جميع المباريات

إعلان

تقارير: ريال مدريد يفكر في ضم ألبرتو مورينو لاعب إشبيلية

ريال مدريد

ريال مدريد

إفي:

كشفت تقارير إخبارية اليوم الجمعة أن نادي يريال مدريد الإسباني يفكر في التعاقد مع ألبرتو مورينو، الجناح الأيسر لفريق إشبيلية، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأوضحت صحيفة (أس) الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم أن الريال يرغب في ضم مورينو الصيف المقبل لكي يعوض النقص الذي قد يعاني منه إذا رحل جناحه البرتغالي فابيو كوينتراو، الذي تلقى عرضا رسميا للانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن مورينو مرتبط بعقد مع إشبيلية حتى عام 2018 كما أن عقده يتضمن شرطا جزائيا تبلغ قيمته 30 مليون يورو، ولكن النادي الأندلسي على استعداد للتفاوض حول بيعه بمقابل يقل عن ذلك.

وتشير (أس) إلى أن ريال مدريد ليس النادي الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات مورينو فقد عرض نابولي الإيطالي ضمه ولكن إشبيلية طلب 18 مليون يورو لكي يتم هذا الأمر، وربما يكون على استعداد لبيعه مقابل 15 مليون فقط رغم أن اللاعب يود البقاء في الليجا.

وكان المدير الرياضي لنادي إشبيلية مونتشي، قد نفى الليلة الماضية تلقي النادي أي عرض محدد من أجل مورينو، مبينا أن الإدارة سمعت بما تردد عن عرض نابولي ولكن النادي الإيطالي لم يتقدم بعرض رسمي لشراء اللاعب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg