكون الأمور، كأس القارات الأخيرة جعلت المنتخب أكثر قوة".


وأشار "القديس" الى أنه لم يتحدث مع سكولاري منذ آخر مرة استدعاه للمنتخب، لكنه شعر بالتشجيع والحماسة بسبب تصريحات المدرب التي أكد خلالها بأن باب المنتخب مفتوح للجميع.

وكانت آخر مشاركة لكاكا مع منتخب السامبا في ودية روسيا التي انتهت بالتعادل 1-1 في مارس من العام الماضي.

واعترف كاكا بأنه الآن "في 75 الى 80%" من حالته البدنية، وأن عودته لميلان ساعدته على "استرداد الشعور بالسعادة للعب الكرة".

وفيما يتعلق بتجربته الصعبة مع ريال مدريد الإسباني، رفض كاكا إلقاء اللوم على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في ابقاءه على مقاعد البدلاء عن عمد.

وفي هذا السياق أوضح "لست نادما على تجربتي في الريال، كانت تجربة حياتية جيدة للغاية جعلتني أكثر نضجا، كانت أربعة اعوام صعبة على الصعيد الشخصي، لكنني تعلمت كثيرا على المستوى الاحترافي والانساني".

 

اسبانيا

ماركا المدريدية

كاسياس باق بالقطع مع الريال

أعرب إيكر كاسياس عن سعادته بتسجيل رقم قياسي جديد بالحفاظ على نظافة شباكه طوال 502 دقيقة، وذلك بعد الفوز على اسبانيول بهدف دون رد في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا.

وقال كاسياس، في تصريحات صحفية عقب المباراة التي تصدى فيها لفرصة خطيرة، "نعرف أن الحفاظ على نظافة الشباك في كل المباريات، ومع الفرص التي تسنح لنا يعني الفوز".

وحول الجدل الدائر حول جلوسه احتياطيا في الدوري، واقتصار مشاركته على بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا قال "فلنكف عن الحديث بهذا الشأن، لقد أصابني أنا بالملل".

وأكد بشكل قاطع بقائه في صفوف ريال مدريد العام المقبل، في رده على سؤال بهذا الشأن، حيث قال "نعم بالطبع نعم".

ا س  المدريدية

بوتراجوينيو معجب بالريال و كاسياس

صرح  إيميليو بوتراجينيو، بأن ريال مدريد يصبح أكثر صلابة مع الوقت.

وفي تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام أشاد مدير العلاقات المؤسسية بالنادي  بالأداء الذي قدمه الملكي أمس أمام إسبانيول في ذهاب دور الثمانية بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم، مبينا أن الحارس إيكر كاسياس كان متألقا خلال اللقاء.

ويرى بوتراجينيو أن كاسياس يتمتع بقدرات وثقة عالية وقد برهن أمس على هذا الأمر، مشيرا إلى أن الإنجاز الذي حققه الحارس العملاق بالحفاظ على شباكه نظيفة لمدة 502 دقيقة يمثل رسالة إيجابية ويمنح الريال الشعور بالطمأنينة.

وأضاف: "أنا أرى الفريق أكثر صلابة بمضي الوقت.

نحن نواجه تحديات هامة، ولكننا اقتربنا جدا من تصدر ترتيب الليجا وهذا يمثل دافعا لنا".
كما أبرز أداء كريم بنزيمة خلال لقاء اول  أمس، لاسيما وأنه صاحب الهدف الوحيد في المباراة الذي جاء نتيجة رد فعله السريع على تمريرة من جاريث بايل ليسكنها برأسه في مرمى  إسبانيول.

 

سبورت  الكاتلونية   :

ميسي و تيو يسحقان  ليفانتي

لقن ليو ميسي و هو يقود برشلونه  مضيفه ليفانتي  درسا حاسما في فنون اللعبة ختمه بفوز ساحق برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي استضافه ملعب "سيوتات دي فالنسيا" في جولة الذهاب لدور الثمانية ببطولة كأس ملك أسبانيا .

ووضع الفريق الكاتالوني قدمه في دور الأربعة قبل لقاء الأربعاء المقبل في جولة الإياب في كامب نو لينتظر الفائز من لقاء ريال سوسييداد وراسينج.

برشلونة عاقب ليفانتي أسوأ عقاب بعد أن أحرجه أصحاب الأرض بالجولة الماضية بالليجا  بتعادل بهدف لكل منهما ثم تقدموا في لقاء الكأس بهدف عن طريق المغربي نبيل الزهار إلا أن برشلونة تألق برباعية كانت كلها من صنع ليو ميسي و بنفس الطريقة كرة بينية الى كريستيان ليو الذي يخترق الدفاع و في المرة الاولى  افتتحها مدافع ليفانتي فينترا في مرماه بطريقة كوميدية عندما سدد في قدم زميله خوان فران ثم كتب تيو شهادة ميلاد نجوميته بهاتريك من صنع ميسي دائما و بكريقة كربونية مثيرة و الواقع ان جمهور برشلونه كان يمني النفس بهذه النتيجة لكن في الدوري لكن الاحد الماضي كان دفاع ليفانتي متيقظا اكثر


يانوزاي هل في الطريق الى النيو كامب ؟

أكدت العديد من التقارير الصحف الانجليزية ان الجناح الشاب عدنان يانوزاي لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي ينال اهتمام برشلونة الذي يرغب بضمه خلال الميركاتو الصيفي.

ويأمل برشلونة بحسب موقع "ديفينسا سنترال" في استقطاب الجوهرة البلجيكية الشابة خلال سوق التنقلات الصيفية القادمة، حيث يسعى برشلونة لاستغلال بند في عقد عدنان الذي ينص على امكانية رحيله عن قلعة اولد ترافورد في حال فشل اليونايتد في الصعود لدوري أبطال أوروبا، ويقبع الشياطين الحمر في جدول ترتيب اندية البريميرليغ بالمركز السابع برصيد 37 نقطة.

ويعتبر اللاعب الشاب صاحب 18 عام من أبرز المواهب الشابة في كتيبة مانشستر يونايتد، حيث نجح الاخير في اثبات نفسه كرقم صعب قادم بقوة على الساحة الاوروبية.

يذكر ان يانوزاي يرتبط بعقد مع الشياطين الحمر حتى موسم 2018.

ويسعى برشلونة الى ضخ العديد من الاسماء في الفريق  على امل العودة للمسار الصحيح، خاصة نتيجة الاصابات المتكررة للعديد من النجوم اضافة الى شبهات الفساد التي بدأت تنال من نزاهة ادارة برشلونة بقيادة ساندرو روسيل.


الكانتارا يشجع البايرن و برشلونه

قال تياجو ألكانتارا ، لاعب وسط فريق بايرن ميونخ الألماني إن فريقيه الحالي ، والسابق ، برشلونة الإسباني، "قادران دائما" على الفوز بأي بطولة، مشيرا إلى أن الدوري الألماني مختلف عن الليجا الإسبانية.

وتحدث لاعب الوسط ي الدولي والبرازيلي الأصل عن مثله الأعلى في طفولته وعن ماضيه كلاعب في برشلونة، وذكرياته في ملاعب كرة القدم.

ويرى تياجو أن الاختلاف "الرئيسي" بين برشلونة وبايرن، إلى جانب أنهما فريقان كبيران في "بلدان مختلفان"، هو طريقة لعب كرة القدم، والتي يراها مختلفة في ألمانيا. إلا أن وجه الشبه بين هذين الفريقين الكبيرين، بحسبه، هو أنهما "قادران دائما على الفوز بأي بطولة".

أما بخصوص مثله الأعلى، قال "دائما والدي (مازينيو) كان مثلي الأعلى في المنزل وفي الملعب، لكن لو اخترت رياضيا سيكون مايكل جوردان" أسطورة كرة السلة الأمريكية.

وكان تياجو (22 عاما) قد انضم الصيف الماضي لصفوف بطل ألمانيا وأوروبا قادما من برشلونة في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو، ليعود للعمل تحت قيادة مدرب الفريق البافاري الحالي بيب جوارديولا كان قد دربه في البرسا.


موندو ديبورتيفو الكاتالونية

قبول النظر في قضية صفقة نيمار

أعلن قاضي المحكمة الوطنية بإسبانيا، بابلو روث، قبول النظر في القضية المقدمة من أحد أعضاء نادي برشلونة ضد ما تضمنته صفقة ضم نيمار من ناديه المحلي سانتوس.

وأوضح القاضي أن قبول النظر في القضية جاء نتيجة وجود شكوك حول إمكانية تقديم "عقود وهمية" في هذه الصفقة، ولكنه لم يستدع ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة للشهادة.


الفيش يلعب مباراته رقم سبعمائة

ذكرت صحيفة برازيلية داني الفيش قد وصل هو الأخر مثل زميله تشابي هيرنانديز  للمباراة رقم 700 في تاريخه ، وأصبح  أكثر لاعب برازيلي مشاركة مع  برشلونة  . 

وأكدت صحيفة لانس البرازيلية أن داني الفيش قد لعب 700 مباراة رسيمه ووديه مع الأندية التي لعب لها والمنتخب البرازيلي عبر مسيرته حتي الأن وحصد 25 لقباً.

وأشارت لانس البرازيلية لأرقام داني الفيش المميزة وقالت انه قد فاز  في 447 مباراة  وسجل 52 هدفاً حتي الأن ومرر 138 تمريرة حاسمة لأهداف وتوج مع الفرق التي لعب لها والمنتخبات ب 25 لقباً.

وأصبح البرازيلي داني ألفيش  خلف ليو ميسي في عدد المباريات التي لعبها لاعب أجنبي غير إسباني لبرشلونه برصيد 294 مباراة خلف ميسي الذي لعب مباراته رقم 400 هذا الاسبوع  ، ومن خلفهم الهولندي فيليب كوكو ثالثاً برصيد  292 مباراة وكان الفيش قد بدأ مسيرته مع نادي باهيا البرازيلي والذي لعب له  58 مباراة  ومن إنتقل الي سيفيا ( اشبيليه )  ولعب له 274 مباراة بالإضافة الي  73 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي وجاءت القاب الفيش متنوعه مع كل من برشلونة برصيد 16 لقباً وإشبيلية برصيد 5 القاب بالإضافة الي 3 القاب مع منتخب البرازيل.
 
و يذكر أن الفيش قد أختير للمرة الرابعة في حفل الفيفا الأخير  ضمن التشكيلة الرسمية له لعام 2013.

 

انجلترا

دايلي ميل

اخر كلام دانتي يرفض رفضا قاطعا  اولد ترافورد

سارع المدافع البرازيلي دانتي لاعب فريق بايرن ميونيخ بنفي كل الأخبار التي تواردت مؤخراَ عن انتقاله لمان يونايتد فحسب ما ذكرته سكاي فالبرازيلي صاحب الـ 30 عاماً قال لم تحدث أية مفاوضات رسمية بيني وبين اليونايتد بل على العكس أنا أتحدث حالياً مع البايرن حول تجديد عقدي.

وأكمل دانتي الاوضاع  لم تتعد مرحلة حديث الوكلاء بالنسبة ليأنا سعيد بتواجدي في البايرن، وبالطبع أن فخور باهتمام نادي كبير مثل اليونايتد بالتعاقد معي، ولم يرغب المدافع البرازيلي أن يغلق الباب بالكامل وأردف لنترك الأمر للمستقبل ولننتظر حتى 31 يناير .

وأكد ماركوس مارين وكيلا للاعب على كلامه وقال لا توجد أية أمور رسمية، اليونايتد فريق عظيم وقد كنا في مفاوضات معه قبل عامين لضم دانتي ولكن اللاعب توجه للبايرن.


الاتحاد يعاقب ايفرتون

عاقب الاتحاد الانجليزي نادي ايفرتون بغرامة مالية كبيرة قدرها 45 الف جنيه استرليني بسبب مخالفة لوائح الانتقالات كما وجه اليه تحذيرا بعدم تكرار المخالفة.

وخلافا للوائح الاتحاد حاول ايفرتون ضم اللاعب الانجليزي الصاعد جمال لاسلز من نوتنجهام فورست رغم انه كان مرتبطا بمنحة مع فورست في 2010.

كما عوقب اندي نيجويكي مدير اعمال اللاعب في هذا الوقت بغرامة قدرها عشرة الاف جنيه استرليني بعد ان اعترف بدوره في القضية.

ووجه الاتحاد ايضا الى اللاعب الذي يبلغ العشرين حاليا تحذيرا شديد اللهجة.


مانشيني : نجاحات مان سيتي بسببي

قال روبرتو مانشسيني مدرب جالتا سراي إنه لا يكن أي مشاعر سيئة نحو ناديه السابق مان  سيتي ويعتقد أن الفضل في نجاح الفريق الانجليزي هذا الموسم يعود بشكل كبير للمجهود الذي بذله على مدار ثلاث سنوات.

وأقيل مانشيني من منصبه في نهاية الموسم الماضي رغم أنه قاد الفريق للعودة إلى منصة التتويج بعد غياب نحو ثلاثة عقود بإحراز كاس انجلترا  في 2011 و الدوري الممتاز في العام التالي.

وأضاف مانشيني في لقاء  مع تليفزيون بي.بي.سي 1  أن مانشستر يونايتد سيكون مطالبا بتدعيم صفوفه إذا أراد المنافسة على اللقب.

وقال مانشيني الذي انتقل إلى تدريب جالتا  سراي في العام الماضي "تشيلسي أجرى تغييرات واشترى عدة لاعبين وسيتي ضم أربعة أو خمسة لاعبين.. حان الوقت لكي يدعم يونايتد صفوفه."

ويبقى سيتي داخل دائرة المنافسة على أربعة ألقاب هذا الموسم. وبلغ سيتي نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية الثلاثاء بتفوقه 9-صفر على وست هام يونايتد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب كما يحتل المركز الثاني في الدوري متأخرا بنقطة واحدة عن أرسنال المتصدر.

ويبقى سيتي ينافس في دوري أبطال اوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي وأحرز حتى الآن 106 أهداف في كل المسابقات هذا الموسم.

وقال مانشيني إن تألق سيتي يعود في المقام الأول إلى التعاقدات التي أبرمها عندما كان يتولى المسؤولية. وأضاف "تأتي الأهداف عن طريق اللاعبين الذين تعاقدت معهم سيرجيو اجويرو وايدن جيكو ويايا توري وديفيد سيلفا.

اعتقد ان (مانويل) بليجريني يؤدي عملا جيدا لكن ما يحققه مانشستر سيتي الان  هو نتاج عملي على مدار ثلاث سنوات."
وبلغ جالتا سراي دور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا وسيلتقي مع تشيلسي بينما يحتل حاليا المركز الثاني في الدوري التركي متأخرا بثماني نقاط عن فناربخشه المتصدر.

دايلي  ميرور

ضربة قاسية اخرى لمويس من القطط

وجه سندرلاند الضربة القاضية لمان  يونايتد  في اولد ترافورد وبلغ نهائي مسابقة كأس رابطة المحترفين  للمرة الاولى منذ 1985 بالفوز عليه بضربات الترجيح 2-1 بعد ان انتهى الوقتان الاصلي والاضافي 2-1 لمصلحة "الشياطين الحمر" في اياب الدور نصف النهائي.

وكان يونايتد الذي خرج من الدور الثالث لمسابقة الكأس على يد سوانسي سيتي كما يبدو في طريقه للتنازل عن لقب الدوري كونه يتخلف بفارق 14 نقطة عن ارسنال المتصدر، خسر لقاء الذهاب خارج ملعبه 1-2.

واعتقد الحميع ان فريق المدرب ديفيد مويز قد حجز بطاقته الى النهائي بفضل الهدف الذي سجله خارج ملعبه  عبر الصربي الموقوف نيمانيا فيديتش، وذلك بعد ان حسم الوقت الاصلي من لقاء "اولدترافورد" بهدف وحيد سجله جوني ايفانز في الدقيقة 37 بعد ان وصلته الكرة بتمريرة من داني ويلبيك اثر ركلة ركنية من الجهة اليمنى.

ثم حافظ  مان يونايتد على افضلية هذا الهدف بعد احتكام الطرفين الى التمديد استنادا الى نظام البطولة الذي يفرض شوطين اضافيين في حال كان التعادل سيد الموقف من حيث الاهداف المسجلة من قبل الفريقين (2 ليونايتد و2 لسندرلاند) لكن لا يحتكم بعدها الى ركلات الترجيح بل يعتمد على افضلية الاهداف المسجلة خارج الملعب ، وذلك حتى الدقيقة 119 عندما ارتكب حارسه الاسباني دافيد دي خيا خطأ فادحا سمح لفيليب باردزلي في ادراك التعادل من مسافة بعيدة في الوقت القاتل.

واعتقد الجميع ان سندرلاند حصل بدوره بفضل هذا الهدف على بطاقة النهائي لكن المكسيكي خافيير هرنانديز وضع يونايتد في المقدمة مجددا بعد ثوان معدودة اثر تمريرة عرضية من البلجيكي عدنان يانوزاي فارضا ضربات  الترجيح التي ابتسمت في نهاية المطاف لسندرلاند الذي بلغ نهائي المسابقة للمرة الثانية في تاريخه بعد 1985 حين خسر امام نوريتش سيتي (صفر-1) والنهائي الاول له منذ 1992 حين خسر امام ليفربول صفر-2 في نهائي الكأس.

وضرب سندرلاند موعدا في النهائي المقرر في الثاني من مارس مع جار يونايتد اللدود مانشستر سيتي الذي حسم البطاقة الاولى الى مواجهة اللقب الثلاثاء بفوزه على مضيفه وست هام يونايتد 3-صفر في الاياب بعد ان اكتسحه ذهابا 6-صفر.


شامبين  يعلن برنامجه من لندن

في اول ظهور له على قناة تليفزيونية بعد الاعلان عن ترشحه لرئاسة الفيفا قال  جيروم شامبين الدبلوماسي الفرنسي والمستشار السابق لسيب بلاتر ، أنه تعمد الإعلان عن ترشحه لرئاسة الفيفا من لندن لان  " انجلترا مهد كرة القدم والتي شهدت تأسيس اول اتحاد كرة قدم كما انها مصدر كرة القدم العالمية ،و أردت أن أرسل رسالة بأن ترشحي ترشيح يطبعه العالمية وليس الإقليمية".

و أضاف :" عملت الى جانب بلاتر في عدة مجالات منها الانتخابية واكن له كل الاحترام لكن أؤكد لك قناعتي بهذا الترشح لخدمة كرة القدم العالمية وتغيير طريقة إدارة الفيفا لان الفيفا  ستشرف على كرة القدم حتى 2030".

وحول ما اذا كان ترشحه من أجل إفساد مخطط بلاتر للدفع بجيروم فالكه ،قال :"ترشحي نابع من قناعاتي وقناعات أشخاص آخرين لتغيير منظومة كرة القدم .. صحيح ان الصحافة تحدثت عن امكانية ترشح ثلاثة فرنسيين مما يشتت الأصوات لمصلحة طرف  لكن هذه آراء صحفية فقط لننتظر يناير 2015 اخر تاريخ لتقديم الترشيحات".

وتابع:" أعلنت ترشحي مبكراً لمعرفة ردود الفعل الأولية والتي كانت إيجابية وفي مقدمتها دعم  بيليه الذي عملت معه في مجالات متعددة ".

وتعليقاً على الجدل المثار حول كأس العالم في قطر 2022،قال شامبين :" اغتنم الفرصة لأحيي المغرب على شجاعته كأول بلد عربي وافريقي تقدم بطلب إستضافة كأس العالم  اربع مرات، وأتمنى ان يكون ثاني بلد أفريقي ينظم كاس العالم عام 2026 ".

وأضاف :" بالنسبة لقطر ،نحن ننتظر نهاية الجدل حول طريقة اختيارها خاصة وانه بذلت مجهودا كبيرا من اجل هذا الهدف.. اعرف أن المنطقة في الصيف تشهد حرارة كبيرة ولا يمكن المغامرة بأسرة كرة القدم في هذا الفصل ،لكن تبدو الحلول حاضرة للتفاعل مع اختيار وقت مناسب دون الإساءة لبرنامج البطولات الاوروبية والعالمية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

0 1
ريال مدريد

ريال مدريد

22

هدف ملغي لسيلتا فيجو سجله بورخا بداعي التسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg